CH.1

9.2K 607 358
                                    

✨ سيربرايز ✨
نزلت الفصل قبل موعده 🚬😁

استمتعو 😚

*********

باي يانغ فتح عينيه ببطء. كان رأسه يرن والأصوات من الخارج كانت صامتة كما لو كان تحت الماء.

استغرق الأمر بعض الوقت قبل أن يسمع بوضوح. كان هناك من يتحدث في أذنه: "يا سيدي ، استيقظ! شيء ما حصل!"

هز باي يانغ رأسه وجلس ببطء و هو يحيط رأسه بيديه. "من يتحدث معي؟"

" أنا النظام شياو لينغ في خدمتك. أنا هنا لخدمتك أثناء الترحيل من خلال إحضار المهام التي حددها لك النظام الرئيسي ."

الترحيل؟

النظام؟

هز باي يانغ رأسه ورجعت ذكرياته ببطء ...

منذ حوالي شهر ، اكتشف والده بطريقة ما من مصدر مجهول أن هناك عملية تجريبية يمكن أن تعيد بناء شخصية الشخص وقرر تجربتها على باي يانغ.

كان باي يانغ ، البالغ من العمر 25 عامًا ، شخصًا ذو بشرة عادلة وأنيق المظهر وطويل القامة و وسيم. ولد مع ملعقة فضية في فمه وقف بالفعل على قمة الحياة عندما ولد. نظرًا لأن لديه أخًا أكبر منه سناً ، فهو ليس لديه طموحات ، ولم تسأل العائلة الكثير منه. بهذه الطريقة ، نشأ باي يانغ بسعادة.

على الرغم من أنه لم يكن بارعًا جدًا في ادلاء ارائه ، إلا أن كل شيء بدا جيدًا. سار كل شيء بسلاسة في البداية ، ولكن مع تقدمه في العمر ، ظهرت شخصية باي يانغ الحقيقية بشكل تدريجي وكشفت عن مشكلة كبيرة - خجله وحذره وطريقته اللطيفة في التعامل مع الأشياء. بعبارة أخرى ، رأى الجميع أنه ضعيف وغير كفء.

لم يكن والده راضيا. الأغنياء يربون أطفالهم الذين يكبرون عادة ليكونوا مدللين للغاية. من المفترض أن تكون مجموعات من العائلات الأثرياء متعجرفة ومستبدة. كيف انتهى به المطاف مع باي يانغ الخجول والضعيف والجبان؟

سيكون من المعقول القول أن الابن الأصغر كان مدللًا كثيرًا حتى أصبح هكذا. على أي حال ، لم يكن الأمر مهمًا لأنه كان لديه والده وأخوه الأكبر. يجب أن تكون حياته سلسة الإبحار مهما كان. لسوء الحظ ، حدث ما هو غير متوقع.

تعرض شقيقه الأكبر لحادث سيارة في رحلة عمل وكان الآن في غيبوبة. كان يرقد حاليًا في المستشفى ولم يعرف أحد متى يستيقظ. كان والده عاجزًا في مواجهة هذه الكارثة. كل ما كان بإمكانه فعله هو البحث عن ابنه الأصغر لخلافته ، لكن شخصية ابنه الأصغر كانت ضعيفة للغاية. كان هذا صداعًا لأبيه.

في هذا الوقت ، نال والد باي يانغ فكرة تجربة النقل الناجحة الأولى للصين لإعادة بناء شخصية باي يانغ. شخصية الشخص هي ببيئته. يمكن أن تساعد هذه التجربة في إعادة تشكيل الشخصية المرغوبة للشخص في وقت قصير من خلال لعب دور محدد في عالم المحاكاة. هذا من شأنه أن يوفر الكثير من الوقت والطاقة ، لذلك تم دفع باي يانغ في الوحدة التجريبية من قبل والده ...

The Demon King Always Thinks I'm Secretly In Love With HimWhere stories live. Discover now