CH.5

4.1K 384 268
                                    

كان هناك صوت كسر الفروع كما قفزت شخصية حية من أعماق الغابة. ثبّت باي يانغ عينيه عليه ورأى أنه ذئب كبير.

كان الذئب رمادي وأسود ، مع فرو رقيق وعينان واسعتان. كان نصف ارتفاع الشخص وكان أكبر من ضعف حجم الذئب العادي. ذهب باي يانغ غريزيا في حالة تأهب وتراجع في رغبة في الهرب. ومع ذلك ، انتقل الذئب أسرع منه. في ومضة ، قفز إلى جانبه لكنه لم يهاجمه. بدلا من ذلك ، خفض رأسه ودفع باي يانغ بطريقة لينة.

لاحظ باي يانغ أن هناك حزمة معلقة على رقبة الذئب. عند النظر إلى موقف الذئب ، تساءل باي يانغ: هل هذا الشيء لي؟ مد يده وأخذ الطرد.

بقي الذئب بلا حراك. التقط باي يانغ بأمان الحزمة وفتحها. كنت مجموعة من الملابس السوداء. اذن كان هذا الذئب هنا لتسليم الملابس!

كان هناك شخص واحد فقط في العالم يعرف أنه لا يرتدي أي ملابس في الوقت الحالي ، لذلك ليست هناك حاجة لتخمين من أرسل له هذه الملابس.

مزاج باي يانغ معقد إلى حد ما. في البداية ، اعتقد أن الملك الشيطان كان بلا رحمة. كان كل ما فعله باي يانغ هو أن يلمس مؤخرته ، لكن بسبب هذه الجريمة العبثية ، ختم ملك شيطان سحر النقل عن بعد وجعله يمشي طوال الطريق إلى أسفل الجبل عارياً.

لكن الآن أرسل الملك الشيطان ذئبًا ليوفر له بعض الملابس. بهذه الطريقة ، لن يضطر باي يانغ إلى السير عارياً أمام حشد من الناس ، مما يسمح له بإنقاذ بعض من الوجه .

كان انطباع باي يانغ الأول عن ملك الشياطين هو أنه كان متعجرفًا وقاسًيا ولا يرحم ، لكن يبدو الآن أنه ليس قاسيًا كما كان يبدو في البداية. قام باي يانغ بالتربيت على رأس الذئب وقال بسعادة: "شكرًا لك".

فتح باي يانغ الحزمة وأخرج الملابس. باسترشاد شياو لينغ. تمكن من وضعهم ولكن سرعان ما أدرك أن هناك شيئا خاطأ. أرسل الملك الشيطان له رداء ولكن لا سراويل. كانت الملابس على الطراز القديم عادة رداء فضفاض للجسم العلوي بالإضافة إلى بنطلون للرجال وتنورة للنساء.

كان باي يانغ بلا كلام.

لقد كان يعتقد أن الملك الشيطان كان لديه بعض الضمير ولم يكن قاسياً كما كان يعتقد ، لكنه اكتشف الآن أن هذا الشخص لم يكن قاسياً فحسب ، بل كان أيضًا مدافعًا للغاية.

في يأسه ، أجبر باي يانغ على ارتداء هذه الملابس. غطى الفخذين العاريين ، لكن إذا كانت خطواته كبيرة جدًا ، فقد تعرض لخطر التعرض غير اللائق.

فجأة ركع الذئب على الأرض.

ما هو معنى هذا؟

"سيدي ، يريدك أن تركب على ظهره "

كان باي يانغ متفاجئ إلى حد ما. لم يخطر بباله قط أنه سوف يركب ذئبًا. الآن وقد أصبحت هذه الفرصة بين يديه ، بالطبع ، لا يريد تفويتها. بدا هذا الذئب مختلفًا عن الذئاب العادية. يبدو أنه ذكي جدًا وكان قادرًا على فهم الكلام البشري.

The Demon King Always Thinks I'm Secretly In Love With HimWhere stories live. Discover now