CH.7

3.6K 350 201
                                    

خدش تشونغ شو رأسه وقال بصراحة: "يا رفاق انتم جميعا تريدون الذهاب؟ إذا كان الأمر كذلك ، فلن أستمر في المنافسة. "

أشار الثلاثة الآخرون جميعهم إلى أنهم على استعداد للذهاب.

قال ملك شيطان الليل الأبدي ، الذي كان يستمع فقط بهدوء حتى الآن ، "سيتم مناقشة هذا الأمر لاحقًا ، غادرو جميعًا".

منذ أن قال ملك الشياطين ذلك ، لم يكن من الطبيعي أن يجرؤ الآخرون على الاختلاف ، وقد وقفوا جميعًا للخروج.

انتقل باي يانغ أيضًا إلى الخروج ، لكن صوتًا هادئًا أوقفه قبل أن يتخذ بالكاد خطوتين ، "تشي زيتيان ، أنت ابقى".

توقف باي يانغ واستدار ، "صاحب السمو ...".

كان الأشخاص الأربعة الآخرون قد غادروا القاعة الرئيسية بالفعل ، لذا لم تحتل القاعة الكبيرة سوى من قبل ملك شيطان الليل الخالد وباي يانغ.

"صاحب السمو ....." وقف باي يانغ باحترام أسفل العرش مع انحناءة طفيفة وبدا منتبهاً للغاية.

"هل تعرف لماذا قلت لك أن تبقى في الخلف؟" سأل الشخص على العرش.

"مرؤوسك الخاص لا يعلم" في قلبه اعتقد أنه ربما أراد الملك الشيطاني منحه المهمة؟

شعر باي يانغ بالسعادة البالغة لهذا النوع من المهام لأنه كان بحاجة إلى العثور على "البطل" ، الذي كان يقيم في عالم الإنسان. كان في عالم الشياطين ، لذلك كان عليه أن يعبر الحاجز. ومع ذلك ، كان عبور الحاجز مزعجا للغاية وسوف ينذر الملك الشيطان. الآن ، كان لديه إمكانية أن يكون قادرًا على العبور إلى المجال الإنساني بحجة مشروعة ، لذلك سيتعين عليه العمل بجد للاستيلاء عليها.

نزل الملك الشيطان ببطء من العرش خطوة بخطوة حتى كان أمام باي يانغ. كان وسيم بشكل طبيعي. كانت حواجبه أنيقة ، وعيناه واضحة ، وأرديته كانت رائعة ، وكانت مسيرته مبهرة لدرجة أنه بدى كأنه يخرج من لوحة.

ملك شياطين الليلة الأبدية جي زي شوان: ولادته وعمره غير معروفين ، إنه جميل ، وهدفه الوحيد هو غزو العالم الإنساني ؛ هذا هو إعداد شخصيته في  عالم الرياح البرية. يبدو أن كل رواية خيالية لها طابع طموح. إنهم لا يحتاجون لأي سبب أو منطق ، فهم يحتاجون فقط إلى الطموح للسيطرة على العالم وسيتم هزيمتهم في النهاية من قبل "البطل". لم يكن هذا النموذج الأصلي للشخصية ممتعًا تمامًا ، لذا فإن موتهم وفشلهم جعلوا الجميع دائمًا سعداء.

عندما كان باي يانغ يشاهد هذا على شاشة التلفزيون ، فكر أيضًا بهذا الشكل وشعر أنه طبيعي. ومع ذلك ، فمع وجود جي زي شوان الحقيقي أمامه ، شعر أنه أكثر تعقيدًا بعض الشيء. بعد كل شيء ، تم عرض المسلسل التلفزيوني من قبل ممثلين ، والسرد يتبع منظور البطل ، لذلك كل شخص سوف يختبر عواطف البطل ويحتقر الشرير حتى العظم. ولكن الآن ، بعد أن أصبح باي يانغ تشي زيتيان ، الكلب المطيع لشيطان الليلة الأبدية ، وقد مر بمواقف مختلفة مع "ملك شيطان الليلة الأبدية " ، فقد شعر بحماس شديد من الصعب وصفه. كان الموقف غريبًا ، لكنه لم يستطع تحديد السبب.

The Demon King Always Thinks I'm Secretly In Love With HimDove le storie prendono vita. Scoprilo ora