CH.27

2.9K 265 115
                                    

بما أن كلاً من سيد الطائفة وشيوخها قد ماتوا ، فقد شعر باي يانغ بأنه مطمئن إلى أنه يمكن أن يشعر بأن منطقة بوابة الغيمة المظلمة بأكملها على ما يرام. لم يكن يعرف ما لم يستطع رؤيته ، ولكن بمجرد رؤيته ، سوف يفاجأ. في منزل غير بعيد ، مات خمسة أشخاص. انطلاقًا من ملابسهم ، كانوا جميعًا من شيوخ طائفة الغيمة المظلمة. إضافة الى أربعة قتلى في المقبرة ، توفي جميع شيوخ طائفة الغيمة المظلمة و سيدها. في غرفة أخرى من المنزل ، تسمم الناس و كانوا فاقدين للوعي. يبدو أنهم الجيل الأصغر سنا. ربما كانوا التلاميذ الشخصيين أو أبناء الشيوخ.

بالنسبة لمن فعل ذلك ، فقد كان يعرف دون أدنى شك.

تحول باي يانغ ونظر إلى الشيخ المسرف. "حتى انك قتلت زملائك؟ أظن أنك شيطان بالفعل ".

تعثر تعبير الشيخ كيو ، قبل أن يبتسم مرة أخرى وقال: "إذا لم تقم بإزالة جذور الحشائش ، فستعود مرة أخرى في الربيع. فقط من خلال إزالة كل خصومي يمكن أن أكون آمناً ".

ابتسم باي يانغ ابتسامة شريرة للغاية. "إذا مات جميع الشيوخ باستثناءك ، فكيف ستزيل شكوكهم؟"

توقف الشيخ كيو ، قبل تغيير تعبيره. وقال مبتسما: "شكراً للورد تشي على تذكيرك. أفترض أنني سأترك الآخرين يذهبون. إنهم لا يعرفون أي شيء ، على أي حال. "

لم يرغب باي يانغ في التحدث بعد الآن ، لذلك أحضر شعبه واختفى في ظلام الليل.

بعد التعجيل الى قاعدة ليو جيان فنغ ، استنفد باي يانغ. أمر بشجاعة مرؤوسيه بالتعامل مع النتائج ودخل غرفته للراحة.

"سيدي ، أنت لست سعيدًا؟" سألت شياو لينغ في ذهنه.

"بعد قتل الكثير من الناس ، لماذا يجب أن أكون سعيدًا؟" باي يانغ عبس.

"سيدي ، إنهم مجرد مجموعات من البيانات فقط." نصحت شياو لينغ.

كان باي يانغ صامتاً قبل أن يتنهد. "أعرف ، لكنني ما زلت أشعر بعدم الارتياح في قلبي".

بعد كل شيء ، كانوا جميعا يشبهون البشر الأحياء. يمكنهم التحدث والتحرك ، واقعي تماما.

" سيدي ، أنت تبذل قصارى جهدك" ، قالت شياو لينغ. " في الأصل ، كان الشيخ كيو سيقتل الجميع ، لكنك أنقذت أطفالهم. الآن فقط ، كنت خائفة من أنك ستفقد السيطرة وتقول شيئًا خارج عن الشخصية ، لكنك تعطلت. سيدي ، أنت رائع! يجب أن يقتلوا. بغض النظر عن الطريقة التي تحاول بها إنقاذهم ، سيظل عليهم الموت ".

"لكن ألم تقولي أنه كما أموت ، فإن البطل يستطيع ان يموت أيضا ؟ ألا يعني ذلك أن هؤلاء الأشخاص ربما يستطيعون ان يعيشو أيضا؟ "

"سيدي ، لست مضطرًا للتفكير بجد". كانت شياو لينغ قلقة للغاية. "كل ما قمت به تم إجبارك عليه. لقد قتلت فقط مجموعات من البيانات ، مجموعة من NPCs. ليس بالأمر الجلل. فكر في والديك وأخيك. إنهم ما زالوا في انتظارك في الواقع ، لذلك تحتاج إلى رفع معنوياتك والتركيز على إكمال مهمتك. "

The Demon King Always Thinks I'm Secretly In Love With HimWhere stories live. Discover now