CH.33

2.6K 282 126
                                    

"ما الذي تفعله هنا؟" عندما رأى الملك الشيطاني باي يانغ ، كشفت عيناه عن تلميح من الدهشة ومشاعر لا تشوبها شائبة. ثم أشار إلى لى يو وسأل ، "هل قلت انه ليس لي يو ، و أنما اللورد الغربي؟"

"نعم." وقف باي يانغ أمام ملك الشياطين وتحدث مع لي يو أمامه بنبرة عميقة ، "ذهبت إلى القصر حيث سجنت محظيات اللورد الغربي. أخبرتني إحدى محظياته أن لديه لؤلؤة السكينة. طالما أن شخصًا ما لديه لؤلؤة السكينة ، فسيكون بإمكانه سرقة جسد شخص آخر دون عواقب. كنت أظن أن اللورد الغربي قد سرق جثة شخص وهرب. لم أكن أتوقع أن يكون لي يو ".

"لذلك هرعت على الفور".

"بلى. كان حرس صاحب السمو قد سقط ، وكنت خائفًا من أن يستغل اللورد الغربي ذلك ".

بعد أن انتهى من حديثه ، اندفع إلى الأمام لمهاجمة اللورد الغربي.

لقد ركز فقط على القتال ، لذلك لم يلتقط التعبير المعقد الذي ارتداه ملك شياطين الليل الأبدي.

تراجع اللورد الغربي وهو يحارب ، "لقد انحرف بالفعل تشي ملك الشياطين ، تشي زي تيان ، ولقد منحته إصابة خطيرة. إذا تعاونت معي ، فسنتمكن كلانا من السيطرة على العالم كله! فكر بوضوح ، تشي زي تيان! "

قام اللورد الغربي بإغراء باي يانغ أثناء قتالهما. قد يستمع الأصلي تشي زي تيان لكلماته. ومع ذلك ، كان يواجه باي يانغ. لم يكن لدى باي يانغ الطموح للهيمنة على العالم ، لذلك لم تكن كلمات اللورد  الغربي مغرية.

"ولائي للملك الشيطاني مرئي من السماء. بالنسبة للجرائم التي ارتكبتها ، فالموت هو الشيء الوحيد الذي ينتظرك! " بالطبع ، في الوقت المناسب ، كان بحاجة للتعبير عن ولائه من خلال إلقاء بعض الكلمات الشاعرية.

اشتبك مع اللورد الغربي حتى استعاد الملك الشيطاني قوته وانضم إليه. مع اثنين ضد واحد ، سقط اللورد الغربي من السماء. ولأنه لم يستطع الفوز ، فقد هرب بسرعة شديدة.

ومع ذلك ، مثلما هرع بعيدا ، ظهر الملك الشيطاني أمامه وضربه. طار اللورد الشيطاني الغربي و تقيء الدم.

كان هذا الهجوم قويًا جدًا ، لذلك سقط اللورد الغربي على الأرض وتوقف عن التنفس.

مشى الملك الشيطان إلى جانب اللورد الغربي ، وبغض النظر عن إصابته ، ضخ سحره في جسم لي يو.

اكتشف باي يانغ انه كان يحاول معالجته.

" سموك" باي يانغ هب لايقافه . يا لها من مزحة مع الحالة الجسدية للملك الشيطاني اذا ضخ مزيدا من سحره فإن حالته ستسوء . باي يانغ قد فعل الكثير بالفعل لانقاذه و ليس مستعدا ليخسره في الدقيقة الأخيرة.

"لا تقلق علي!" قام الملك الشيطاني بخفض حواجبه وزاد من معدل الإفراج عن السحر.

"صاحب السمو ، اسمح لي أن أفعل ذلك." مشى باي يانغ ، جثم ، وبدأ في إطلاق سحره. خففت مساعدته الضغط على ملك شياطين الليل الأبدي.

The Demon King Always Thinks I'm Secretly In Love With HimWhere stories live. Discover now