CH.46

2.9K 288 207
                                    

في اليوم التالي ، دعا ملك الشياطين باي يانغ إلى القاعة الرئيسية.

عندما وصل باي يانغ ، كان ملك الشياطين يقرأ كتابًا ، عندما رآه ، قال ببرود "أنت هنا."

رد باي يانغ ، "نعم ، أنا هنا. ماذا قد يطلب مني سموك؟ "

ملك الشياطين وضع الكتاب ، شكا ، وقال ، "وفقاً لحارسي ، قضيت أنت وهوا فايهوا وقتًا جيدًا معًا في غرفتك الليلة الماضية؟"

باي يانغ: "..."

اللعنة!

باي يانغ: "نحن لم نفعل! سألني هوا فايهوا عنك ، لأنني الوحيد القادر على عبور الحاجز لرؤيتك. "

رفع ملك الشياطين حاجبه ، "أوه ، هل هذا صحيح؟"

"إنه كذلك." قال باي يانغ ، بصراحة ، "إستمعت إلى أوامرك ، ولم أظهر أي شيء."

" حقا؟"

"حقا."

حدق به ملك الشياطين للحظة ، لكن تعبير باي يانغ ظل كما هو ، لذلك قال ملك الشياطين ، "إنه وقت خاص الآن. مع اقتراب جيش العدو ، من الأفضل ألا تنفق طاقتك على اللهو ".

باي يانغ: "..."

شعر بالظلم و قال: "سموك ، أنا لم أفعل".

"يمكنك الذهاب." قال ملك الشياطين بخفة. لم يعرف باي يانغ إذا كان ملك الشياطين قد استمع إليه بالفعل ، فخرج إلى القاعة الرئيسية ، محبطًا.

خلال الأيام القليلة التالية ، ازداد التوتر في المدينة ، وأصبح الناس قلقين. الجميع قلق من أن يغزو جيش الشيطان الغربي في أي يوم. خلال هذه الفترة ، تحول زعيمان آخران من رتبة منخفضة إلى اللورد الشيطاني الغربي.

فقط باي يانغ عاش وأكل وشرب كما يجب. لقد قام بالعبث من دون رعاية للعالم ، لكنه لم يتمكن من السماح لـملك الشياطين باكتشاف ذلك.

وجد أنه من الغريب أنه كان قلقًا بشأن غضب ملك الشياطين عليه لمغازلة النساء. كان تشي زي تيان فظًا وغزليًا لدرجة أنه سيكون من الغريب بالنسبة له ألا يضايق الناس الجميلين.

ومع ذلك ، عند تذكر التعبير المظلم على وجه ملك الشياطين عندما أمسك باي يانغ متلبساً ، وتذكيره له بعدم العبث ، شعر باي يانغ أنه يجب أن يكون أكثر حذراً.

على هذا النحو ، كانت سبعة أيام قبل أن يدرك الناس أن الأمور كانت خارجة عن المألوف ، وغير عادية. احتل اللورد الشيطاني الغربي قوة ساحقة ، وصل الكثير من الناس و يمكنهم الهجوم في أي لحظة ، ولكنهم لم يضربوا.

والأكثر غرابة هو ما كان يفعله ملك الشياطين. يشاع أنه أصيب ، لكنه حبس نفسه في القصر ، ولم يفعل أي شيء. كان ملك الشياطين حاكم عالم الشياطين لأكثر من 4000 عام ، وقد تم التحدث عن سلطته عبر عالم الشياطين. من الناحية النظرية ، يجب أن يكون الحصار مشكلة كبيرة ، فلماذا لا توجد تعزيزات؟

The Demon King Always Thinks I'm Secretly In Love With HimWhere stories live. Discover now