CH .2

5.5K 421 238
                                    

حاول باي يانغ على الفور أن يعد نفسه عقليا للمهمة. بعد لحظة ، سمع شياو لينغ تقول في ذهنه ، "المهمة 1: انتحال شخصية تشي زيتيان. البقاء على قيد الحياة حتى صعود بطل الرواية تشو يينغ الى السماء. إذا مات تشي زيتيان قبل صعود تشو يينغ ، فإن العقوبة هي موت الدماغ للمضيف. " …

أبي! صحيح أنني لست مفيدًا معظم الوقت ، لكنني لست من النوع الذي يستحق الموت!

باي يانغ انفجر تقريبا في البكاء.

حاولت شياو لينغ مواساته: "سيدي ، يمكننا إكمال المهمة! سوف تقوم شياو لينغ بمساعدتك! "

قام باي يينغ بمسح دموعه وقال بصوت نصف مختنق: "حسنًا ، بما أنني لا أستطيع الرفض ، فكل ما يمكنني فعله هو قبول المهمة".

قالت شياو لينغ ، "سيدي ، أنت على حق. هيا بنا. لدي نص رواية الرياح البرية معي. إذا لم تستطع تذكر الحبكة ، فسوف أساعدك. الرياح البرية بطول أكثر من 10 مليون حرف. يبلغ طول قصة تشو يينغ  "الصعود إلى عالم السماوية" حوالي 3 ملايين حرف. باختصار ، ما عليك سوى البقاء على قيد الحياة ثلث الرواية قبل العودة إلى المنزل ".

عندما سمع باي يانغ أن المهمة ستنتهي بعد أن ينتهى ثلث الرواية فقط ، قام بالتهليل. "عظيم ، شكرا لك ، شياو لينغ."

ضحكت شياو لينغ بسعادة و قالت. "سيدي ، اهلا وسهلا بك. هذا ما يجب علي فعله. عندما يخرج سيدي من هذا العالم ، من فضلك أعطني تصنيف خمس نجوم. "

وقال باي يانغ على الفور: "تصنيف خمس نجوم؟ بالتأكيد لا مشكلة! "

"أنا سعيدة جدًا!" كان صوت الفتاة الجميلة في ذهنه ممتلئًا بالبهجة ، الأمر الذي خفف من ذعر باي يانغ.

الإنسان والنظام كانا يسيران بشكل جيد. حاول باي يانغ تخليص نفسه من القلق في قلبه و قال: "سأكمل المهمة في أقرب وقت ممكن حتى أتمكن من العودة إلى المنزل. شياو لينغ ، دعينا نذهب للعثور على بطل الرواية الآن و نمنحه الحبوب والتقنيات الروحية. ثم يمكنه الصعود مبكرا! "

وقالت شياو لينغ ، "حسنا!"

بعد الانتهاء من التحدث إلى شياو لينغ في ذهنه ، نظر باي يانغ من حوله. رأى أنه كان في كهف صغير مليء بالحجارة السوداء. وكان الجزء الأعمق من الكهف مجموعة من الحمم المليئة بالفقاعات. كان الكهف كله ممتلئًا برائحة محترقة وكان باي يانغ يكاد ينطبخ بالحرارة.

رن صوت شياو لينغ في ذهنه: "تحميل الذاكرة. يرجى التحلي بالصبر يا سيدي ".

بعد بضع ثوان ، امتلأ دماغ باي يانغ فجأة بالعديد من المعلومات ، بما في ذلك بعض التقنيات الروحية. سرعان ما استخدم تقنية تم تعلمها حديثًا لتوزيع تشي من خلال ثمانية خطوط الطول في جسده حتى شعر جسمه بالبرد.

The Demon King Always Thinks I'm Secretly In Love With Himحيث تعيش القصص. اكتشف الآن