CH.39

2.7K 282 287
                                    

لا بأس." لم يغضب باي يانغ ولوح بيده.

"اللورد تشي ، اسمح لنا بتغيير ملابسك." قال ذلك الشاب ، باحترام.

لم يكن باي يانغ مشتبهًا به ، لذا فقد أومأ بموافقته.

من بين الزوجين الذين جاءوا ، أحظر أحد الشباب مجموعة جديدة من الملابس من الخزانة بينما ساعده الشخص الذي سكب الماء بعصبية على التغيير.

مدد باي يانغ ذراعيه للسماح للآخر بالقيام بعمله.

بدأ الشاب بخلع ملابسه بشكل صحيح. في وقت لاحق ، بدأ الشاب في لمسه بشكل غير لائق ، ولكن باي يانغ لم يكن يعلم ما إذا كان مقصودًا أم لا.

عندما تمت إزالة الرداء الخارجي وكشف عن صدر باي يانغ ، أصبح الرجل جريئًا و وضع يده مباشرة في ذلك المكان غير المناسب. تكلم بخجل ، "اللورد تشي ..."

باي يانغ: "..."

لم يكن يتوقع أن يحاول أحدهم أن يغريه هذا الصباح الباكر.

هل هو متهور ، أم أنه يتبع أوامر شخص ما؟

تجمد باي يانغ ، لكن عندما تذكر مهمته اليومية غير المكتملة ، توقف مؤقتًا قبل أن ينتهز الفرصة ، و أمسك ذقن الرجل. زوايا فمه ارتفعت للكشف عن ابتسامة شريرة. "الجمال الصغير ، من أرسلك؟"

قام الشاب بقضم شفتيه الوردية ، بعيون ظلامية مائية ،" اللورد تشي ، يوو أر أراد أن يأتي بنفسه. خدمت مجموعتنا قصر الظلام الأبدي لمدة عام ونصف بالفعل ، ولكننا لم نلمح حتى وجه سموه. لا يهتم برغباته الجسدية. عندما سمعنا أن اللورد تشي كان مستريحًا في قصر الظلام الأبدي ، ظننا أننا سنأتي للقاء اللورد تشي ، على أمل أن تأخذنا معك وتسمح لنا بخدمتك كل يوم في المستقبل. "

تجاهل ملك الشياطين هذه المجموعة من المحظيين؟ وبعد ذلك لم يعد بإمكانهم تحمل الشعور بالوحدة ، لذا أرادوا الصعود إلى سريري؟

ما الذي سيفكر به ملك الشياطين إذا رأى ذلك؟ هل سيعتقد أن قمة رأسه ستكون خضراء مثل حقل من العشب؟

ربما لم ير باى يانغ يتقدم ، لذلك سحب الشاب حزام باى يانغ و فتحه. سقط رداء رمادي فاتح على الأرض ، فضح جسما أبيض ناصع.

التقط الشاب يد باي يانغ و ضغطها على جسده الخاص ، اليد التي كانت تمسك يد باي يانغ بدأت تتحرك حول جسده بشكل مغر.

اشعار رن في رأس باي يانغ بانتهاء المهمة بنجاح ، لهذا سحب يديه مجددا و عاد للخلف بسرعة ، و لكن يبدو أن الفتى كان لديه بعض المهارات في الزراعة ، التقط يد باي يانغ ثانية و ضغط جسده الرشيق على خاصة باي يانغ.

بعد أن فقد مستواه السابق من الزراعة ، لم يستطع باي يانغ الفوز على الشاب.

اعتقد الشاب أن باي يانغ كان يدفعه بعيدًا ليس عن طيب خاطر ، وكان سعيدًا للغاية. التفكير في الأمر كفرصة ، أصبحت أفعاله أكثر جرأة.

The Demon King Always Thinks I'm Secretly In Love With HimWhere stories live. Discover now