CH.18

3K 277 108
                                    

ما زال "البطل الفضي والبطلة" لم يستيقظا ، لذلك شعر باي يانغ بالملل. مع عدم القيام بأي شيء ، فقد جلس و بدأ يزرع. ومع ذلك ، بعد لحظة قصيرة ، تذكر شيئًا ما.

"شياو لينغ ، اعترفت شفرة التنين بالفعل بالبطل كمالك لها. أتذكر في الرواية أنها قالت إنها لا تستطيع تغيير الملكية إلا إذا مات المالك ، أليس كذلك؟ "

"صحيح."

"ثم هذا ليس له معنى كبير. في مثل هذا الوضع ، ربما يكون هناك أشخاص يلاحقونه لقتله. مع مستوى مهارته ، كيف نجا حتى النصف الثاني من الرواية؟ "

أجابت شياو لينغ: " تصف الرواية أن هناك الكثير من الناس يطاردون البطل من أجل شفرة التنين ، لكنهم جميعا قتلوا في النهاية على يد البطل".

يقول باي يانغ: "في الدراما التليفزيونية ، أو الرواية ، بدا أن قتل البطل للمعارضين الأقوى أمر طبيعي. ومع ذلك ، في العالم الفعلي ، يبدو وكأنه مشكلة كبيرة. فكر في الأمر ، إذا كان لدى الشخص معرفة على مستوى المدارس الابتدائية فقط ، بصرف النظر عن مدى صعوبة المحاولة ، فلن يكون بإمكانه الوصول إلى جامعة تسينغهوا أبدًا. إن البطل الحالي هو مجرد طالب صغير في المستوى الابتدائي ، لكن العديد من الأشخاص قد تخرجوا بالفعل من جامعة تسينغهوا وحتى معلمين هناك. هؤلاء الناس يستطيعون قتله بمجرد أن يقرصوه ، فكيف يمكن له أن يعيش؟ "

"سيدي ، في هذا العالم ، هناك شيء يسمى"  هالو بطل الرواية ". لا يمكن أن يموت ، هذا ما يحدث ".

نظر باي باي للحظة وقال: "هذا منطقي ، لكن ألم تقولي أيضًا أن هذا العالم لا يتبع الحبكة تمامًا؟ البطل قادر على الموت ، وأنا كذلك "

"صحيح." كانت شياو لينغ في حيرة. "سيدي ، ماذا تحاول أن تقول؟"

"ما أحاول قوله هو أن مجرد ترك" البطل "وحده في مثل هذا أمر خطير. دون رعايتي ، قد يسقط على سيف شخص ما. "

فكرت شياو لينغ بهذا وقررت أن باي يانغ كان على حق. "ثم ماذا يريد سيدي أن يفعل؟"

فكر باي يانغ في الأمر أيضًا ، قبل أن يكون لديه فكرة فجأة ، "هذا كل شيء!"

شياو لينغ: "سيدي؟"

مشى باي يانغ إلى جانب البطل وجثم. ضغط إصبعه على رأس الصبي ليعمم مهارته في جميع أنحاء جسمه. لم يبن البطل سوى أسسه ، لذا بدا جسده هشًا كقطعة من التوفو إلى باي يانغ.

استطاع باي يانغ بسرعة اكتشاف وجود شفرة التنين  في جسم البطل.

"سيدي ، ماذا تريد أن تفعل؟"

"إنه أمر خطير للغاية بالنسبة له أن يمتلك شفرة التنين و يحوم بها هكذا. قد يبدو غريباً أيضاً إذا قبضت عليه لكنني لم أأخذ شفرة التنين. لذلك ، سأقوي علاقته مع شفرة التنين. سأقوم بذلك حتى إذا مات ، ستنفجر شفرة التنين. بهذه الطريقة ، لن يؤذيه الناس بلا مبالاة. " أثناء حديثه ، استخدم سحره لربط خطوط الطول للبطل بشكل وثيق مع شفرة التنين.

The Demon King Always Thinks I'm Secretly In Love With HimWhere stories live. Discover now