CH.6

3.9K 389 154
                                    

ربما كان هذا مجرد خيال؟ صاحب الجلالة الملك الشيطان مهيب جدا ، كيف يمكن أن يفعل ذلك؟

أربعة رجال كانوا يقفون تحت العرش. في الوسط ، في مواجهة العرش ، وقف رجل مسن ذو شعر أبيض يرتدي رداء أسود. كان ظهره إلى باي يانغ ، لذلك لم يره بوضوح.

كان هناك شخصان على الجانب الأيسر. كان أحدهما طويل القامة ، ارتفاعه حوالي 2.5 متر ، أطول من ياو مينغ. كان يرتدي سترة ذهبية مصنوعة من مواد غير معروفة ، وكانت ذراعيه العاريتان أكبر من فخذي شخص ما. كانت يديه هائلة و اعتقد باي يانغ أن ضربة واحدة من تلك القبضات العملاقة ستكون كافية لقتل نصف حياة الشخص. كان التعبير على وجهه عنيفًا ، وكانت حواجبه بسماكة ضعف الشخص العادي ، وكانت عيناه بلون أزرق غريب.

هذا النوع من المظهر ... يجب أن يكون تشونغ شو ، أحد اللوردات الأربعة لـ "الرياح البرية". وفقا للرواية ، كان تشونغ شو قويا مثل الثور ، مع جسم صلب من حديد لا مثيل له. سلاحه هو جسده.

الآن وبعد أن رآه باي يانغ بعينيه ، شعر أن هذا الوصف كان دقيقًا جدًا. كان يقف بجانبه رجلًا يرتدي ملابس بيضاء وله شخصية طويلة ونحيلة. كان هذا الشخص لديه عيون خبيثة وماكرة مثل الثعلب. كانت زوايا فمه منحنية بابتسامة كانت مقبولة بشكل جيد في العصر الحديث وبدا وكأنه شخص ودود للغاية. ومع ذلك ، بعد مشاهدة الدراما التليفزيونية ، عرف باي يانغ أن هذا الشخص هو لو جيان فنغ ، أحد اللوردات الأربعة في عالم الشيطان. لم يكن هو الأسوأ بين اللوردات الأربعة ، ولكن باى يانغ كان يعرف أيضًا أن لديه هوية أخرى - جاسوس للعالم البشري.

بالطبع ، كانت دوافع التجسس معقدة. في البداية ، أرسله الملك الشيطاني إلى العالم البشري في مهمة سرية. تولى لو جيان فنغ زمام المبادرة وأداها بشكل مثير للإعجاب ، واستكمل المهمة تماما. ومع ذلك ، كان هذا الشخص طموحا جدا. أراد أن يكون ملكًا لعالم الشيطان ، لذا ترك وراءه أحد أتباعه في عالم الشيطان. لأسباب كثيرة ، أصبحت الهوية الحقيقية لهذا الشخص وموقعه حساسين للغاية. في النهاية ، إذا لم يكن الأمر بسبب طموح لو جيان فنغ  و طعنه للملك الشيطاني في الخلف ، فربما لم ينج العالم البشري.
لا يمكن لباي يانغ أن يساعد سوى في التحديق في هذا الشخص.

تمكن لو جيان فنغ أن يشعر بشخص ينظر إليه ولف رأسه على الفور. عندما رأى باي يانغ ، ابتسم وقال: "اللورد تشي هو في النهاية هنا."

فجأة ، تذكر باي يانغ أن هذا الشخص كان صديقه المقرب لشخصيته في عالم الشيطان!

من بين اللوردات الأربعة ، كان تشي زيتيان من النوع الذي كان يحترم الصداقة مع الآخرين. الاستثناء الوحيد هو لو جيان فنغ. ذلك لأن لو جيان فنغ كان يتحدث بسلاسة ، وهو شخص يبدو أنه قادر على التصرف بنزاهة ويمكنه بسهولة تبديد قلق الآخرين عندما يتفاعل معهم.

The Demon King Always Thinks I'm Secretly In Love With HimWhere stories live. Discover now