CH.3

4.5K 426 465
                                    

تحت الجناح الجبلي، هبطت الغيوم إلى ما لا نهاية وكان ضباب الجبل يتجه نحوهما من مصدر مجهول. رقص ثوب الرجل السماوي وشعره الأسود في مهب الريح.

كان عليه أن يعترف بأن المشهد بدا جميلا وأنيقا حقا. إذا رأت امرأة ذلك ، فمن المحتمل أن تكون مسحورة بهذا المشهد.

لكن باي يانغ لم يكن امرأة. كان مفتونًا للحظة ولكنه سرعان ما عاد إلى رشده. لقد كان يعلم أن المشي للأمام من شأنه أن يزعج الشخص الآخر ولكن كان هناك مسار واحد فقط أسفل الجبل وكان بجوار الجناح مباشرةً.  تردد باي يانغ للحظة ثم سار.

"لا تنس القيام بمهمتك اليومية ، يا سيدي". صوت شياو لينغ فجأة ظهر في ذهنه.

إذا لم يذكر النظام ذلك ، فسينسى باي يانغ أنه ما زال لديه مهمة "مغازلة الجمال" لإكمالها!

عيون باي يانغ اضاءت عندما نظر إلى الرجل أمامه - هذا جمال! على أي حال ، لم يفرق تشي زيتيان بين الرجال والنساء ، طالما أنهم كانوا محبوبين.

نظر باي يانغ حوله. لم يكن هناك أحد آخر هنا. الشخص الذي أمامه لم يكن رجل مفتول العضلات. لقد بدا وكأنه شخص ذو مزاج أنيق وجسده كان نحيفًا ... هاها ، طريقة أخرى لقول "مزاجه الأنيق" هو ​​أنه من الواضح أنه لم يكن شخصًا لديه عضلات وعظام قوية. بمعنى آخر ، لم يكن قويًا لذا سيكون من السهل العبث به.

إذا حدث شيء ما في هذه الغابة الجبلية النائية ، فلن يأتي أحد حتى لو صرخ الرجل بكل حنجرته ...

لا ، لا ، أريد فقط أن ألعب خدعة بسيطة عليه ، لا أن آخذه.

على أي حال ، يجب أن يكون لدى الرجال قدرة نفسية أكبر من النساء. لهذا ليس لديه ما يخسره. كان الزمان والمكان والشخصيات مثالية للمغازلة ، ماذا كان ينتظر؟ باي يانغ قوى نفسه ثم اقترب بهدوء من الجناح.

ما زال الرجل يقف وظهره إلى باي يانغ ، ربما مفتون بالمناظر ، ولم ينتبه على الحركة التي وراءه.

سار باي يانغ بصمت خلف الرجل. بعد كل هذا ، كان لا يزال يشعر ببعض التردد على الرغم من أن هذا كان مجرد عالم افتراضي. وقف باي يانغ وراء الرجل على بعد خطوتين ولم يجرؤ على المضي قدمًا بعد الآن. كانت المرة الأولى له للعب خدعة على شخص ما. لم يكن ماهرًا في هذا النوع من الأشياء ولم يكن لديه الشجاعة الكافية للقيام بذلك.

ماذا يجب أن أفعل؟

بعد لحظة من التردد ، ضغط باي يانغ على أسنانه ، ثم ذهب ولمس مؤخرة الرجل. لم يعرف باي يانغ ما إذا كانت فكرة صادرة عن جسد تشي زيتيان أو لأنه كان يركز على هذا الأمر بشدة ، لكنه اعتقد - انها كافية و اشعرته بالرضى.

في اللحظة التي لمسها كان هناك صوت إخطار في ذهنه. و قالت شياو لينغ ، "سيدي ، لقد تم الانتهاء من المهمة!"

اوه رائع.

تنفس باي يانغ الصعداء. التفت الرجل أمامه ببطء ووجهه الجميل كان مليئاً بالمفاجأة.

The Demon King Always Thinks I'm Secretly In Love With HimWhere stories live. Discover now