CH.14

3.5K 314 110
                                    

"جيد. جيد جدًا. "بدا الملك الشيطان سعيدًا. التفت وعاد إلى العرش.

توقف باي يانغ ، ولم يستطع إلا أن يسأل: "اللورد ، ليو جيان فنغ دخل شخصياً إلى السراب وقتل أكثر من مائتي شخص. على الرغم من أننا مسحنا كل آثارنا ، إلا أن الممارسين ليسوا أغبياء. سوف يكونون قادرين على اكتشاف امرنا. بمجرد وصولهم إلينا ، سيكون من الصعب للغاية دخول عالم البشر. "

تكلم باي يانغ لأنه شعر أن ليو جيان فنغ قتل أكثر من مائتي شخص كان قاسيا للغاية ، لكنه ندم على ذلك بمجرد أن خرجت الكلمات من فمه. كان هذا تماما شكوى من ليو جيان فنغ. ومع ذلك ، فإن الشكوى من ليو جيان فنغ كانت عديمة الفائدة لتشي زي تيان ، لأن ليو جيان فنغ لم يكن عدوه. حتى لو قتل الجميع في العالم ، فلن يكون له أي علاقة بتشي زي تيان.


كانت كلماته متناقضة تمامًا مع شخصية تشي زي تيان ، ومع ذلك ، فإنه من الغريب أنه لم يصدم بالصدمة الكهربائية.


"شياو لينغ ، ما الذي يحدث؟ لماذا لم أصدم؟ "

قالت شياو لينغ: "سيدي ، هذا لأن تشي زي تيان يشعر بالغيرة بسهولة. غالبًا ما يشتكي من الآخرين ، لذلك فإن التحدث بصوت عالٍ عن ليو جيان فنغ وراء ظهره لا ينتهك إعدادات شخصية تشي زي تيان. "


باي يانغ: "..."

لم يكن يعرف كيف يرد.

"لا توجد مشكلة في تصرفات ليو جيان فنغ. هدفي هو توحيد الشياطين و العالم البشرية ، ولغزو العالم البشري ، يجب أن نضعف قوتهم. قتل تلاميذهم الذين حصلوا عليهم بشق الأنفس هو وسيلة جيدة للقيام بذلك. "

أدى صوت ملك شياطين الليل الأبدي إلى كسر قطار فكر باي يانغ. فوجئ باي يانغ بأن ملك شياطين الليل الأبدي كان في الحقيقة شخصًا يمكن أن يقتل دون أن يهتم. كان باردا ووحشيا ، وعلى استعداد لفعل أي شيء لتحقيق هدفه.

مائتي حياة أو نحو ذلك لم يكن شيء في عينيه.

بدأ قلب باي يانغ يسقط في صدره ، وللمرة الأولى ، ظن أن الرجل الذي أمامه كان مخيفًا.


عندما واجه ليو جيان فنغ و البطل ، لم يكن قلب باي يانغ غاضبًا للغاية ، ولم يكن عصبيًا ، لأنه شاهد المسلسل التلفزيوني وكان يعرف المؤامرة العامة. لقد كان يعرف بالفعل ما الذي سيحدث لـ "البطل" ، ويمكن أن يكون واثقًا من تصرفاته القليلة القادمة. عندما يكون الشخص هادئًا ، سيكون من الطبيعي أن يكون أكثر ثقة في عمله. ومع ذلك ، عند مواجهة  ملك شياطين الليل الأبدي ، شعر بالقلق الشديد دون أي شعور بالأمان على الإطلاق. هذا لأنه ، سواء أكانت الرواية أو المسلسل التلفزيوني ، فقد رويت القصة من وجهة نظر الشخصية الرئيسية. كان ملك شيطان الليل الأبدي شريرًا ، لذلك لم يظهر إلا عند الضرورة. ثم ، عندما لم يكن جزءًا من الحبكة ، ماذا فعل؟ أي نوع من الناس كان ؟ باي يانغ ليس لديه أدنى فكرة.


The Demon King Always Thinks I'm Secretly In Love With HimWhere stories live. Discover now