CH.60

3K 278 235
                                    

"صاحب السمو ..."

قال ملك الشياطين: "أشعر أنني تعافيت". جعد حواجبه. "في البداية ، اعتقدت أن الأمر سيستغرق وقتًا طويلاً ، لكنني استعدت أكثر من نصف طاقتي الأصلية بعد هذا الانحراف في التشي. لن يكون من الصعب صنع واحدة أخرى ".

كان الانحراف الأخير في التشي شديدًا بشكل خاص. لم يفقد ملك الشياطين وعيه تمامًا من قبل. ومع ذلك ، هذه المرة ، لولا تشي زي تيان ... من الذي كان يعرف ماذا كان سيحدث.

كان تشي زي تيان قد حطم دماغه من خلال جميع أنواع المخططات قبل أن يقرر سرقة لؤلؤة سحاب اليشم. بعد رؤية ملك الشياطين يخرج عن السيطرة ، تصرف تشي زي تيان بدافع اليأس. بالنسبة له ، كانت اللؤلؤة أشبه بإرسال الفحم في ليلة ثلجية.

استعد ملك الشياطين لتسوية الأمر المطروح. في غضون ثلاثة أشهر ، سيقلق بشأن انحرافاته.

كان من الغريب أن تكون قادرًا على التعافي من انحراف التشي بسرعة. يجب أن يكون تشي زي تيان قد فعل شيئًا.

سيتذكر ملك الشياطين في الوقت المناسب ، حتى لو لم يقل تشي زي تيان أي شيء عن ذلك.

كان باي يانغ قلقًا. لقد قبل الحبة مرة واحدة بالفعل. لم يستطع ، بأي حال من الأحوال ، قبول ثانية. لم يكن لديه الوجه لقبول ذلك.

"سموك ، لا أريدك أن تضيع زراعتك في صنع حبة أخرى من أجلي. أنا راضٍ عن الأشياء كما هي ".

"راض؟" قال ملك الشياطين، أظلمت تعابيره. "لقد تم تسميمك! سوف يمتص السم زراعتك الروحية ، ومع ذلك أنت راضٍ؟ "

كانت نبرته منخفضة وتعابيره شديدة. ابتلع باي يانغ ريقه وهو مرعوب قليلاً.

عندما كان ملك الشياطين يوبخ شخصًا ما ، كان الأمر مخيفًا جدًا.

بعد رؤية تعبير باي يانغ الخائف ، خفف ملك الشياطين قليلاً. "دعنا نتحدث عن هذا لاحقًا. أهم شيء الآن هو إيجاد طريقة لعلاج سم الغو ".

عندما فكر في هذا الأمر ، تجعدت حواجب ملك الشياطين أكثر.

كان باي يانغ غير مبال بالغو ، لأنه لن يعيش كل هذه المدة على أي حال. آمل أن يكون خارج البرنامج قبل وفاته في ثماني أو عشر سنوات. ومع ذلك ، عندما رأى ملك الشياطين يهتم به ، لم يستطع دفع نفسه لمواصلة التصرف بغير مبالاة. إذا رآه ملك الشياطين هكذا ، فسيكون غاضبًا.

تنهد باي يانغ.

اعتقد ملك الشياطين أن باي يانغ كان يتنهد لأنه شعر بعدم الارتياح تجاه السم. لذلك أراح باي يانغ ، مذكراً إياه بأن سم غو قابل للشفاء ، وأنهم سيجدون طريقة لحلها.

وافق باي يانغ ببساطة.

ربما لأن ملك الشياطين اعتقد أنه كان حزينًا وفي مزاج سيئ ، منح باي يانغ مهلة قصيرة للراحة في المنزل. سواء كان ذلك بسبب تأكيده مع باي يانغ أو لسبب آخر ، لم يفرض عليه شيئا.

The Demon King Always Thinks I'm Secretly In Love With HimWhere stories live. Discover now