CH.20

3.1K 310 128
                                    

وسط الفوضى ، لم يكن لدى الأسلاف فرصة لإعادة تنظيم تشكيلهم قبل أن يختفي الظل وباي يانغ.

عندما ضربت الرياح وجهه ، تحول باي يانغ لرؤية الوجه الشاحب لملك شياطين الليل الابدي.

هاه؟ لماذا ظهر ملك شياطين الليل الابدي؟

ومضت شكوك في ذهنه. كان باي يانغ يتوقع أن ينقذه شخص ما ، لكن يشتبه في أن شخصا ما كان ليو جيان فنغ. لقد كان حاضراً عندما تسبب باي يانغ في مشكلة في طائفة السحاب العائم. لم يكن ليو جيان فنغ حذراً من تشي زي تيان ، وكان ينبغي أن يعتبره مساعدًا و رفيقًا. حتى لو لم يكن مستعدًا لإنقاذ باي يانغ ، فإنه سيبحث في ما حدث إذا كان هناك شيء يتعارض مع خططهم.

ما لم يكن يتوقعه هو أنه بدلاً من أن يأتي ليو جيان فنغ لإنقاذه ، كان "ملك شياطين الليل الابدي".

كان هذا شيء لم يفكر به باي يانغ.

سواء كان ذلك في المسلسل التلفزيوني أو الرواية ، فلن يظهر آخر رئيس بدون سبب. سيصل في اللحظة الأخيرة ، بطريقة ما ، ثم يهزم من قِبل البطل.

علاوة على ذلك ، فإن ملك شياطين الليل الأبدي كانت تمتلكه بالفعل شياطينه الداخلية ، وعاش في عالم الشياطين. كيف يمكن أن يظهر فجأة في عالم الإنسان؟

"اللورد؟"

"احفظ أنفاسك ، لا تتحدث". كان صوت ملك شياطين الليل الابدي باردًا كما كان دائمًا.

باي يانغ صمت. بغض النظر عن سبب ظهور ملك شياطين الليل الأبدي ، كان ينقذه. إذا أراد باي يانغ أن يعيش ، فمن الأفضل أن يستمع بطاعة.

وهكذا ، باي يانغ صمت بطاعة.

كان ملك شياطين الليل الأبدي يحتجزه من خصره عندما هرب ، وتساءل باي يانغ عن قوته. لم يستطع إلا أن يفكر ، من كان يظن أن ملك شياطين الليل الأبدي كان قوياً جداً؟

تمسك باي يانغ ، الذي كان عالقًا بملك الشياطين قريب للغاية، غير مرتاح. لقد أراد تذكير ملك شياطين الليل الابدي للسماح له بالرحيل ، ولكن عندما رأى ذلك الوجه الوسيم ، لم يكن يجرؤ على قول ذلك.

لقد جاء لإنقاذ باي يانغ ، لكنه لا يزال منزعجًا من امساكه به؟

إذا أعرب عن شكواه ، فمن المحتمل أن يصفع حتى الموت.

لذلك لم يستطع باي يانغ إلا أن يسمح بأن يعانقه ملك شياطين الليل الابدي طوال الطريق.

وبعبارة أخرى ، كانت مهارة ملك شياطين الليل الابدي في مستوى مرعب بالفعل.

إذا اكتشف أن باي يانغ كان عميلًا مزدوجًا ، فحتى بحركة من إصبعه سيقتله.

"لورد ، ماذا تفعل هنا؟"

نظر باي يانغ حوله ليجد أنه قد تم نقله إلى مستنقع. كانت منطقة ضخمة لأن النقل عن بعد أو الرحلة سمحت للشخص بالسفر بعيدًا. إذا كان العالم من حجم الأرض ، فسيكون القوي قادرًا على الطيران في جميع أنحاء العالم في جولة واحدة فقط ، الأمر الذي يبدو طبيعيًا أنه خاطئ. لذلك ، في هذا الكون ، كانت العوالم كلها كبيرة للغاية. كان هناك عدد لا يحصى من العوالم الصغيرة في العوالم الأكبر ، والعديد من العوالم الأكبر. على سبيل المثال ، وراء عالم الإنسان كان عالم الخالد.

The Demon King Always Thinks I'm Secretly In Love With HimWhere stories live. Discover now