Ch.50

3.8K 301 408
                                    

هاه؟ إنه ليس غاضب حقًا؟

"بما أنك لا تفعل أي شيء آخر ، تعال ساعدني في صب الشاي وطحن الحبر".

ماذا؟

دهش باي يانغ. صب الشاي وطحن الحبر؟

رفع ملك الشياطين جفونه وأعطاه نظرة خفيفة. "رحل لي يو ولم يعد هناك خدم آخرون في الجوار. يمكنك أن تكون بمثابة بديل له ".

أي نوع من النكات هذه؟ يريدني أن أقف هنا كل يوم وأواجه مثل هذا الشيطان؟ ألن أرتجف من الخوف طوال اليوم؟ سأفقد كل شعري بسبب القلق!

"صاحب السمو ، هذا المرؤوس غبي جداً للقيام بذلك بشكل جيد."

"إذا لم تستطع القيام بذلك بشكل جيد ، يمكنك التعلم. أم أنك غير راغب في خدمتي؟" رفع ملك الشياطين حاجبه.

هل يجرؤ باي يانغ على القول بأنه لم يكن على استعداد لفعل ذلك؟

بالطبع لم يستطع! كل ما استطاع فعله هو كبح حزنه وقبول المهمة. و هكذا ، أجبر على التخلي عن أسلوب حياته على مهل ليعمل كمساعد لملك الشياطين في القاعة الرئيسية للقصر.

إذا كان يعلم أن هذا سيحدث ، لكان أكثر جدية من البداية. مقارنة بمواجهة ملك شياطين الليل الأبدي كل يوم ، لم يكن موقف قائد الحرس بهذه السوء.

على الرغم من أنه لم يرغب في ذلك ، لم يستطع باي يانغ التفكير في عذر أيضًا ، لذلك كان بإمكانه فقط تولي منصب مصدر الخوف.

لقد كان طفلاً ثريًا منذ ولادته ، لذلك لم يعمل لدى شخص آخر من قبل. ماذا لو لم يعمل بشكل جيد و قرر ملك الشياطين قتله؟

مع غرق قلبه بقلق عميق ، بدأ باي يانغ حياته المهنية في القصر بتقديم الشاي وصب الماء في القاعة الرئيسية. فقط بعد فترة لاحظ أن ملك الشياطين كان متساهلا للغاية. لم يكن لديه أي طلبات خاصة. استعرض ملك الشياطين الوثائق الرسمية فقط كل يوم وتحدث إلى رجاله حول الأعمال. كان مشغولاً للغاية على الموت أو العيش.

وقف باي يانغ إلى جانبه ، و كانت مسؤوليته الوحيدة صب الشاي. و في معظم الوقت ، يغفو فقط. في البداية ، كان مجتهدًا جدًا ، لكنه لم يستطع نسخ شخصية الأشخاص القدماء الذين حافظوا دائمًا على موقف دقيق. بعد فترة ، استرخى و غفى بهدوء في الجانب.

كان لدى ملك الشياطين آخرين فقط لمناقشة الأعمال. بغض النظر عن مدى السرية ، سمح لباي يانغ بالاستماع إليه. في البداية ، صُدم أولئك الذين جاءوا للحديث بأن باي يانغ كان هناك كخادم شاي لملك الشياطين. كان باي يانغ واحدًا من الأربعة جنرالات الشياطين بعد كل شيء ، وكان أيضًا قائد الحرس. جعله يقدم الشاي كان مفرطًا ، حتى أنه مهين. ومع ذلك ، بعد فترة ، أدركوا أن باي يانغ لم يأت لخدمة ملك الشياطين ، لكن ملك الشيطان كان يخدمه.

The Demon King Always Thinks I'm Secretly In Love With HimTempat cerita menjadi hidup. Temukan sekarang