CH.38

2.8K 265 189
                                    

تم ركل الكرة إلى يد باي يانغ.

باي يانغ فكر و فكر. في النهاية ، من خلال التفكير العقلاني ، ربما لن يقتله ملك الشياطين بسبب هذه المسألة الصغيرة. وهكذا ، قال بجرأة ، "نعم".

بمجرد سقوط الكلمة من فمه ، انفجر الماء من الربيع الحار ، مما تسبب في موجة كبيرة أغرقت باي يانغ.

ارتعد قلب باي يانغ وانكمشت شجاعته. "شياو لينغ ، شياو لينغ ، هل أنا ميت بعد؟"

"ليس بعد يا سيدي. إذا كانت لديك أية كلمات أخيرة ، فقلها الآن. سأنقلها إلى أبيك. "

أصيب باي يانغ بالذعر وبدأ في البكاء. "هل تعتقدين أن الوقت قد فات لتغيير ما قلته؟"

"التغيير إلى ماذا؟"

"أنا أحبك بعمق. كل ما أفعله هو لأنني أحبك".

"..." قالت شياو لينغ ، "سيدي ، هل يمكن أن يكون لديك المزيد من النزاهة؟ لقد حدثت أشياء بالفعل ، لقد قيلت الكلمات بالفعل ، فما الفائدة من العودة إليها الآن؟ "

"أنا خائف ..." أراد باي يانغ البكاء. "هل رأيت وجه ملك الشياطين ؟ انظري إلى تعبيره ... ألم أقل فقط أنني لم أعجب به؟ ما هذا الوجه؟"

كان تعبير ملك الشياطين في هذه اللحظة ، في الواقع ، قبيح للغاية. كانت عيناه باردة مثل الجليد وشفتيه كانت متواصلة في خط مستقيم. كان ملك  الشياطين دائمًا باردًا ، ولكن لا يزال بالإمكان معرفة متى كان غاضبًا جدًا أو سعيدًا. كان هناك دائما شعور بالبهجة في تعبيره.

ومع ذلك ، الآن ، قال تعبيره فقط "أنا غاضب جدًا" بخط كبير وجريء.

"سيدي ، أنا لا أعرف ما أفكر فيه. إذا أردت أن أقول إنك خجول ، فأنت سوف تفعل أي شيء . ومع ذلك ، إذا أردت أن أقول إنك شجاع ، فستندم أحيانًا على أفعالك ". قالت شياو لينغ: "بشجاعتك المتقطعة ، لا أعرف حقًا ما أفكر فيه".

قال باي يانغ ، "أنا جريء بناءً على افتراض أن أفعالي ستنجح. لكن انظري إلى وجهه. حتى عندما ذهب اللورد الشيطاني الغربي لقتله وجها لوجه ، لم يكن لديه مثل هذا التعبير القبيح. كنت أقول الحقيقة فقط عندما قلت إنني لم أحبه ، ولكن لماذا يشعر بالغضب الشديد؟ "

شياو لينغ ، سمعت تحليله ، إعتقدت أيضا أنه كان غريبا. "أنت على حق. كان يشعر بالقلق من أنك قد أحببته لأنك قد تضايقه. الآن بعد أن فهم أنك لا تحبه ، يجب أن يكون سعيدًا ، لكن لماذا هو غاضب؟ ما لم…"

"ما لم؟"

"لا أعتقد أنه من المحتمل جدًا".

"ماذا تقولين بحق الجحيم؟ أنت حقا تجعلين الناس متوترين ".

" إلا إذا كان قد وقع في حبك بالفعل ، لهذا هو غاضب للغاية "

" هذا مستحيل "

The Demon King Always Thinks I'm Secretly In Love With HimWhere stories live. Discover now