CH.12

3.4K 295 168
                                    

اعتقدت الآنسة لي أنها ماهرة على الرغم من افتقارها إلى الخبرة ، لذلك استفزت الوحش الشيطاني وانتهى بها الأمر مصابة. هرع البطل لإنقاذها ، لكنه أصيب أيضا. جاء التلميذان المتبقيان لمساعدتهما ، لكن كانا لا يزالان لا يستطيعان التغلب على الوحش ، ففر الأربعة جميعًا في حالة من الذعر.

انتهى الأمر بالبطل مصاب ، لكن لا أحد يهتم به. على الرغم من أن الآنسة لي كانت تقول دائمًا إنها مغرمة به ، إلا أنها كانت أنانية في الحقيقة ولم تهتم إلا بنفسها.

"لماذا لم تحمي الآنسة لي؟" بعد العثور على مكان آمن ، جاء التلميذان الآخران للشجار مع البطل. كان هذان التلميذان يتبعان دائمًا الآنسة لي لأنهما معجبان بها. تعامل الآنسة لي تجاه بطل الرواية سيعني أن الاثنين كانا بالفعل غير راضيين عنه. مع إصابة الآنسة لي ، سيغتنم الاثنان هذه الفرصة للتغلب على "البطل".

كان الوضع كله فوضى. كانت الآنسة لي هي التي استفزت الوحش الشيطاني في المقام الأول ، وبالتالي أصيبت. قام "البطل" بحمايتها وانتهى الأمر بإصابته ، ثم ألقوا باللوم على البطل في فشله.

بينما في الحقيقة ، لم يستطع البطل أن يدحضها. إذا فعل ذلك ، سيكون الأمر كما لو كان يدفع اللوم على الآنسة لي. وبصفته خادم الآنسة لي ، فقد اعتذر فقط: "أنا آسف".

الآنسة لي لفت شفتها ومدت يدها لتمسك ذراعه ، ولكن البطل تفاداها.

سألت الآنسة لي: "هل تأذيت؟"

"شكراً لك يا آنسة لي على اهتمامك." قال البطل بأدب.

رأى التلميذان اهتمام الآنسة لي به ، وتوترت قلوبهم ، وأظهرت وجوههم بعض الاستياء.

"العبد ليس سوى عبد ، هاه؟ عديم فائدة."

البطل لم يقل كلمة واحدة. على الرغم من بقائه بلا تعبير ، عرف باي يانغ ، كشخص قرأ الكتاب ، أن "البطل" كان غاضبًا في قلبه. كان بطبيعته شخص فخور للغاية. لم يكن لديه أي قوة حاليًا ، لذلك كان عليه أن يتحملهم. بمجرد أن كان أقوى ، لن يحتاج إلى التحمل بعد الآن.

خرج باي يانغ من مساحته السحرية ووجد أن ثلثي المشاركين في السراب قد ماتوا بالفعل. العديد من الناس يرتدون ملابس سوداء يتجهون هناك. أينما ذهبوا ، لن تنجو النباتات. كان عليهم قتل الجميع. لقد ذبحوا أي شخص في طريقهم ، وكانوا بالفعل قد مروا عبر الكثير من الغابات.

كان الأشخاص الأربعة لا يزالون يتجادلون حول من كان على صواب أم خطأ. أراد التلميذان من البطل أن يغادر. من وجهة نظرهما ، لم يكن سوى خادم متواضع مع القليل من براعة الدفاع عن النفس. على الأكثر ، سيكون هو الجسد الميت. ومع ذلك ، لم توافق الآنسة لي على التخلص منه ، لذلك بدأت المجموعة في القتال. كانوا غافلين عن الخطر الوشيك الذي اقترب.

The Demon King Always Thinks I'm Secretly In Love With HimWhere stories live. Discover now