CH.44/2

3.3K 309 849
                                    

فصل طوييييل تعويضا على غيابي 😽🍷

****

بالعودة إلى مذبح عالم الشياطين ، لاحظ باي يانغ أن السماء خفتت. كانت السماء في عالم الشياطين غائمة دائمًا. حتى في فترة ما بعد الظهر الأكثر سطوعًا ، تم إخفاء الشمس بواسطة السحب الرمادية الداكنة. مما خلق جوا مملا و مظلما.

كل شيء حوله، من الجبال الشاهقة أو الجداول المتدفقة ، كان محاطًا بطبقة رقيقة من الحاجز السحري. في بعض الأماكن ، كانت الحواجز سميكة بشكل لا يصدق. في الداخل ، بدا الأمر وكأن الحياة قد انقرضت. لا يمكن رؤية البشر ولا الوحوش.

مقارنة بالعالم البشري ، كانت خرابا قمعيا.

إذا كان الأمر متروكًا له ، فسيختار باي يانغ البقاء في عالم الإنسان. كان هناك أربعة فصول ، مع الزهور والأشجار والطيور والحشرات. كانت هناك ألوان لا تعد ولا تحصى وثقافات غنية.

هذا هو السبب في أن الشياطين يتوقون إلى عالم الإنسان.

بعد رؤية عدد لا يحصى من الشياطين الضعيفة التي تكافح من أجل البقاء في مثل هذه الأرض القاحلة ، ضربت فكرة باي يانغ: إذا كنت سيد عالم الشياطين ، فأنا أريد مهاجمة عالم البشر و قيادة شعبي ليعيش هناك.

تجاهل باي يانغ الفكرة. بماذا كنت أفكر؟ هذا مجرد عالم افتراضي. كل الألم والفرح هنا مزيف. كل ما أفعله الآن هو لإكمال تجربتي والعودة إلى الواقع. لدي أشياء أفضل للقلق عليها من عالم الشياطين.

استخدم النقل الفوري للانتقال بسرعة إلى قصر الظلام الأبدي. في الطريق ، رأى باي يانغ غيومًا رمادية مشؤومة فوق القصر. كانت تدور في دوامات ، وفي الظلام الدامس ، رأى ومضات البرق. بدا وكأنه يمكن أن يضرب في أي وقت ، و يقسم قصر الظلام الأبدي نصفين.

وهذا يعني أن السحر حول قصر الظلام الأبدي كان يضعف

كان قصر الظلام الأبدي مهمًا للغاية لعالم الشياطين. وبصرف النظر عن العمل الرمزي كقصر لملك الشياطين ، فقد خدم أيضًا غرضًا أكثر أهمية. في عالم الشياطين ، ولدت شياطين شيطانية إلى ما لا نهاية ، و انتشرت في كل مكان من أعمق عمق في العالم. على مر السنين ، تحولت المعضلة إلى شيء مرعب حقا.

أنشأ ملوك الشياطين السابقين تشكيلًا كبيرًا للحاجز يحتوي على كتلة في قلب عالم الشياطين. في قلب هذا التكوين كان قصر الظلام الأبدي.

بصفتك سيد عالم الشياطين ، ليس عليك فقط أن تحكم ، بل عليك أيضًا مسؤولية حماية هذا التكوين.

مع التكوين المحيط بقصر الظلام الأبدي المتدهور ، كان على ملك الشياطين أن يصب أكثر قوة للحفاظ على التكوين.

The Demon King Always Thinks I'm Secretly In Love With HimWhere stories live. Discover now