CH.23

3.3K 338 650
                                    

بكى باي يانغ ، "كيف يمكنك أن تقولي هذا عندما سأموت؟"

شياو لينغ ، شعرت بالحرج فجأة ، و سعلت ، وقالت "أنا ... قلت ذلك من العادة ..."

"تشي زي تيان ، أنت شجاع حقًا. هل تجرؤ حقًا على صرف انتباهك في وجودي؟ " انجرف صوت ناعم إلى أذن باي يانغ و لفت انتباهه. جعلته محادثته مع شياو لينغ ينسى أنه كان يقف أمام الملك الشيطاني فاقشعر بدنه!

يبدو أنه لم يكن هناك علاج لهذا الوضع. في هذه الحالة ، كان كسولًا جدًا في مواكبة التمثيل. حتى خطأ صغير يمكن أن يؤدي إلى الموت ، هيه. كان مجرد بيانات كمبيوتر ، لماذا يجب أن ينحني باي يانغ له؟

"ملك شياطين الليل الأبدي ، جي زي شوان ... لقد لمستك ، ماذا في ذلك؟ لقد أردت ، أنا السيد الشاب ، أن ألمسك ، لذلك لمستك! و ماذا في ذلك؟ إذا كنت تريد قتلي ، فما عليك سوى أن تفعل ذلك! " صرخ باي يانغ ، و أغلق عينيه ، و استعد لقدوم الألم. بعد الانتظار لفترة من الوقت دون الشعور بالألم المتوقع ، لم يستطع إلا أن يلقي نظرة بعين واحدة. لم يتحرك ملك شياطين الليل الأبدي ، كان وجهه مصدوما. ثم تحولت تلك الصدمة إلى إدراك ، قبل أن يستقر وجهه في تعبير معقد.

مشاهدة هذه التغييرات العاطفية يمكن أن تربك شخصًا ما حقًا.

لم يظهر الملك الشيطاني في الرواية في كثير من الأحيان ، لذلك كانت شخصيته عالية وعميقة. أي نوع من الشخصية لديه؟ ماذا فعل بين المشاهد؟ لم يعرف باي يانغ أي شيء من هذا.

في مواجهة البيانات الغامضة ، لم يكن لدى باي يانغ أي شعور بالأمان ، ولم يكن لديه أي فكرة عن كيفية التعامل مع ملك شياطين الليل الأبدي من هذه النقطة فصاعدًا. ماذا كان يحاول أن يغير في هذا الموقف؟ كيف يمكن أن يغيرها دون أن يقتل؟

يا له من رجل قاس ولا يرحم ، اشتكى باي يانغ بصمت.

"أنت تحبني؟"

هاه؟

كلمات الملك الشيطاني جعلت باي يانغ غير قادر على التصرف ، لذلك فتح فمه و قال صراحة "آه".

جعد ملك شياطين الليل الأبدي جبينه. "عندما لمستني على الجبل ، لاحظت مشاعرك. فيما بعد ، سمعت أنك لم تلمس أي شخص عندما تعود إلى قصرك ، وكنت أكثر تحفظًا من المعتاد. خمنت أنه قد يكون لديك مشاعر تجاهي ، لكنني لم أكن متأكدا. "

باي يانغ: "..."

شعر رأس باي يانغ بالدوار.

من كان هذا؟ أين كان؟ ما الذي كان يتحدث عنه؟

بغض النظر عن صدمة باي يانغ ، ظل ملك شياطين الليل الابدي يتحدث. " هذا هو ، حتى أنك بقيت في قصر الظلام الأبدي سرا. لقد بقيت لأنك أردت التقرب مني ، أليس كذلك؟ ثم ، عندما رأيتني ، تمتلكني شياطيني الداخلية ، لم تهرب أو تغتنم الفرصة لقتلي ، لكنك خاطرت بحياتك لإيقاظي. لذا اعتقدت أنك قد تحبني حقًا. "

The Demon King Always Thinks I'm Secretly In Love With HimWhere stories live. Discover now