CH.52

2.7K 285 412
                                    

كان مضطربًا يحوم في القصر لبضعة أيام ، غير قادر على التفكير في كيفية التحدث إلى الملك الشيطان. يمكن أن يكون العمل الذي أعطاه له الملك معقدًا ، لكنه احتاجه فقط للبقاء في القصر. باي يانغ لا يمكن أن يجد الوقت المناسب للهروب.

في مثل هذه الظروف ، كان قلب باي يانغ مليئا بالمعاناة. من ناحية ، أراد إرسال حبوب الزراعة بسرعة إلى البطل وإنهاء مهمته بسرعة ؛ من ناحية أخرى ، شعر بالذنب وقليل من الخوف تجاه الملك الشيطان.

فكر في الأمر. أعطاه الملك الشيطان هذا الدواء بتكلفة كبيرة لنفسه ، فقط لباي يانغ للاحتيال عليه ونقل هذه الهدية الثمينة لشخص آخر. كان الأمر كما لو أنه في الحياة الواقعية ، سيعطي هدية لحبيبته ، فقط لتعطيها إلى صديقها ... اللعنة ، هذا سخيف للغاية!

قال باي يانغ: "لقد أدركت شياو لينغ أنني شخص سيء". شعر ضميره بالضيق.

قالت شياو لينغ عاجزة "هذه هي المرة 120 التي أخبرتني فيها بذلك. سيدي ، تذكر أنه إذا كنت تريد أن تصبح ناجحًا ، فلا يمكنك أن تهتم بأمور تافهة مثل هذه. لتحقيق أهدافك ، يجب عليك دفع الثمن والقيام بأشياء قد لا ترغب في القيام بها. إذا كنت متأثرًا جدًا بأخلاقيات العالم الخارجي وغيرت رأيك طوال الوقت ، فلن تكون مناسبًا كقائد للشركة ".

تمزق باي يانغ. "لم أرغب أبداً في أن أكون واحداً في المقام الأول! ستذهب الشركة إلى أخي! "

قالت شياو لينغ: "ولكن سيدي ، لا تنس أن أخاك الأكبر فاقد الوعي في سرير المستشفى الآن. من أجل صنع شيء من نفسك ، أنفق والدك عشرة ملايين يوان لإرسالك إلى هنا. سيدي ، كيف يمكنك أن تخذله بعدم القيام بهذه المهمة؟ وعلاوة على ذلك، كان الملك الشيطان الذي أجبرك أن تأخذ حبوب الزراعة. لا يجب أن تشعر بأي ذنب في فعل ما تريده ".

باي يانغ: "..."

أصبحت نغمة شياو لينغ صارمة. "سيدي ، سوف أذكرك مرة أخرى أن كل شيء واجهته حتى الآن افتراضي. انها ليست حقيقية. الشخص الذي تشعر بالذنب بسبب خيانته غير موجود. إنه ليس سوى بيانات افتراضية. علاوة على ذلك ، فإن جميع الصراعات والخيارات الداخلية التي مررت بها هي اختبارات يقدمها لك النظام ، والتجارب التي يجب أن تواجهها في هذا العالم. يرجى التفكير بوضوح ، سيدي. "

فكر باي يانغ في الأمر بصمت.

بعد فترة طويلة ، تنهد أخيرًا. "أنا آسف. لقد فقدت السيطرة على مشاعري ".

خففت لهجة شياو لينغ. "سيدي ، من الطبيعي أن تشعر بالذنب في المرة الأولى. لكن لا يمكنك نسيان هدفك. للوصول إليه ، يجب أن تكون على استعداد للقيام بأي شيء ".

ابتسم باي يانغ بمرارة. "فما بالك إذا أنا على استعداد لفعل أي شيء أو لا. لكي تكون إنسانًا ، هناك أشياء لا يجب أن تفعلها ".

The Demon King Always Thinks I'm Secretly In Love With HimWo Geschichten leben. Entdecke jetzt