CH.13

3.2K 314 122
                                    

"أنت ..." أعطى ليو جيان فنغ ، الذي وصل للتو ، نظرة حائرة نحو باي يانغ.

ضرب قلب باي يانغ ، لكن وجهه كان يرتدي قناع الغطرسة واللامبالاة. " كانت مجرد بذرة صغيرة. يمكنني قتله بإصبع واحد ، فلماذا تحتاج لرفع يدك؟ "

قال ليو جيان فنغ: "يجب أن نقتله مباشرة".

كان باي يانغ عصبيا للغاية في الداخل. لم تدرك شخصيته الخجولة الحقيقية كيف يستمر ، ولكن لحسن الحظ ، كان لديه شياو لينغ لتشجيعه. "سيدي ، لا تخف ، أنت و ليو جيان فنغ متساويان ، ولن يشك فيك عادة ".


ضبط باي يانغ تنفسه ، و أجبر نفسه على الهدوء ، واستمر في موقفه المتعجرف. "هذا اللورد طرده شخصيًا إلى الهاوية ، فكيف لا يزال على قيد الحياة؟ علاوة على ذلك ، إنه مثل الهواة الموجودة هناك. إنه مبتدئ ، لذلك لا توجد طريقة تمكنه البقاء على قيد الحياة. "

فكر ليو جيان فنغ للحظة ، قبل إيماء رأسه ، " ما قاله اللورد تشي له معنى كبير."

لم يهتم ليو جيان فنغ بممارس صغير ولم يشك في أن تشي زي تيان سيحميه سراً. لذلك ، حكم عليه وفقا لمعاييره الخاصة. إذا كان تشي زي تيان ينفق الجهد شخصيًا ، فإنه بالتأكيد لن يدع هذا الطفل يعيش. حتى لو كان محظوظًا بما يكفي لعدم قتله ، فمن المؤكد أنه لن ينجو من السقوط.


كان لديهم أشياء أكثر أهمية للقيام بها.


"امسح ساحة المعركة و امسح كل آثارنا. توشك سلسلة الغيوم المرتفعة وغيرها من الطوائف الكبيرة على الدخول في السراب ".
قال ليو جيان فنغ هذا للناس الذين يرتدون ملابس سوداء المحيطين به.


لقد عبروا عن موافقتهم في انسجام تام وانتشروا مرة واحدة.


باي يانغ مسح سرا عرقه.



بعد إرسال الآخرين بعيدا ، لجأ ليو جيان فنغ إلى التحدث إلى باي يانغ: "هويتي في عالم الإنسان حساسة . لا أستطيع أن أكون بعيدًا جدًا. أترك الأشياء داخل السراب في رعايتك ".


لم يستطع باي يانغ الانتظار ، وكان متحمسًا للغاية. لحسن الحظ ، لم يكن متحمسًا لدرجة أنه لم يستطع الحفاظ على تعبير غير مبال. "كن مطمئنًا ، سأعتني بكل شيء".

بعد تلقي وعد باي يانغ ، اختفى ليو جيان فنغ.


عندما شعر أن ليو جيان فنغ قد رحل ، طار باي يانغ أسفل المنحدر للعثور على البطل. عندما ركل "البطل" أسفل الهاوية ، كان "باي يانغ" يخفي سراً تنفسه . عندما لم يستطع ليو جيان فنغ أن يستنشق رائحة البطل ، افترض أنه توفي وغادر.

كانت الهاوية يبلغ ارتفاعها عدة آلاف من الأقدام ، وكان قلب باي يانغ يدق مثل الطبلة. كان الوضع من قبل خطيرا للغاية. من أجل المهاجمة أسرع من ليو جيان فنغ ، فقد قام مباشرة بركل "البطل" دون التحكم في قوته. هو لم يركله حقًا حتى الموت ، أليس كذلك؟

The Demon King Always Thinks I'm Secretly In Love With HimWhere stories live. Discover now