CH.29

2.9K 280 108
                                    

"الصبي الذي حصل على شفرة التنين كان ، على ما يبدو ، يدعى تشو يينغ. كان ذات يوم تلميذاً منخفض المستوى ، ولكنه وجد شفرة التنين. كان حظه وسيلة جيدة للغاية. يشتبه الجنرال ليو بأنه الابن المتنبأ للنجوم السبعة ".

عندما أنهى حديثه ، سألت شياو لينغ باي يانغ في حالة من الذعر ، "سيدي ، كيف يمكنك أن تقول هذا؟ الملك الشيطاني يريد قتل ابن النجوم السبعة! ماذا لو كان يستمع إليك ويقتل تشو يينغ؟ "

"هل انت غبية؟ ألم تسمعي فقط ملك الشياطين يقول إن ليو جيان فنغ أبلغه بالفعل بالموقف؟ ربما يكون قد علم بالفعل بوجود تشو يينغ. لقد فشلت في قتل تشو يينغ مرتين ، فكيف لا يكون مريبًا؟ أفضل طريقة للتعامل مع ذلك هي الاعتراف بها بنفسي. "

"لكن…"

"لا تقلقي ، لدي خطة". واصل باي يانغ.

أصبح ملك شياطين الليل الأبدي ، كما هو متوقع ، مهتمًا. "إذن أنت تقول أن الفتى الذي يملك شفرة التنين يمكن أن يكون ابن النجوم السبعة؟"

"نعم سيدي." قال باي يانغ ، "لكن هل تعرف لماذا لم أقتله بعد أن خطفته من مرحلة التنفيذ السماوية؟"

كان صوت الملك الشيطاني ثابتًا ، "أوه ، لماذا؟"

قال باي يانغ ، "في ذلك الوقت ، كنت أرغب فقط في سرقة لؤلؤة سحابة اليشم ، لكني سمعت عن شفرة التنين في قاعدة الجبل. وبالتالي ، أردت أن أسرق شفرة التنين. عندما اختطفت ذلك الصبي ، أردت قتله لسرقة شفرة التنين ، لكن في وقت لاحق ، أدركت أن الشفرة قد أقامت بالفعل علاقة وثيقة مع الصبي. إذا قتلت المراهق ، فإن شفرة التنين ستدمر نفسها بنفسها. لهذا السبب ، أنا مرؤوسك لم أفعل شيئًا ".

تابع باي يانغ ، "في وقت لاحق ، قام أفراد من مجموعة السحاب العائم بمحاصرتي. كان ذلك الشقي و ابنة رئيس الطائفة ، استغلوا الفرصة للهروب. مرؤوسك لم يكن لديه الطاقة اللازمة لملاحقتهما ، و لهذا السبب لم يموتا حتى الآن. أخفق هذا المرؤوس في إبلاغك بهذا الأمر على الفور ، يا صاحب السمو ، لم أكن أدرك أن المراهق كان يمكن أن يكون ابن النجوم السبعة. أهمل هذا المرؤوس واجباته. صاحب السمو ، يرجى معاقبتي ".

بعد انتهائه ، ركع باي يانغ على الأرض ، تعبيره صادق للغاية.

ما قاله يبدو منطقيا. بصرف النظر عن مغادرته أنه كان يعرف بالفعل "البطل" ، وكان يحفظه بكل إخلاص ، كان كل ما قاله صحيحًا.

سبب كشف باي يانغ للكثير هو لأنه يخشى أن يكون ليو جيان فنغ قد أخبر بالفعل عن شكوكه و تخميناته لملك الشياطين. إذا بدأ الملك في التشكيك به ، فسيكون من غير المناسب التصرف وفقًا لخططه المستقبلية. علاوة على ذلك ، إذا حوّل الملك انتباهه إلى البطل ، حتى لو لم يمت البطل ، فسيظل يفقد طبقة من الجلد. و بالتالي ، كان أكثر أمانًا له أن يعترف ثم يفكر في خطة لحماية البطل.

The Demon King Always Thinks I'm Secretly In Love With HimWhere stories live. Discover now