CH.58

2.4K 267 150
                                    

صدم باي يانغ.

لقد كان يعتقد أن ملك شياطين الليل الأبدي سيبقى رزينًا حتى لو كان سيقف أمام جبل تاي. بغض النظر عن عدد التحديات التي واجهها ، فقد قلل تعبيره دائمًا من خطورة الأحداث الحقيقية ، سواء كان انحرافًا في التشي أو جيشًا من الشياطين يحاصر قصر الظلام الأبدي. حتى عندما أصاب الجميع بالذعر ، حتى عندما تخلى عنه الجميع ، لم يكن أبدًا يصنع مثل تجاعيد الحواجب هذه.

لم يستطع باي يانغ حجب ذعره. "صاحب السمو ... هل يصعب انقاذي؟"

هل كان تعبير ملك الشياطين يعني أنه سيموت؟

لا يمكن أن يموت! لم ينته بعد من مهمته!

تم إلغاء حظر خطوط الطول الخاصة بالبطل. كانت سرعته أسرع بعشر مرات من المزارع العادي ، وطالما استمر في الزراعة بجدية ، فسيكون قادرًا على اختراق 'النواة الذهبية' قريبًا ، والوصول إلى مرحلة 'الروح الوليدة'.

إذا كان محظوظًا ووجد فرصًا إضافية ، فمن الممكن أن يتمكن من الوصول إلى 'الجسد العظيم' في غضون عشر سنوات أو نحو ذلك ، ويصعد أخيرًا باعتباره خالدًا.

"لا تتحدث هكذا!" صرخ ملك الشياطين.

كان باي يانغ مرعوبًا.

قال ملك الشياطين "لن أدعك تموت". أخذ نفسا عميقا ، و وميض ضوء خافت في عينيه. مد يده ودفع أكتاف باي يانغ إلى أسفل. "تشي زي تيان ، كن مطمئنًا ، بالتأكيد لن أدعك تموت."

كان باي يانغ في حيرة من الكلام.

كان تعبير ملك الشياطين مهيبًا للغاية ، ونظراته جادة للغاية ، و نبرته ثقيلة جدًا ... ثقيلة جدًا بالنسبة لباي يانغ للاعتقاد بأن ملك الشياطين لم يكن يؤدي قسمًا مهمًا.

اعتقد باي يانغ أنه كان يقول الحقيقة.

"سموك ، ماذا حدث لي؟" كلما فكر في الأمر ، أصبح أكثر ثقة بشأن وفاته الوشيكة. و إلا لماذا يقول ملك الشياطين له هذه الأشياء ؟

قام ملك الشياطين بمداعبة وجه باي يانغ. من قبل ، كان باي يانغ يتجنب يده بصمت. هذه المرة ، جعلت نظرة ملك الشياطين من المستحيل الابتعاد.

قال ملك الشياطين بهدوء: "لقد تم تسميمك من قبل غو المعاد احياءها".

(( ملاحظة المترجم الانجليزي: غو حشرة سامة أسطورية تختبئ في جلدك وتقتلك أو لها خصائص سحرية / شيانشيا يمكنها التحكم في الناس وما إلى ذلك. ))

غو المعاد احياءها؟

جاهد باي يانغ في عقله ليجد أي ذكريات تتعلق بهذه ال غو .

قيل إن غو المعاد احياءها هو غو تم إنشاؤه بواسطة مزارع قديم. لقد كان نوعًا قويًا للغاية من غو. بدلاً من تسميم المضيف وقتله بسرعة ، يلتهم الغو مضيفه ببطء. كم من الوقت سيعيش المضيف كان يعتمد على مستوى زراعته. إذا تم عض مزارع قوي ، فيمكنه العيش لمدة عامين تقريبًا ، ولكن إذا كانت زراعة الضحية ضعيفة ، فسيتم تجفيفها في غضون شهرين أو ثلاثة أشهر.

The Demon King Always Thinks I'm Secretly In Love With HimWhere stories live. Discover now