لا شيء بدونكِ

45K 3.4K 2K
                                    

ركن السيارة بعنف ليتفقد الساعة؛ قد مرت ثلاث ساعات، ثلاث ساعات من البحث المتواصل؛ أجزم أنه قد بحث في أرجاء تلك المدينة حي،حي، و شارع لشارع، دون ملل أو كلل !؛ لكن لا أثر لها، و كأن الأرض إنشقت و إبتلعتها؛ خبط المِقوَد ضربات متتالية بعنف مُفرِغ به قليل من غصته؛ ليقلع بعدها بعنف عائداً ادراجه.

دلف للقصر ليلاحظ زوج العيون التي تركز عليه، عيون صاحبها لم يهدء عن تفكير، جيمين و من غيره؛ كان يحدق خلف جونغكوك ينتظر دخولها بلهفة ، لكن أين هي ؟، لا أثر لها ! ..

" يـ-يوري " هذا فقط ما استطاع أن ينبس به ذلك الصغير

تنهد الكبير بعمق ليحدق بجيمين بنظرات تحمل الكثير، تحمله فشله !، فشله في إيجاد محبوبته .

لكن فشل ؟؛ تلك الكلمة لا مكان لها بقاموس جي-كيه !، هي محدوفة؛ لا بل محظورة نهائي ًا؛ ربث على ذلك الصغير الجالس في كرسيه المتحرك

" سيكون كل شيء بخير " نبرته كانت واثقة!، إنه واثق بكلماته تلك، هو لا ينبس بشيء لا يفعله، هو لا يخلف بوعوده، و كل كلماته هي وعود  .

لا يعرف السبب، لكن قلبه قد إرتاح قليلا، فكلمات جونغكوك نحوه جعلته يهدأ، هو يثق بأخيه، يثق به ثقة عمياء .

أجرى إتصال، ليجلس بعد ذلك في مقعده الفخم الذي يتوسط تلك المقصورة، جيمين مقابل له، و الممرضة تقف قربه، و بقية الخدم يقفون في خط مستقيم على جنب؛ كان الجو مشحون و جميع النظرات على جونغكوك، الجميع كان يترقب عودة تلك الملاك؛  بينما الوحش لم يعجبه ذلك لأنه يزيد من توتره .

" كل منكم إلى عمله " صاح بنبرة سوداء، ليجفل الجميع و يركض كل منهم بإتجاه، في حين غلق جيمين عيناه بسبب إختراق ذلك الصوت القوي لِطبلة اذنه !

لحظات و كان حشد من الرجال ينحنون أمام جونغكوك الذي كان يجلس بوقار يضع قدم فوق الأخرى .

" س-سيدي لم يعثر أح-" إبتلع ذلك الحارس ريقه، حينما حدق به جيـ-كيه بنظراته الحادة،  قد أمر جونغكوك الجميع بالبحث عنها حينما بدء هو بذلك، و فكرة ان لا أحد منهم عثر عليها، إنها غير مقبولة !

" أكثر من مئة رجل يفشلون في العثور على إمرأة!، ما هذا بحق السماء، هل أنتم ذكور بط ؟ " زمجر بوجههم لينحنوا فلا رغبة لهم بمواجهة ملامحه و هو في تلك الحالة .

تنهد بعمق، ليقف بثبات " أحضروها حالا و لو كانت تحت الأرض، حتى لو تطلب الأمر حرق المدينة !" نبس كلماته تلك و هو يصر على أسنانه ؛ " أو ستكون نهايتكم " ختم كلماته بتلك بنبرة مظلمة و عميقة، جعلت من أولئك الرجال ينصدمون، هم يعرفونه جيدًا، إنه قادر على إنهاء حياتهم، و لا مزاح في ذلك.

عشق المتملك ||J.JK✔Where stories live. Discover now