قُبَلةٌ مُتبَادَلة

55.3K 3.6K 2.1K
                                    

إضغط على نجمة قَبل المُباشرَة بِالمطالَعة.
لَا تنسى ترَك تعلِيق إذ أعجبكَ الفَصل.

____________________

كانت جالسةً بغرفتها، تنفسها مضطرب قليلا و هي تحاول أن تخفف عن نفسها الحِمْل، فَمنذ تلك المواجهة التي حدثت بينها و بين جونغكوك و رفضها لإعتذاره ظلت على ذا الحال، لتتذكر فجأة تلك اللحظة حينما كان جسدها ملتصق بخاصته فإحمرت وجنتاها .. صفعت نفسها بخفة تحاول إيقاض أفكارها التي إتخذت الإنحراف كمبدء لها، لكن أكثر ما صدمها و جعلها تدخل في صراع مع نفسها هو إعترافه، أن يعترف بحبه بتلك الطريقة  و يهرب كَشاب في فترة مراهقته بدت لها لطيفة .

لكن أن تسامحه كان يعني لها أنها ستدعس على كرامتها و قرارتها، أي أنها ستصبح دون شخصية، لذلك هي جعلت الرفض كحاجز يوقعها من الوقوع في الغلط، غلط أن تخسر نفسها ..

جميعنا نعرف أن ما تفكر به خاطئ، لكن لو كنتِ محل يوري قد يكون رد فعلك أسوء، ففرق كبير بين أن تقرئين شيء و أن تعيشيه .. بنسبة ليوري حب جونغكوك ظهر من العدم و إنتقل بسرعة ليستحوذ عليها، تمامًا كمرض الكوليرا الذي إنتشر مؤخرا في الجزائر، لا أحد يعرف مصدره و الجميع يجهل أسبابه، لكن ما نحن مدركين إياه أن علينا أخذ إحتياطاتنا اللازمة من هذا الشيء الجديد .. لكن يوري لم تأخذ أي إحتياط بل إندفعت خلف تلك المشاعر، و وقعت بالهاوية بسبب تصرفه المتسرع، كيف لها أن تسامحه بعدما طردها و بعد أن تسبب لها بذلك الوجع، كل ما حصل لها فسرته على أنه بسببه، لهذا هي وضعت قلبها جانبًا و سمحت لعقلها أن يتولى زمام الأمور .

صمت رهيب في تلك الغرفة، إخترقه ذلك الصرير إلتفتت لتجد جيمين يدلف بواسطة كرسيه، و قفت بلهفة و إتجهت ناحيته لتتغير ملامحها للإمتِعاض ..

" أيها المخادع الصغير، كيف تفعل بي ذلك ؟" صاحت به بعبس طفيف و هي تقف مقابلة له و تشير له بسبابتها، فهي ذكية لتدرك أن جيمين هو من خطط لكل ما حدث.

" هل تصالحتهم ؟ " تجاهل غضبها و سألها بنبرة متحمسة و هو يبتسم، الحقيقة هو كان مُتأمل خصوصا بسبب إنفعالها، فلو حدث شيء سيئ كان لِيجدها تبكي، هذا ما كان يعتقده هو.

" لا، و لما قد أفعل شيء كهذا ! " رفعت حاجبها و أجابته ببرود لتعقد ذراعيها بعد ذلك .. هل كانت تبدوا مغرورة بردها ذاك ؟، أجل كانت كذلك.

عبس الصغير و طأطأ رأسه، لتستغرب هي تصرفه ذاك .

" ما بك جيمين ؟ " إنخفضت لمستواه و سألته بنبرة حنونة .

" لا بد أنه أفسد الأمر، كان ذلك متوقع منه !، هو لن يستطيع أن يعبر على مشاعره كما يجب " شد جيمين على قبضته و هو يردف بتلك بنبرة مهزوزة، المسكين كان يعتقد أن جونغكوك لم يعترف لها بحبه لكنه مخطئ.

عشق المتملك ||J.JK✔Où les histoires vivent. Découvrez maintenant