مُشكِلة

48.4K 3.3K 1.8K
                                    

رغم علاقَتِه المضطربة مع زوجته إلا أنه كان سعيد، هو الآن مليئ بالأمل، فبعد ما سامحه أخاه الأصغر وأصبح سند له، بات كل شيء سهل في نظره؛  مر أكثر من أسبوع، هو لم يحتك بها تنفيذًا لِطلبها و إنصياع لِنصائح جيمين، لكنه كان يشاركها يومها كله، فقد كان يراقبها من بعيد بينما جيمين كان يأتيه بأخبار سَارة حول تحسن صحتها و ما إلى ذلك.. الشيء الإيجابي في كل هاذا هي روح الأخوة التي نَمَت بعد إنقطاع لِسنين، فقد عاد جيمين لِحيويته و عادت ضحكاته لتستحوذ على سكون القصر، حتى أن جزء من جونغكوك تغير فقد ذهبت تلك الصرامة في التعامل أثناء تواجده بالمنزل، الآن لديه اخ و زوجة، و هاذا جعله يستطعم  مذاق العائلة و أصبح ذلك القصر مكان مقدس بنسبة لجي كيه و مختلف عن البقية.

أما يوري فهي كانت تقضي جل وقتها بغرفتها رفقة جيمين، أو بالمكتبة من أجل المطالعة؛ كانت تبتسم بإستمرار بسبب أحاديث جيمين اللطيفة، الجو كان مليئ بالمرح .. لكن بداخلها هي تشعر بنقص غريب، الأسبوع الأخير مر كأنه دهر بنسبة لها و هي غير مدركة السبب.

كانت بالمكتبة و جيمين يجلس بكرسيه المتحرك مقابل لها؛ تطالع أحد الكتب بإهتمام و جيمين يفعل المثل، حتى رن هاتف الصغير الذي اِستغربته هي !

" ما هذا ؟ " سألته بعدما وضعت الكتاب جانبًا و هي تحدق به بنظرات ثابتة، فمتى كان لجيمين هاتف؟.

"إنها رسالة من جونغكوك يذكرني بموعد الجلسة " أجابها مع إبتسامة لطيفة.

ما إن سقط أسمه على مسامعها حتى بدأ قلبها يخفق بشدة، تكاد تجزم أن جيمين سمع دقات ذلك اللعين ..

" لا أقصد المتصل، بل الهاتف ! " إستطردت بخفة متجاهلةً كل شيء، لكن اتسعت عيناها حينها كرر عقلها كلامه " أي جلسة ؟ "

" جلسة علاج، لقد أخذني جونغكوك لطبيب مشهور و هو  قال بأن هناك أمل في شفائي  عن طريق جلسات علاجية بتدريج " نبس بكلماته تلك و هو يبادلها النظرات ليلاحظ إمتعاض ملامحها .

كيف له أن يخفي عليها شيء كهذا ؟، تلك الفكرة جعلتها تنزعج، فهي برفقته طول اليوم، متى تسنى  له القيام بذلك و الأهم لما لم يعلمها بهذه الأفكار السعيدة بوقت مبكر .

" لما لم تخبرني ؟ " أبرزت شفتها السفلى لتظهر حزنها له .

" أنتِ طلبتي ان لا أذكر إسم جونغكوك أمامك مسبقًا، لذلك تجنبت الحديث عن الموضوع " رد عليها جيمين بنبرة هادئة و هو يرفع حاجبيه معا ليزيد من تركيزه فيما ينبس به .

" يبدوا أن علاقتك به تحسنت " هي لا تعرف لماذا قالت ذلك لكن وجدت نفسها تفرج عن ما في حلقها دون أي حواجز .

عشق المتملك ||J.JK✔Donde viven las historias. Descúbrelo ahora