أينَ هيَّ

41.2K 3K 986
                                    

إضغط على نجمة قَبل المُباشرَة بِالمطالَعة.

لَا تنسى ترَك تعلِيق إذ أعجبكَ الفَصل.

____________________

تلك اللحظة التي لا تعرف ماذا تفعل، هل تُطبطب على ظهر ذلك المجروح أمامك ؟، أم تتجاهل الأمر ببساطة ؟، جزء منك له رغبة بإحتضان الذي قُبَالك كي تخفف عنه، و جزء آخر يريد النفور من كل ذلك  ..  يوري لم تشعر بذلك البتة، بل العكس تمامًا حضنها كان مستعد لإستقبال ليسا بكل رحابة، لكن كانت مترددة قليلا و لا تعرف السبب .

يدها معلقة في الهواء تأبى أن تلمس تلك الجالسة أمامها مُطأطأت الرأس، ليس نفورًا إنما فقط ليس لديها الجرأة، بعد كل ما حدث هي أخذت فكرة بِأن ليسا لا تعتبرها صديقتها، هي بالفعل سامحتها و تجاوزت الأمر، لكن هل ليسا فعلت ؟، هي قد جاءت عندها بِأقدامها لكن هاذا لا يعتبر كدليل، دليل على أنها ما تزال لديها مكانه عندها، قد يكون تفكير يوري حساس للغاية، لكن هي كذلك تدرس الأمور من كل الجوانب .

شعرت بتربيث خفيف على ظهرها فألتفتت، كان جيمين واقف خلفها يبتسم لها، عقدت حاجبيها له، فَهز هو رأسه مشيرًا لِليسا، هي فهمت مقصده من ذلك، هو يشجعها على القيام بأول خطوة ناحية تلك المحبطة ، لكن رغم ذلك هي ما تزال مضطربة، فَيدها ما تزال معلقة تجاه ليسا، كطفلة شاهدت لعبة لكن تخاف أن توبِخها والدتها في حالة ما لمستها، أدركَ جيمين أن الوضع صعب قليلاً، فبِالعادة إبتسامة منه تهدأ يوري لكن هذه المرة لم ينجح سحره، كان على وشك أن يحدثها مرة أخرى، لكن سبقه جونغكوك، فهو  جلس قرب يوري و دفعها ناحية ليسا لتصطدم بها؛ يا له من أسلوب طائِش في لحظة حساسة ! .

رفعت ليسا رأسها ناحية يوري لتظهر تلك الكريستالات في عينيها، جحظت يوري لحالة صديقتها المزرية، وجهها شاحب للغاية و فوق كل ذلك تلك الملابس المنزلية  الخفيفة .. لم تجد نفسها سوى و هي تحتضنليساا بحفاوة، و الأخرى لم تقصر كذلك بل هي الأخرى شدَّدَت العِناق، كان الصمت مسيطر في تلك اللحظة، جيمين يشاهد و يبتسم، و جونغكوك يحدق بهم بنوع من الريبة، هل يغار عليها من صديقتها أيضا ؟  .

ذلك الهدوء قد تم كسره فجأة عن طريق تلك الشهقة، كانت من فاه ليسا و لم تكن شهقة عادية بل كانت بوابة لنهر من الدموع .. ملئ صدى أنينها الحجرة بينما يوري تربث على ظهرها و تحاول أن تهدأها .

" أنا اسفة يوري، أرجوكِ سامحيني " تمتمت ليسا بينشهقاتها ، لتهز المعنية بالأمر رأسها بالرفض .

" أ-أنا صديقة سيئة، سيئة للغاية !؛ كيف لي أن أفعل ذلك بكِ؛ خسرت أعز صديقة على قلبي من أجل شيء تافه !، أنا تافهة !، يوري أرجوكِ، سامحيني، أنا أعتذر، أعتذر " كانت تنوح بحدة و هي تحشر وجهها بحضن يوري، طريقة كلامها و كلامها نفسه، حركاتها تلك، كل ذلك جعل من يوري تشارك في البكاء؛ تحول الوضع لفيلم مأساوي، يوري و ليسا يحتضنان بعض و دموع تأخذ مجراها من عين كلاهما، جيمين يسند جسده على تلك العكازة و يمسح دموعه التي تأبى التوقف؛  في حين أن جونغكوك يضع قدم فوق الأخرى و يحدق بهم بنظرات باردة، هو لا يناسب الوضع بإمكانكم أخذه و إعادته بعد نهاية هاذا المقطع .

عشق المتملك ||J.JK✔Tahanan ng mga kuwento. Tumuklas ngayon