XXIII

2.9K 379 85
                                    

M O N S T E R 2 3
_

|الكاتبة .|

شعرت به يتقلبُ بجانبها بعدم راحةٍ جاعلًا منها تفرقُ جفنيها بتريثٍ محاولًا إستكشافَ ما يحدث حولها ألا انها قد افاقت سريعًا ما ان شعرت بجسده ينتفضُ بسرعةٍ من مقبعه و يتخطى جسدها واضعًا حمل جسده فوق الأرض .

إستقام جزعها بهلعٍ ما أن إستمعت لأقدامه العاريةَ تضغطُ فوقَ الأرضِ بطريقةٍ فوضاويةٍ غيرُ متزنة، شاهدت طيفَه يركضُ بترنحٍ جهةَ المرحاضِ ساندًا جسده بكلتا يديه على حوائط الممرِ الذي كان يتخطاه .

وقفت هي سريعًا مُتبعةً إياه و قد شحب وجهَها ما أن سمعت بعض الضوضاء تحدث بالمرحاضٍ ما ان وصل هناك، نظرها قد وقع فوقَ هيئته الجاثيةَ على ركبتيها يُفرغ ما تحتويه معدته بضعفٍ و صوت آهاته المُتعبةَ قد وصل لآذانها .

كاد يسقط فوقَ الأرضية الباردةٍ لشدةِ ألمِه و لعدم اتزانه و لكنها قد إستلمت كتفيه بقبضةٍ ضعيفةٍ في محاولةٍ منها في موازنة جسده حتى لا يرتطم بالأرضيةِ، أسندت جسدَه بصعوبةٍ فوق الحائطِ لتجده يُتمتم ببعض الكلماتِ بضعفٍ و لكنها لم تفهم ما يتفوه به .

"لا أستطيعُ سماعكَ ." تمتمت بأنفاسٍ منقطعةٍ و أعينها الناعسة تركض خلف وجهَه المرهق .

أمالت رأسها لجهةِ شفتيه ليتسنى لها معرفةِ مطلبه إلا انه كان يطلب بلغةٍ غريبةٍ أجزمت انها لغته الأصلية فلم تستطع فهم ما يطلبه، فقبضت على وجنتيه مُطبطبةً عليها بخفةٍ حتى يعى ما حوله و لكنها قد شعرت بكم الحرارةٍ المُنبعثةِ منهما فأدركت انه مُصابٌ بالحمى .

فرق جفنيه بتعبٍ ملحوظٍ و ما أن بدأ يعي ما حوله حتى تحركت شفتيه بضعفٍ إلا ان حنجرتَه كان جافة كالصبارٍ و لم تهتز أحباله الصوتية مفرجةً عن مطلبه .

"احتاجُك ان تخاطبني بلغةٍ أفهمها حتى أستطيع مساعدتك ." تحدثت هي بتوترٍ مبالغٍ مراقبةً صدره الذي يعلو و يهبط بصعوبةٍ و قطرات العرق التي قد تيبست فوقَ جبينه .

"ماء ." نطقها بالإنجليزيةِ بخفوتٍ و ما أن علمت بمطلبه حتى وازنت جسده فوق الحائط بصعوبةٍ مستقيمةً بتشتُتٍ مُتجهةً للمطبخٍ سريعًا .

عادت له مُمسكةً بكوب ماءٍ ثُم جثت لمقبعها السابقِ، برفقٍ قد سندت رأسه الخامل حتى تجرع بضع القطراتِ التي قد أروت حنجرته المحتقنة، ما ان سحبت طرف الكوبِ عن فمه حتى تنفسَ بصعوبةٍ لما قام به من مجهودٍ، حدقتيه كانت تدور بجميع الاتجاهات، أجفانه ترفُ بخمولٍ مُنذرةً بما هو قادم .

الصباح لم يحلُ بعد و لكنه قد واشك على الظهور من مخبئِه جالبًا معه أحداثًا جديدةً، و مُعبئٌ بالكثيرِ من الفوضى و الجلبةِ .

𝐌𝐎𝐍𝐒𝐓𝐄𝐑 | 𝐊𝐓𝐇Where stories live. Discover now