XXIV

3.7K 377 207
                                    

M O N S T E R 2 4
_

|الكاتِبـة .|

"Hola, linda chica ."

جُملةٌ غريبةٌ قد طرقت طبلةَ أُذنها ما أن إستفاقت مُصاحبةً لزوجٍ أعينٍ تُبحلقُ تجاهَها عن قَربٍ شديدٍ، إنتفضت صارخةً بهلعٍ لذاكَ الوجه الجديد الذي قد تخطى حدودَ مسافتِها الشخصية .

"Oye Oye, cálmate por favor ."

إتسعت أعيُنه بصدمةٍ لصرختها المُفزعةِ التي هزّت أركان المنزلِ محاولًا تهدئتها إلا أن هلعها قد زاد ما أن علمت أن لغته إسبانيةٌ، هي لا تعلم من أينَ ظهر هذا ؟؟

جسدها تحركَ سريعًا محاولًا معرفةَ أينَ يقبعُ و لكن كل شئ كان كما هو، هي في تلكَ الشقة البسيطة التي قد أتت لها برفقةِ ڤي .

ڤـي ؟؟؟

تجمدّت الدماء بعروقِها و دمِعت أعيُنها ما أن دارت أنظارها في أنحاء الشقةِ بهلعٍ و ضياعٍ و لم تجد أثرًا له، هو كان فوقَ تلكَ الأريكة قبل أن يغلُبها النوم فوقَ الأريكة المقابلةِ لشدةِ تعبها .

"من أنتَ ؟؟؟" صاحت بإرتجافٍ ما أن عاد يُهرتلُ ببعض الكلماتِ الإسبانية التي لم تفهم منها شيئًا .

"أوه، انتِ لستِ إسبانيةٌ ." رُفع حاجباه بدهشةٍ ما أن خاطبته بالإنجليزيةِ، إبتعدَ خَطوة للخلفِ ما أن شعر بها تنكمشُ في إحدى أركانِ الأريكةِ محاولةً خلقَ أي مسافةٍ بينها و بينَه .

"أين هو ؟ هو بخير صحيح ؟ من أنتَ ؟" نبرتها المرتجفة خاطبته و أعُينها الدامعةُ قد ترجته أن يتعجلَ بإجابته .

"هو بخير، لا تقلقِ هو قد جلبني لأعتني بكِ حتى يعودَ ." رفعَ ذارعيه بإستسلامِ ما أن جفلت بخفةٍ لأقلِ حركاتِه .

هي خائِفة منه، و هو قد أدركَ ذلكَ .

"أينَ هو ؟ انّه مصابٌ أرجوك دعنا نذهب له، هو لن يكونَ بخيرٍ بمفرده ." تسائلت مرةً أُخرى ممسكةً كلتا كفاه بإرتجافٍ، مُترجيةً إياه حتى يستمع لكلماتِها التي قد أعاقت ظهورها تلك الغصة التي إستكانت بحلقِها .

"هو ليسَ بمفردِه، تريثي ." أجابها سريعًا بنبرةٍ حانيةٍ مرتبكةٍ ما أن شعرَ بوتيرةَ تنفُسِها تعلو بشكلٍ ملحوظٍ و أصابعها تقبضُ فوقَ كفوفِه بإرتجافٍ، الدماءُ قد سُحِبت من وجهَها و قد أدركَ ما يحدث حينها .

هي تمرُ بنوبةِ هلعٍ ..

"هيي هيي يا صغيرة أنظري إلى، على مهلك .. انتِ بخير لن يحدث لكِ شئ، هو أيضًا بخير، أُريدكِ فقط أن تهدئي و حاولي التنفس ." أنفاسُها كانت سريعةً و قصيرةً، دمِعت أعُينها بخوفٍ بينما ترمشُ كثيرًا، اناملها تقبضُ على كُم سُترته بقوةٍ حتة إنكتمت عنها الدماء .

𝐌𝐎𝐍𝐒𝐓𝐄𝐑 | 𝐊𝐓𝐇Where stories live. Discover now