الفصل السابع

8.5K 331 7
                                    

*الفصل السابع** معدل **

إلتفت إليها المحامي يودعها على أن تتصل به عند الحاجة يوصيها بالحذر ثم انصرف وظلت هي واقفة مستغربة إنتظار ليث، شعر بها فاقترب منها يسألها.

¤ هل أنهيت مهمتك؟

أومأت بسلب تجيبه.

¤ يجب أن أنتظر ساعتين لذا لا يمكنني العودة إلى البيت الآن.

هز كتفيه يدعوها.

¤ إذا تعالي معي، يوجد مطعم جيد مقابل المركز، فأنا لم أفطر بعد و أنت أيضا.

همت بالرفض لولا حلقها المتورم يطالبها بمشروب ساخن، فأومأت موافقة وانصرفا يتقدمها إلى طاولة منزوية بالمطعم، سحب لها كرسيا شكرته ثم جلست ليحتل المقعد أمامها يفكر ساخرا من نفسه بأنه لم يتصرف بلباقة مماثلة مع فتاة من قبل.

أشار لنادل فحضر في الحال، نظر إليها ليث لتطلب ما تريده فابتسمت برسمية تقول.

¤ هل أجد عندكم لبن مغلي وعسل نحل؟

أومأ النادل بموافقة، فأكملت.

¤ أريد فنجان لبن مغلي محلى بملعقة عسل واحدة إذا أمكن.

أجابها النادل بحاضر مبتسما من لطفها الذي لم يعجب ليث أبدا بينما يرمق الشاب بحدة يطلب من بجفاء.

¤ وأنا أريد فنجان قهوة سوداء مركزة وبسرعة.

تمتم بأمرك وانصرف مرتبكا من أمامه يدعوا الله أن لا يضعه برأسه، فهو الضابط ليث الجندي و من لا يعرفه! ...إستغربت ورد من طريقته الجافة مع النادل المسكين همت بفتح فمها ثم أقفلته حين سمعت نغمة هاتفها، فتذكرت أنها فتحته منذ قليل لتحدث نائبتها بالجمعية ونسته.

طالعت الشاشة و كانت حقا هي فأجابت على الفور.

¤ السلام عليك ناديا كنت سأحدثك الآن و لكن....

قاطعتها الأخرى بعجالة قلقة.

¤ أين أنت يا ورد؟ هل أنت بخير؟ ما هذا الهراء الذي يملأ بالصحف لقد اتصلوا من مقر الجمعية و سيعقدون اجتماعا بخصوصك واتصلوا بي أيضا من الدار ليخبروني بأن اللجنة القانونية بدأت تحقيقها، لا تقولي بأنك ستتركينني لوحدي وسط هذه المشاكل أنا لست أنت، أقسم أنني أرتعد بشدة.

تحدثت ورد بحزم رغم هدوء نبرتها،

¤ ناديا تنفسي!.... شهيق و زفير ...نعم ...جيد! تنفسي لتسمعيني جيدا ...أنت لست لوحدك وأنا لم أسجن وأحدثك من مطعم، إنها مكيدة لكن للأسف الجمعية لن تأخذ بكلامي الأن، فأنت تعلمين سطحية أغلب أعضائها لذلك سأختفي من الصورة لمدة حتى أتخلص من بعض المشاكل ...هذا لا يهم الآن كل ما يهمني هي الدار ناديا افعلي ما سأطلبه منك و كل شيء سيكون بخير ..إذهبي أولا إلى الاجتماع ..بحسب القانون الداخلي عند عجز الرئيسة عن أداء واجباتها تعين النائبة مكانها وتختار هي الأخرى مساعدة لها لذا عندما يعينوك رئيسة بدلا مني، أول شيء تفعلينه تطلبين شاهي مساعدة لك..

سلسلة الأزهار و الزمن ..أشواك ♥ورد... ج 1 .. بقلم منى لطيفي"نصر الدين"Where stories live. Discover now