اقتباااس

3.9K 51 12
                                    

بما إن التساؤلات كترت عن باقى الروايه قلت أجاوبكم كلكم هنا..الروايه هتنزل حصرى فى أحد الجروبات فى الاحتفالية بتاعته فى شهر 12 متقلقوش الروايه خلصانه من أول الشهر بس معلش استحملوا شويتين علشان فى مفاجأه أجمل جايه فى الطريق بس مش هقولها دلوقتى أومال هتبقا مفاجأه ازاى😉😉😈
اسيبكم مع الاقتباس الحراق ده ♨♨

فى إحدى القاعات التى صممت كتحفة معمارية لتصبح الخيار الأول لإقامة الفعاليات مثل حفلات الزفاف والمناسبات الإجتماعية والفعاليات الخاصة.
ويجمع تصميم هذه القاعة الفاخرة بين أحدث المرافق وأفضل التصاميم العربية المعاصرة. وتضم القاعة أثاث ومرافق ضيافة عالمية المستوى تم استيرادها خصيصاً من جميع أنحاء العالم لتجعل منها مميزة حقاً.
يمكن للقاعة استضافة ما بين 300 الى 750 شخص. وتضم قاعة مساحتها  ألف و500  متراً مربعاً، وقاعة مرافق تبلغ مساحتها 600 متر مربع، ومجلس عربي مساحته 150 متراً مربعاً، إضافة إلى منظر الورود والزهور المستوردة من لندن الشهيره..بينما تلك اللوح المزدهره المعلقه على الحوائط لأشهر مصممى العالم..
كانت هى مرتديه هذا الفستان المميز بأكمام الموسلين الطويلة والتي تتمتع برسومات صغيرة ناعمة على الصدر أيضًا. كما أنه يتمتع بقطع صغيرة من الاوراق على أطرافه..يتميز باللون الأسود البراق نسبيا وتلك الزهور الرماديه التى تلمع فى وسط ظلام الفستان..
تقدمت من مالك قائله بإبتسامه:
فين بابا فارس!!
لجمته الصدمه بفستانها هذا بل واطلالتها المثيره التى تشق الأنفاس..زفر بحرارة بعدما شعر بتلك النار المستعره فى صدره قائلا:
إيه الجمال ده!!
لفت حول نفسها قائله بإنبهار:
يعنى عجبك..أستاذ فارس والدك هو اللى جبهولى.
قال مالك بإعجاب حقيقى وهو يرمقها بعشق يفوح من بين ثنايا حروفه لكن...لم تدركه هى أو بالأحرى تغاضت عنه:
روعه عليكى.
لتتنحنح هى قائله بتساؤل:
مقولتليش أستاذ فارس فين!!
بلع ريقه بإزدراء قائلا:
فى التوليت.
غادرت هى من أمامه قائله ببساطه:
اوكى.
ليضع هو يده على صدره قائلا بحرارة من كثره الحب الذى لهب قلبه:
هموت من غيرك..يا...رغد.
بينما نذهب لذلك الذى يجلس بسيارته يجاوره صديقه مهند..ينظر من الشرفه وهو يتذكرها..يتذكر كل شئ..ابتسامتها..جنونها المضحك..صرختها..دموعها التى هطلت يومها..كل شئ..وضع يده على قلبه يكتم آه كاد أن يتلفظ بها لينظر له مهند قائلا بتساؤل:
فيه حاجه يا لؤى!!
اغتصب إبتسامه قائلا:
لا..مفيش.
بعد قليل وصلا لينزل لؤى من السياره أولا وهو يضع يده على رأسه بعدما شعر بتلك المضخه التى دبت فى عروق عقله..ليتنهد بألم وهو يتوجه للداخل متذكرا وقت رؤيه والدتها الملكومه أو بمعنى آحرى ..الساخطه على ما فعلته ابنتها فى نظرها قائله بصرامه:
أنا معنديش بنات..ابنى هو صهيب بس.
شعر بأن جملتها تلك أصابته فى مركز فؤاده ليكتم آهاته..يكتم جرح بدأ النزيف من جديد..لا يكاد له القدره على لفظ أنفاسه بدقات قلبه البطيئة..بطيئه إلى حد مكروه..جاوره مهند ليدخلا إلى القاعه التى بمثابه قلعه على الطراز الحديث..اتخذ مجلسا له ليقول مهند بإنتباه:
أستاذ فارس جاى اهو.
جاء المنشود قائلا بإبتسامه مرحبه:
أهلا..أهلا بلؤى باشا..نورتنا فى حفلتنا المتواضعه.
بادله لؤى الإبتسامة قائلا بتشدق:
أهلا بيك يا أستاذ فارس.
بعد دقائق بدأت الحفله وبدأت العروض تنجلى واحده وراء أخرى..ليأتي وقت تأديه الرقصه الثنائية..ليأتي مالك متقدما من لؤى قائلا بإبتسامه:
لازم تقوم وتشارك الرقصه ديه.
لؤى بإعتذار:
مش هقدر..ثانيا أنا..أنا مليش شريكه.
ليقول مالك بتساؤل:
بتعرف ترقص رقصه الفالس ؟!!
اومأ لؤى برأسه ليسحبه مالك من يده قائلا:
طب يلا بقا لحسن الرقصه هتبتدى!!
وبالفعل قام مهند ولؤى وبدأت الرقصه..
ليتنهد هو بضيق ليستأذن من شريكته بضجر عائدا إلى مجلسه بينما مالك كان يرقص معها..يستشعر ملمس كف يدها وهى بين أصابع يده ليقول بحب:
رغد.
رفعت رأسها قائله بتساؤل:
نعم!!
زفر بحرارة وهو يؤنب نفسه قائلا:
لالالا مش دلوقتى يا مالك هتتهرب منك بل هضيع فرصه اعترافك.
ارتبك لتطلق هى تأوها بعدما وضع قدمه بدون وعى على قدمها ليقول بسرعه:
آسف..آسف مأخدتش بالى.
ابتسمت رغد قائله:
متاخدش فى بالك..عايزه أقعد أنا تعبت.
مالك بهيام:
تعالى.
جلست ليجلس هو أمامها لتلمس هى على قناعها البراق الذى يخفى نصف وجهها لينظر لها مالك وهو يزيحه من على وجهها بحركه متلهفه لرؤيه صفحه وجهها بالكامل حتى تتراءى الصوره أمامه قائلا برومانسيه:
كده أحسن.
ضحكت هى لتقوم وهى تذهب لإحضار كوب من الماء لتجد فجأه من يمسكها من كف يدها حتى اصطدمت يدها بصدره فى تمام موضع قلبه وهو يقول بدهشه ولهفه:
ر..رغد.....!!!!!!!
عجبكم صح انتظرونى فى البقيه بإذن الله
#دمتم سالمين
#نورهان السيد

الفراق قدرىWhere stories live. Discover now