الخوارق : ١٥- المشفى المهجور

1.6K 181 31
                                    

« المصدر : قناة يوتيوب Mr.nightmare »
« الراوي ذكر »

انا وصديقي راين خبيرين في الاستكشاف ، وخصوصاً الاستكشاف الليلي ..

ذات ليلة وفي طريق قيادتنا - كان هنالك ذلك المشفى / المصحة النفسية - المهجور منذ عقود والذي لم يتم هدمه لوجوده في مكانٍ استراتيجي وهدمه سيكلّف الكثير من المال !

اوقفت سيارتي بمكانٍ قريب وقررنا استكشاف المشفى قليلاً ..

كان يُشاع ان العصابات تتسكع في هذا المكان كثيراً ومع ذلك فهذا لم يكن يُخيفنا بقدر منظر المشفى المرعب ، حتى نحن فكّرنا مرتين قبل ان ندخله !

كنّا قد جئنا بمُعِداتنا المعتادة لمثل هذه الاستكشافات بالاضافة الى لوح ويجا ..

حُمنا حول المبنى لنجد نافذة مفتوحة بطريقة تدل على ان احداً جاء للاستكشاف قبلنا ..

تمكنّا من الدخول بسهولة لخلوا المكان من الحراس واخذنا نستكشف المكان ..

كانت الارضية مليئة بالثقوب مما اقلقنا من انها قد لا تتحمل اوزاننا ، كانت هناك بقع رقيقة واخرى طرية او مبتلة من الارضية ..

توجهت انا للطابق الثاني والذي كان ممتلئاً بالغرف الفارغة والظلام الدامس ، كانت اغلب الغرف تقود الى اللاشيء المظلم وكنت كلما وجّهت مصباحي الى احدى الغرف - شعرت بكيانٍ ما حاضرٍ في المكان ..

تمكنّا اخيراً من ايجاد بقعة جيدة لنصب لوح الويجا والشموع وقمنا بذلك بالفعل ، قمنا بالطقوس ، امسكنا بالخاتم ولم نتجرأ لتحريك الخاتم كمزحة لاننا كنا نعلم اننا وصلنا حدنا من طابع هذا المشفى المرعب ..

مرت فترة طويلة دون ان يتحرك الخاتم ؛ وذلك لان طقوسنا تم قطعها عند بدأ سماعنا لصوت صريرٍ بطيء ثقيل يصدر من احدى الغرف المجاورة ..

بدأنا نجمع اغراضنا بهدوء ليهمس لي راين بأن اوجه مصباحي في تلك الغرفة لأرى ما فيها ، رددت الهمس قائلاً بأن هذا ضربٌ من الجنون ! ماذا لو كان هذا احد افراد احدى العصابات ؟! همس بأنه سيذهب هو بنفسه اذاً ونهض بينما همست له بالتراجع عن قراره الا انه لم يسمعني او تجاهلني ..

وقبل ان يُشغّل راين مصباحه - سمعنا صوت ضحكة هستيرية تصدر من تلك الغرفة ! كانت ضحكة لامرأة ما !

هرب راين صارخاً وتبعته كذلك لنخرج من النافذة كيفما دخلنا وركضنا الى ان وصلنا الى سيارتي حيث عدنا الى منازلنا عبر الغابات المجاورة واقسمنا الا نعود الى هذا المكان مجدداً !
-----------------------------------------------------------
حقيقة ام خيال ؟

قصة حقيقية | True StoryWhere stories live. Discover now