الجزء السابع عشر

5.1K 453 25
                                    

تركت الأعضاء و ركضت هاربة إلى غرفتي لأخفي ما تبقى من ضعفي عنهم ، لكنهم تفهموني فلم يلحق بي أي منهم ، استلقيت على سريري و دفنت رأسي في الوسادة البيضاء التي أصبحت تميل للون الرمادي من دموعي ، كنت مستيقظة حين دخلت فاطمة إلى الغرفة بخطوات حذرة ظانة أني نائمة فقد تظاهرت بالنوم لأتجنب نظراتها لي، قامت بسحب الغطاء على جسدي المنكمش على نفسه ، و مسحت على رأسي ، فسمعت وقع أقدام كثيرة قريبة و صوت همس كان واضحا أنه صوت رابمون ، فهو من يملك صوتا خشنا دافئا ، أخبرته فاطمة أني نائمة ، فسمعت صوت تاي .. يبدو أنهم حضروا جميعهم للإطمئنان علي .. مما جعلني أشعر بالضغط أكثر .. ما كان علي أن أنهار أمامهم .. ما كان علي أن أجعلهم يرونني على هذه الحالة المزرية و المثيرة للشفقة ..

أقفلت فاطمة باب الغرفة بعد أن غادر الأعضاء ثم خلدت للنوم على سريرها ، كانت ليلة طويلة أكثر من سابقاتها ، كنت أشعر بألم في أعماقي ، ألم أشد من ألم التعرض للضرب أو الطعن ، ألم لا يمكنني التخلص منه حتى بتناول جميع أنواع المهدئات و المسكنات ، كان واضحا أن فاطمة لم تستطع النوم بسهولة بسببي فقد كنت أسمع تقلبها على السرير من فينة لأخرى ، يبدو أنها كانت ليلة شاقة على الجميع ..

استيقظت صباحا باكرا قبل الجميع، بما أننا سنغادر إلى النزل علينا أن نكون جاهزين باكرا ، أعددت الفطور الشهي للأعضاء و صنعت لهم كل المأكولات التي يحبونها ، لكن كل ما كنت أفكر فيه هو كيف سأنظر إلى أعينهم بعد انهياري البارحة لكني فكرت أن أفضل حل هو تجاهل الأمر و أن أتصرف كما لو أن شيئا لم يحدث ..

في تلك اللحظة استيقظت فاطمة و جين أوبا ..

- ااه أوني ما الذي تفعلينه ؟ هات عنك أنا سأكمل إعداد الفطور

- لا عليك لقد كدت أنتهي..

أمسك جين أوبا بكتفاي و دفعني خارج المطبخ و هو يقول :

- ياا اذهبي و ارتاحي و دعيني أعد بعض الفطائر التي كنت تحبين تناولها في كوريا .. هيا اذهبي ..

وقفت أمام المطبخ أحاول استيعاب ما يحدث، كان جين أوبا و فاطمة قد شرعا بالفعل في إعداد الفطائر ، لهذا استسلمت لهما و امتثلت لأمرهما و خرجت أجلس في الحديقة ..

بقيت جالسة وحدي لمدة من الزمن قبل أن يخرج جين أوبا و فاطمة إلى الحديقة يحملان الصحون وقفت لأساعدهم لكنهما منعاني ، ثم أخذ جين أوبا صحنا به فطائر و وضعه بين يداي و قال لي و هو يبتسم :

- خذي هذه لك وحدك تناوليها كلها و إذا أردت يمكنني صنع المزيد

كنت فارغة التعبير قبل أن يدخل جيمين و جونغكوك و يتوجها نحوي مباشرة قاما بتحيتي ..

جونغكوك : نونا ما رأيك أن تأتي إلى غرفتي في النزل لتشاهدي فيلما معنا أنا و جيمين ؟

جيمين : أرجوك اقبلي ، كوكي أخبرني أنه فيلم كوري كوميدي سيجعلك تضحكين بشدة

الضائعة و الفرسان السبعة - الموسم الثالثWhere stories live. Discover now