20 : الحفلة

5.6K 196 6
                                    

الفصل التاسع عشر :

.... الحفلة ....












               استيقظت صباحاً انظر للغرفة الجميلة التي منحها لي.. لمن هي هذه الغرفة .. اخذت حماماً منعش و ارتديت ثيابي لانزل فأجد لميس على فمها ابتسامة تحمل علب هدايا مما آثار حيرتي كانت سعيدة لأجلي سلمتني العلب

: كانت هناك فتاة اسمها بسمة أمرت الحرس بتسلميك هذه الهدايا... بالمناسبة جهزي نفسك ستذهبين معنا لمركز التجميل فاليوم خطوبتي..

          اعطتني الهدايا قلت لها نعم و حسب دخلت إلى غرفتي و أغلقت الباب نشرت الهدايا على السرير و قد ملأ الفرح قلبي.. شكراً لك بسمة.. شكراً صديقتي.. انتي لم تكوني ممرضتي و حسب بل كأخت لي..

               ظللت أنظر للهدايا كلها فساتين سهرات و أحذية مناسبات .. و الفستان الأحمر الذي لطالما أردت ارتداءه.. جلبته لي.. هذا لطيف حقاً أتمنى لو أستطيع الخروج لأرتمي فيك و أعانقك.. لكن رئيسي لا يسمح لي بمغادرة منزله أبداً..

         كادت البسمة تمزق وجهي..
بسمة تعرف كل ما أحب و أهدتني كل الأشياء التي أحبها بعد ان عادت من رحلتها ..

             تقول أنني أستحق بعض السعادة.. و ستحاول إيجاد ثغرة قانونية لالغاء الاتفاقية التي تبقيني خادمة

            نظرت لهداياها ... هداياها غير مناسبة لوضعي انا أعمل كخادمة أين قد أرتدي هذا الفستان الاحمر الجميل قلتها أثبت الفستان على جسدي امام مرآتي. .. تنهدت بقلة حيلة.. يبدو اني لن ارتديه أبداً
لكن بسمة كانت دفعني دفعاً لأرتديه في خطوبة لميس

......








































         كثير من الزينة المعلقة التي يحاول العمال و الخدم تثبيتها و الأعمدة الرخامية التي تلتف حولها بتلات الزهور الحمراء ..
تزينها الأضواء النجمية المشعة ..
يتم تعليق المصابيح و الزينة عليها و زينة أخرى يعلقها العمال بالسقف.. نصفها مكتمل..
يخرج العمال الكراسي و الطاولات القصر كله يضج بالحياة و يمتلئ بالحركة ..
الأضواء التأثيرات يحضرها مندوبو شركة المناسبات..


         الكثير من الحلويات الفخمة في سلال ضخمة بيض الشكولاة و أنواع الحلويات الفاخرة سلال أخرى الأرض مليئة ببتلات الورود نافورة الشكولاة.. الطابخون يجهزون الطعام..
              خارجاً يتم تعليق الزينة الضوئية على الجدارن الخارجية..
وزعو الأضواء على الحديقة و زادو شتلات الورود.. ليصبح المدخل رائعاً جداً




               في الداخل الكل محتار في الثياب التي سيختارها بدر لديه امتحان مرة أخرى بالنسبة لطالب يدرس كليتين معاً.. الحفلات ليست جوه قصي يفكر في تصيد حبيبته الثلاثين و حسب.. لؤي نائم بعد ان عاد مجهداً من العمل.. داني يهجم على سلال الشكولاة و لا أحد يسأله يخافون من والده أن ينهي شركتهم اذا أزعجو الطفل الصغير.. رفع عيونه ينظر للعمال و الخدم يركبون الطاولات.. و أخرون يخرجون الاثاث للمستودع بالسقف .. نصف الطاولات انتهت فقط.. هناك من يمسحون و يكنسون و ينظفون.. و يرتبون لم يأبه داني لانه يوسخ للعمل البلاط ببقايا الشكولاتة التي يرميها.. التهم علبة أخرى خصوصاً ان والده لا يراه..و دلال غير موجودة السيد منير والد لميس و ليلى سعيد من قلبه بأن ابنته الصغيرة ستخطب اليوم..









 Days In The Hell 400 ! أربعمئة يوم في الجحيمHikayelerin yaşadığı yer. Şimdi keşfedin