29 : الحرية

5.4K 334 25
                                    


الفصل التاسع و العشرون

        .... الحرية ....


















بعد نصف سنة !












      مر علي يوم.. يومان.. أسبوع أسبوعان ... تتوالا الأيام لينقضي علي شهر.. شهران.. بل وصل الأمر لستة أشهر منذ عرفت حقيقة حبيبي السابق.. كانت محاولتي للانتحار نقطة تغيير لكل شيء.. حتى تفكيري تغير.. صار تفكيري أكثر نضوجاً.. أنا اليوم بعد ستة أشهر أضحك على غبائي و تفكير المراهقين الذي كنت أفكر به..




           أدركت أن الحياة لا تتوقف على شخص أو شيء.. و تعلمت أن أعيش لنفسي و حسب.. كل شيء في حياتي يمضي للأفضل كنت حقاً غبية عندما فكرت بقتل نفسي من أجل الحب.. بينما هناك أشخاص يموتون من الفقر و الجوع.. يتامى موزعون على الشوارع.. لاجئون شردتهم الحروبات... معاقون ينتظرون حقنة الموت الرحيم.. مرضى السرطان يعيشون أيامهم بالعدد.. و آخرون يعدمون ظلماً.. و أنا بكل تفكير طفولي أردت إيذاء نفسي من أجل رجل كان عبارة عن كذبة.. أنا كبرت الان.. كبرت كثيراً في ظرف ستة شهور.. و حقاً نحن ننضج بالتجارب و ليس بوقع السنين























           الكل هنا صار يعاملني بلطف.. لا أحد يتعمد جرحي أو إيذائي.. صارو يعاملونني كأني فرد من عائلتهم و هذا أراحني جداً.. و وجود بسمة الدائم قربي لتخفف عني..

                 صغيري داني كل يوم يزيد تعلقاً بي.. أما أبوه.. صار يعاملني برقة و لطف شديد.. منذ تلك الحادثة و هو يخاف علي أن أصاب بخدش.. اعتذر لي بندم شديد عن كل ما فعله معي.. لكني صمت و لم أقل له شيئاً هذا لا يغفر ظلمه لي.. يحاول تعويضي بكل الطرق.. لم أعرف إن كنت خادمة أو أميرة كل شهر يأخذني للتسوق و يجعلني أشتري كل ما أشاء يقول أنه نادم و لا يريد أن يرى دموعي مجدداً.. لم أصدقه.. لكني قبلت محاولاته لتصحيح الأمور.. دعمني بقوة.. و اعطاني املاً لحياتي بعد ان كدت أنهيها.. تغير الوضع لم يعد يحبسني في المنزل طول الوقت.. دائماً يهتم بصحتي النفسية جداً صار يعاملني بالضبط كما يعامل ابنه داني يخاف علي من نسمة هواء.. و حتى ان كان يصب جام غضبه على أحدهم يحرص ان يتم ابعادي و ألا أرى شيئاً لانه يعرف كم اخاف من تلك المناظر.. اكثر ما اراحني انه يسمح لي بالذهاب لأي مكان أريده..

       كان هذا غريباً من رجل متملك و متسلط مثله.. لكنني اينما أذهب أشعر أن عيونه تراقبني..  انه بالفعل يعاملني باحترام و لطف عكس الماضي
صار يحترمني بشكل حيرني.. و يجلب لي الكثير من الهدايا و الشكولاة

 و يجلب لي الكثير من الهدايا و الشكولاة

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.
 Days In The Hell 400 ! أربعمئة يوم في الجحيمWhere stories live. Discover now