21 : ظنون (1)

5.4K 185 19
                                    

.... ظنون ....

....... الجزء الأول .....

" نعم ضعني في السرير "

و لم تعلم للحظة أن العصير به مخدر !

قالت بضعف بعد أن صارت لا تشعر بجسدها عيونها ذبلت و نعست .. ابتسم باتساع و نظرة مريبة تعتليه يده خلف ظهرها يشعر بارتخاء جسدها
منذراً بأن مفعول المخدر القوي قد بدأ

دس يده تحت فخذيها ليرفعها و يحملها بعيداً .. رأسها في صدره أغمضت عيونها بتعب رمشت عدة مرات

: جما.... ل .. أرجوك خذني للسرير.. رأسي!! 💔أشعر بكل شيء يد..و..ر

قالت بذبول بعيون شاردة
فجأة شعر بجسدها الثلجي يرتخي بمنتهى الاستسلام في حضنه

نظر لها بسرور ليأخذ نفساً و يبتسم ابتسامة صغيرة عليه أن يسرق قبلة من شهدها و الا ستتعبه و هي مستيقظة.. !!

حملها و وضعها في سريرها .. ابتسم بخبث يتأمل فاتنته المثيرة في فستان الزفاف الأبيض : ما علمتي يا حلوتي.. أخذ يخاطب تلك الجميلة النائمة : أن العصير به مخدر لتكتمل هذه الليلة

نزع ربطة العنق بفوضوية و تعجل حتى كاد يخنق نفسه ، رمى البدلة بعد أن خلعها بتعجل ليبدأ بنزع القميص لكنه توقف عن فتح أزرار القميص عندما لمست أصابعه الجروح و الحروق التي على صدره.. آثار الندم.. صحيح أنها قديمة لكنها تؤلمه.. تذكره كيف جرحها بدون قصد عندما لم يتعرف عليها كان ذلك موجعاً جداً و حرمه النوم لأيام..

لكنه نفض أفكار الندم عن رأسه....

انها زوجته و حبيبته هو لا يفعل أي شيء خاطئ إنها حقه.. فتح زراً آخر ينظر لملاكه النائمة بفستان الزفاف الأبيض المنفوش و الكبير جداً يحتل السرير بأكمله و يغطي نهايته.. نظر لها بعشق متيم انها أجمل بكثير جداً من حفل زواجهما السابق أكثر روعة بمراحل.. انحنى ليأخذ رشفة من شهد شفتيها..

انت الشخص الوحيد الذي يمكنني أن أثق به.. انت لن تؤذيني بذاك الشكل.. لن تقول لي أن أنزع ثيابي أو أقضي ليلة.. أنت مختلف وعدتني انك ستحميني.. هل ستحميني من نفسك؟

طارت هذه الكلمات برأسه فور ان رأى التمزق على زاوية فمها.. ترك شفتيها ليقبل جبينها انفض ينهض من قربها يصفع وجهه بكلتا يديه..

: هذا ليس أنا.. ليس أنا من يستغل المرأة التي يعشقها! ليس أنا!!

وضع يديه على رأسه بدأ الذنب يأكله بسبب قراره الأحمق الذي جاتخذه في لحظة غضب.. لانها خافت و قالت بدون تفكير أصلاً طلقني.. او الكلمة التي نسفت كيانه و مزقته ألماً.. بالرغم من كونها كذبة فقط " أكرهك "


 Days In The Hell 400 ! أربعمئة يوم في الجحيمWhere stories live. Discover now