15 : أملك كل خياراتك !

4.9K 164 10
                                    



الفصل الخامس عشر :

.........أملك كل خياراتك ! ........

مسحت الدموع عن عينيها بعجز بيديها المصابتين :
أريد أن أسألك أين يعمل السيد جمال؟ ألن يعود لقد تأخر.. هناك شيء مهم جداً جداً جداً.. يجب أن أخبره به

نظر لها بصدمة :
يا الهي !! .. بعد كل حالك البائس هذا تسألين عنه .. هل أنتي بخير ؟ ام أنني صرت أرى أوهاماً من دون نظاراتي .. انا جاد دلال هل انتي بخير ؟

ارتعشت من تعبها أنزلت عيونها الذابلة و قالت بيأس
: أنا أي شيء الا أن أكون بخير .. رفعت عيونها عن الأرض لتنظر لعيون لؤي المتعبة من فض العراكات .. لقد قررت.. و قراري يجب أن يكون بيننا و وحدنا .. ارجوك لؤي .. اريد الحديث معه حديثاً لا يحتمل التأجيل ... لميس لن تخبرني بعنوان المصنع من فضلك .. اتوسل اليك أخبرني.. انه امر.. لا.. يحتمل.. الانتظار

: لا بأس لا تترجيني .. انا سأوصلك.. انا أصلاً أعمل معه و خارج لمكان قريب من هناك ! غيري هذا القميص المتسخ لنذهب ..

دخل الامل قلبها نور وجهها و ملامحها المتعبة قالت بفرح كطفلة صغيرة و هي تمسك يديه
: لاااا... الأمر لا يحتمل الانتظار .. علينا الذهااب الان!

        نظر بشفقة لأيديها المضمدة التي تمسك يديه انصاع لها بعد ما رأى استعجالها الطفولي.. كم تمنى لؤي في هذه اللحظة ان يأخذها بين ذراعيه و يقول لها توقفي عن البكاء.. و يمسح الدمعة من تحت عيونها
.. لكنها ركضت نحو الخارج للسيارات من استعجالها لا تريد حتى تبديل القميص المتسخ خرج خلفها و هي حائرة بين السيارات الكثيرة.. أمسكها برفق من يدها ذاهباً بها لسيارته البيضاء..

فتحت باب السيارة بارتجاف. ..

: لا بأس لا تقلقي .. أنا لست كجمال أو قصي.. لن أغضب او ازعجك لو ركبتي قبلي اركبي هيا.. هيا ادخلي..

          ركبت بارتجاف شهقاتها تتصارع ستذهب الى عرين الأسد .. لم تربط حتى حزام الأمان لكنه طلب منها ذلك بكل لطف.. لا ينكر لؤي انه معجب بها من أول لحظة رأها و ليلى تشاجرها... عندما توقفت السيارة في الاشارة المرورية وضع يده بلطف على كتفها فانكمشت و انفضت بفزع.. ابتعدت عنه و التصقت بزجاج السيارة.. مسكينة.. تظن أن اي شخص يلمسها سيحاول ضربها او ايذاءها تشهق و لا تزال تبكي مما فعل لها ترتجف تتنفس بصعوبة و جهد من البكاء.. ضم قبضته و أرجعها للمقود قال لها بهدوء و صوت مليء بالدفء:

: أريدك عندما تدخلين.. أن تكوني هادئة لتستطيعي التحدث.. كفي عن البكاء.. يجب ان تكوني هادئة و واضحة لتتحدثي معه أنتي لا تعرفين هذا الرجل.. قد يرميك خارجاً.. قبل ان تطقي بكلمة.. فهمتي؟

 Days In The Hell 400 ! أربعمئة يوم في الجحيمTempat cerita menjadi hidup. Temukan sekarang