Chapter 1

47.5K 2.7K 250
                                    

- سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم 💜

-كل منا لديه ذوات مختلفة دعونا نسعى جاهدين لخلق هوياتنا الخاصة. /كيم نامجون

^~^

ملاحظة: الخط تحت الكلام عبارة عن تواصل ذهني.

قراءة ممتعة
*******************

بعد ستة أعوام...

كانت ألثيا تنتظر مع إثنين من محاربيها ليديا و كاتي في بار يقع في قرية صغيرة توجد في شمال أمريكا.

هي نظرت إلى الساعة المعلقة علي الجدار المطلي داخل البار، لقد تبقي فقط خمس دقائق أخرى حتي يصل محاربوها الآخرون مع الأخبار التي تريدها.

لقد كانت تبحث عن المجموعة التي أقنعت هؤلاء الروجز بمهاجمة مجموعتها عندما كانت في الحادية عشر من عمرها، فهي تريد أن تجدهم وتعرف أسباب هجومهم لتستطيع عقابهم بناء علي ذلك، وبالرغم من أنها تكرههم ولكنها لن تفقد السيطرة علي نفسها لأن والدتها علمتها أن تفعل الصواب، وقتلهم بدون معرفة أسبابهم لن يكون صحيح حتي بالرغم من قتلهم لوالديها.

هي أرسلت متتبعون ليجدوا هؤلاء الروجز حالما كانت تشيع جنازة والديها وجميع الأرواح الشجاعة التي ماتت وقتها برفقتهم.

ومنذ حوالي سنه، واحد من المتتبعون والذي يُدعى أشتون حصل علي وسيلة تواصل مع الروجز الذين هاجموا مجموعتها، وقد أرادوا أن يستجوبوهم ولكن عندما رأوهم قرروا أن يأخذوا حياتهم أكثر من أن يكتشفوا الحقيقه.

وحالما تحولت لمستذئبة في عمر الثانية عشر بدأت بالفعل بالبحث عنهم، ولكن بدون أي فائدة.

لذلك قررت أن تأتي إلي أمريكا وتترك شئون المجموعة لبيتا أش وجاما ليام، فقد كانوا من الأشخاص الذين تثق بهم في كل شئ، ولكن على الرغم من ذلك لم يتجرأ أحد منهم علي تعدي حدوده.

وعلى عكس جميع الألفا الآخرين، فهي لم تكن تحب أن يتم الرجوع لها وسؤالها، كما أنها كانت معروفة بكونها قاسية و باردة القلب؛ فهي لم تبتسم منذ هجوم الروج.

فُتِح باب البار ودخل من هناك ثلاثة أشقاء، في المقدمة كان يمشي شاب طويل وذو عضلات مشدودة وشعر بني وعيون تقريباً سوداء، كان هذا سيث، ويتبعه شاب ذو شعر بني وعيون بنيه وعضلات وهذا جاك، و وارن ذو الشعر البني الغامق و العينين ذات اللون العسلي وهو كان الأخير.

لقد كانوا ذو مظهر جيد جداً وجذبوا انتباه السيدات الجالسين في البار أثناء سيرهم، لكنهم توقفوا عن النظر عندما رأوهم يجلسون بجوار الثلاث سيدات الفاتنات، وقد أصبحت الغيرة واضحه في عيونهم.

تسلل إتصال ألثيا الذهني إليهم وهم يسيرون إلى الطاولة التي يجلس عليها كل من ألثيا و ليديا وكاتي، وبالرغم من أنهم تأكدوا من عدم تواجد مستذئبين قبل أن يأتوا إلي البار مما يجعلهم الوحيدين هناك ولكن لا يمكنهم المخاطرة بأن يتم سماعهم.

أجابت الألفا إتصال وارن الذهني عندما بدأ بهز رأسه قبل أن ينحني مخبراً إياها أنهم لم يجدوا أي خيط في بحثهم عند المجموعات التي بالجوار، وفي هذا اللحظه زمجرت ألثيا بصوت منخفض ولكنها جلست بعدها بهدوء قليلاً.

ليديا و كاتي هي نظرت للفتاتان ثم قالت، عودوا إلي المجموعة، واخبروا أش أن الأمر سوف يأخذ بعض الوقت حتي عودتي إلي المجموعة، ولو كان هناك أي أخبار اخبروه أن يتصل بأي من وارن أو جاك او سيث، أنتما سوف تغادران الليله.

ثم إنتقلت إلى الثلاث فتيان، أما أنتم الثلاثة فإذهبوا أكثر شمالاً، وأعطوني خبر إذا وجدتم أي خيوط_

ألفا نحن لا نستطيع أن نترككِ وحدك- مقاطعة جاك جعلت ألثيا غاضبه، فتحولت عينها السوداء تقريباً بشكل خطير، ونظرت إليه بوجهها الحاد وهربت زمجرة منخفضه من شفتيها.

لا-تقاطعني-ابداً-مرة-اخري! هي أرسلت القشعريرة إلي جسده بكلمات غير منطوقه حتي .

ظهرها إنثني عندما كانت تنحني للأمام حيث المكان الذي يجلس به جاك مع مرفقيها علي ركبتها وأصابعها التي تشبكهم معاً، مفاصلها أصبحت باللون الأبيض، وقد إستطاعوا شم رائحة الهيمنة منها لكنها لم تكن قويه كفايه لإبعاد البشر الجالسين حولهم ولكن كافيه لهم لينزلوا عيونهم للأسفل ويخفضون رؤوسهم.

إذا لم تجدوا أي خيوط حتي شهر من الآن, حينها عودوا للمنزل، وانا سوف أبحث في الجوار أكثر قليلاً قبل أن أعود للمنزل, بهذا هي صرفت الجميع.

~*~

*مواعيد التنزيل هتكون إن شاءالله يوم السبت والتلات والخميس 😉💜

رأيكم بالبارت؟
رأيكم بشخصيه ألثيا؟
رأيكم في موقفها من إنها بتبحث عن الاسباب بدل إنها تحاول تنتقم لأهلها ؟
انتقادكم؟
توقعاتكم؟

لو عندكم اي ملاحظة انصحوني واكتبولي ارآئكم عن الروايه وهل الترجمة مفهومه ولا لا وطريقة السرد ولو في اي نقد قولوا علشان أعدله لأني في النهاية لسه مبتدئه 😅

دمتم بأمان الله ^^

Althea - The Female Alpha | مترجمةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن