Chapter 9

33.1K 2.3K 249
                                    

-اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعفو عنا.. 💜

-السعادة هي كالفراشة، إذا حاولت إمساكها فدائما ستكون بعيدة..لكن إذا جلست في هدوء و تركيز فستأتي هي إليك.    (كيم نامجون) 💫

Enjoy~
************

قامت ألثيا بتبديل ملابسها بقميص أبيض من قمصان إيريز لإستمراره بقول أنه لا يحب أن يراها بملابس شخص آخر، ثم تناولوا بيتزا للعشاء بصمت حيث قامت ألثيا بتناول قطعتان بينما إيريز أنهى الباقي.

لقد كانت علي وشك الذهاب لغرفتها ولكن إيريز تمسك بها بشده، خوفاً من أنها قد تتركه.

ولذلك, هي نامت بجواره علي السرير، واستلقت علي جانبها بينما كان يعانقها من الخلف، وبعد وقت طويل نامت ألثيا كالطفله بدون أي كوابيس.

هي استيقظت مع شعورها بتنميل على بطنها، حيث كان إيريز يحاوط يداه حول خصرها العاري وهو نائم، وقد كان قميصها مرفوع، تاركاً بطنها عاريه.

لم يمض وقت طويل حتى ولكنه كان بحاجة إلى أن يشعر بأنها قريبة منه.

هي التفتت ببطء ونظرت لوجهه النائم، لقد كان مسالماً، ولا يدل علي الألفا الصارم, كان نائماً هناك كإيريز فقط.

هي أُخِذت في تفاصيل وجهه، رموشه السميكة الطويلة، وشفاهه الناعمة، ثم هبطت بأصابعها علي وجهه، تغلق عينيها وتحتفظ بكل تفاصيله في رأسها.

تقلب إيريز ببطء، مما جعلها تستعيد يدها من وجهه، حتي توقف وإنتظمت أنفاسه مره اخرى، فقامت بإبعاد ذراعيه عنها برفق وإنزلقت من السرير، ثم أخذت كومة الملابس التي أعطاها لها الليله الماضيه وذهبت إلى غرفتها.

هي وضعت الملابس علي السرير وذهبت لتأخذ حمام ساخن وطويل، وبمجرد أن قامت بلف منشفة حول جسدها وخرجت من الحمام، إندفع إيريز الذي كان يبدو قلقاً وغاضباً يفتح باب غرفة نومها، وعندما رأها ركض إليها ولف ذراعيه حولها مما جعلهم يتعثروا ويسقطوا علي الأرض وكانت ألثيا فوق إيريز بطريقة ما.

قام إيريز بأخذ نفس عميق ملئ برائحة الفانيليا المختلطة برائحة اللافندر، وعانقها بإحكام، مرسلاً وخزات خفيفه عبر جلدهم العاري بما أنها لم يكن يغطيها سوى منشفة.

"لقد إعتقدتُ أنكي تركتيني." هو قال هامساً، ولو لم تكن مستذئبه لما سمعته أبداً، فقامت بالتربيت علي صدره بنعومه، تستشعر تنفسه وهو سرعان ما هدأ.

"لا تغادري هكذا مرة أخرى" هو قال.

"ابداً" ألثيا أجابت. "ما لم تخبرني أن أغادر, لن أفعل."

"ابداً" هو قال ووضع رأسه بعنقها، يتنفس رائحتها ويرسل وخزًا في جميع أنحاء جسدها وهو يفعل ذلك.

رفع إيريز رأسه وقال, "إنتقلي إلى غرفتي، فأنا لا أستطيع أن أتركك تهربين مني كل صباح."

"واااه! إنتظر يا ذئبي!" إبتعدت ألثيا عنه ووقفت على قدميها لتقوم بتثبيت منشفتها حول نفسها.

صُدِم إيريز ولكنه سرعان ما إبتسم حالما سمع مناداتها له بذئبي.

"ذئبي؟ هاه؟" هو إبتسم.

أمسكت ألثيا بواحد من قمصانه علي السرير وعادت إلى الحمام مغلقة الباب خلفها، وقامت بإرتداء ملابسها الداخليه التي تضعها في الحمام ثم سبحت القميص عليها.

"أرجوكِ ألثيا انتقلي معي إلى غرفتي، ارجوكِ." هو كان يتوسل إليها من غرفة النوم.

عندما عادت للغرفه، وجدت إيريز جالساً علي السرير بظهر منحني وأصابع متشابكة معاً يقول، "أعدكِ أنني لن أفعل أي شيء لا تريديه."

"أنا فقط احتاجكِ معي." هو قال ناظراً في عينيها.

هذا الرجل يجعل قلبها يذوب, ألثيا فكرت قبل أن تقول. "حسناً، ولكنني أريد خدمه."

"أي شئ." إيريز قال.

"هل يمكنك أن ترسل لي شخص ما؟" هي قالت مما أكسبها نظره فضوليه من إيريز. "أريد فتاة، فأنا أحتاج إلى ملابس لإرتدائها؟" هي أضافت بسرعة.

"وهذا يمكننا اعتباره تم" هو إبتسم.

~*~

مرحباً فراولاتي!! عاملين ايه؟

وحشتوني اوي والله حاسه كأني بقالي شهر محدثتش مع إني لسه منزله بارتين الجمعه وعلشان كده قلت هخليها سبت وتلات احسن بدل سبت وخميس علشان ميكونش المواعيد بعيده اوي وطبعا لو لقيت ايام فاضيه هنزل بردو فيها بس أساسي هيكون يوم السبت والتلات.

وياريت تكتبوا تعليقات علشان بحب اتكلم معاكوا فيها 😻💜

رأيكم بالبارت؟
فيه شويه جفاف علشان كده قلت انزله بعد المغرب 😏

توقعاتكم ؟
إنتقادكم؟

دمتم بأمان الله🌼

Althea - The Female Alpha | مترجمةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن