Chapter 6

33.8K 2.4K 125
                                    

-سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم 💜
- "يوجد دائماً من هو أشقى منك ، فابتسم"

قراءة ممتعة.😘
************

على الرغم من أن ألثيا تعلم أنه لا يوجد خطر عليها في هذه المجموعه ولكنها بالكاد تنام بسبب الكوابيس المستمرة وقد تكلمت مع إيفا ذئبتها عن خطوتها التاليه.

لقد مضي أسبوع وكانت بالكاد تأكل، والطعام الوحيد الذي تناولته كان عندما أصر مات علي إحضار الغداء إلى غرفتها بعد ثلاثة أيام من عدم تناولها للطعام، وقد أرغمها علي الأكل قائلاً بأنها تحتاج بعض الطعام في جسدها لتكون قادرة علي الاستمرار.

حتي أنه أكل لقمات صغيره من طعامها ليجعلها تتأكد من أنهم لم يضعوا شيئا خاطئ في طعامها، فهو إعتقد أنها لا تأكل لأنها تظن أنهم سيقوموا بتسميم طعامها، ولكنه لم يكن يعلم إلا القليل، فقد نشأت وهي تتناول السموم.

لا يعلم العديد من الناس عن هوية والدتها الحقيقيه ومن يعلم فقد قُتِل في حرب الروجز معهم، وبالطبع أش وليام يعلموا عنها بما أنهم كانوا الشخصان الذان قضوا معها معظم وقتهم.

بعد موت والديها أراد بعض الأشخاص الذين في مجموعتها القوة والسيطرة ولذلك حاولوا قتلها عن طريق تسميم طعامها، ولا أحد يعلم كيف ولكنها نجت. وبعد عدة مرات من التسمم الذي كان يكون أقوي ومميت أكثر في كل مرة، توقف السم عن العمل عليها.

ربما يكون بسبب دماء والدتها التي تجري في عروقها، ولكن هؤلاء الأشخاص لم يعيشوا ليكتشفوا هذا.

بعد مرورها بهذه الأحداث، إكتشفت ألثيا أن الطريقة الوحيده التي يمكن أن تقتل والدتها كانت عن طريق خنجر أحمر.

الخنجر الذي يمتص الحياه من أي مخلوق ويحولهم إلى لا شئ، وقد صُنِع عن طريق سيلين نفسها، بما أن الحاكمة لا تُقتَل، فقد أرادت طريقه لتحرير روحها من الجسد، ولكن الخنجر الأحمر اختفي في مكان ما في الأرض حيث لم يتمكن أحد من إيجاده، وهذا كان الخنجر الوحيد الذي يختفي بعد أن يتم غايته.

شخص ما عرف عن الخنجر، ولذلك هم خططوا لقتلها. حاكمتهم. وبغض النظر عما حدث، فقد تعهدت ألثيا بأن تكتشف لماذا وكيف وضعوا أيديهم علي الخنجر.

مرت أربعه أيام أخرى بعد هذا وهي مازالت لم تغادر غرفتها، ففي البدايه اعتقدت أن رفيقها سيأتي لها إذا انتظرته فقط ولكنه لم يأتي أبداً، وقد مرت أيامها بمشاهدة الأطفال يلعبون والحراس يتدربون، وفي الليل تُبقي عينيها علي نظام حراس الدوريه و تنام فقط ساعات قليله.

ولقد استنزفت ملابسها النظيفة وتحتاج أن تغسلهم، ولذلك هي فعلت الشئ الوحيد الذي استطاعت التفكير فيه، قامت بفتح الباب ووجدت سِد بالخارج فطلبت منه أن يحضر مات، وعندما أتى مات إلى الغرفه، طلبت منه أن يحضر لها قميص من قمصانه وسروال رياضي.

قامت بأخذ حمام سريع وارتدت قميص مات الأحمر والذي كان كبيراً عليها، حيث كان يأتي لفوق ركبتها قليلاً مغطياً جزئها السفلي، والسروال الرياضي كان كبير جداً عليها فهي لديها خصر صغير للغاية، وبما أنها لن تستطيع المحافظه عليه مرفوع بدون أن يسقط، فقررت أن ترتدي الشورت الوحيد النظيف الذي تملكه والذي كان قصير ولكنه كان يغطي جزئها السفلي والقميص الكبير كان يغطي فخذها بالكامل قبل أن تقطعه ليصل لفوق ركبتها.

هي كانت قد تعبت من مكوثها في الغرفه لذا قررت أن تخرج. كانت الثالثه مساءً ولذلك معظم المحاربون كانوا مازالوا في الخارج يتدربون كالمعتاد، ولقد لاحظت أنهم يدربون الأطفال في الصباح كجزء من الروتين المدرسي لساعات قليله.

سارت ألثيا عبر الردهه الفارغة وهبطت السلالم. لقد علِمت أن رائحه الروج الآن قد اختفت منها وهذا سيجعلها تتجنب أي خلاف إذا قابلت أي شخص من الذين لا يدركون تواجدها في المجموعه.

هي ذهبت للمطبخ بإتجاه سام_واحد من حراس الدوريه التي قابلتهم قبل اسبوع_ وقد كان يجلس علي طاولة المطبخ يتناول شطيرته، ثم اتجهت إلى الثلاجه التي في الزاويه علي يمينها.

نهض سام بسرعه من كرسيه والتفت ليري الشخص الذي فتح الثلاجه، وقد كان مصدوماً جداً، وأقسم بأنه لم يسمع أي شخص يأتي إلى المطبخ، فكيف يمكن أن يكون هذا ممكناً؟ هو فكر في نفسه.

"كيف؟" هو قال بصوت عالي، وفمه مفتوح علي مصرعيه.

ألثيا فقط أمسكت بزجاجه و بدأت بشرب الماء، وسام واصل التحديق فيها بينما فمه مفتوح بشده، فرفعت له حاجبها وذهبت إلى الطاوله التي في وسط المطبخ حيث توجد سله الفاكهة، وأمسكت تفاحة وأخذت منها قضمه كبيره بينما تخرج من باب المطبخ الذي يؤدي للخارج.

~*~

هالوو عاملين ايه؟
كل سنه وانتوا طيبين ورمضان كريم عليكم 😘💜

بجد انا مش مصدقه إن رمضان ف الغالب هيكون بعد بكره وإننا المفروض نتسحر بكره بجد فرحانه اوي 💜مع إني متضايقه إن الجوامع قافلينها ومش هنعرف نسمع صوت التراويح. 😭

طبعاً بعتذرلكم إن معاد النشر كان إمبارح بس الأيام كلها دخلت ف بعض عندي ونسيت إحنا أمتي أصلاً 😅

عايزه اقولكم عيد ميلاد اختي الشريره الصغيره المفروض فاضله اسبوع وانا جالي زهايمر معرفش ازاي وافتكرته النهارده ورحت بسرعه جيبتلها تلات كراتين بيتزا وتورته وجبت شمع وزينه وعملت ده كله من غير ما حد يعرف وبعد ما خلصت وجيت بفاجئهم لقيتهم بيقولولي ده لسه اسبوع وقعدوا يضحكوا عليا وانا كنت هعيط على فلوسي ومحفظتي اللي كانت بتحتضر بس كنت فرحانه بإنهم فرحوا باللي انا جبته *تمسح دموعها وتبتسم*.

طبعاً انا عارفه انكم ملكمش دعوه بالكلام ده بس بحب احكيلكم اللي بيحصل معايا علشان كده بخلي الجزء اللي تحت ده اني اتكلم معاكم فيه علشان لو محدش حابب يقرأه يقدر يتخطاه عادي🤗

رأيكم بالبارت؟
عرفنا إن الطريقه الوحيده اللي والدتها بتموت بيها هي الخنجر وده اللي حصل معاها.
ألثيا اول مره تخرج من غرفتها من فتره يا ترى هيحصل حاجه؟
إنتقادكم؟

كل عام وانتم بخير وإلى الله أقرب 💜

Althea - The Female Alpha | مترجمةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن