Chapter 20

30K 2.2K 83
                                    

-"فلنعش بينما نفعل الأشياء التي تجعلنا سعداء"
(أوه سيهون) 🌠

Enjoy ~
*************

ذلك الروج كان نحيل ولكنه أيضاً ذو عضلات، فهو كان مقاتل جيد في صفهم، لقد كان يتقاتل مباشرة مع تراي الذي يكون الثالث في القيادة بل وأيضاً يكون واحد من أفضل مقاتلين مجموعة الدماء الزرقاء.

لقد كانا متساوين في القوة وكانت فقط مسالة وقت علي من قد يجد نقطة ضعف الآخر أولاً.

"أليكس، ابقي هنا واهتم بباقي المجموعة، لا تدع أي شخص يمر، ولا تسمح لأي شخص بأن يلمس شعرة واحدة منهم" هي أمرت أليكس الذي أومأ برأسه.

وبينما يرشد أليكس المرأة وطفلها الذي بين ذراعيها، استدارت لتنظر إلى ألثيا.

"شكراً لكى لونا" هي قالت مظهرة إبتسامه صغيرة على وجهها.

ألثيا لم تكلف نفسها عناء تصحيح كلماتها، لأنهم لن يروها أبداً بعد الحرب علي أي حال، ولذلك أومأت فقط للمرأة وهي تستدير مبتعدة لتدخل لمنزل المجموعة.

نظرت ألثيا إلى الروج الذي كان يتقاتل مع تراي، لقد كانوا بأشكالهم البشرية، وكلاهما كان عاجز عن تسديد لكمه نحو الآخر، ولكن حينها أتى ذئب بني قذر من خلف تراي وجرح ظهره بمخالبه، جاعلاً إياه يصرخ بألم، وقد قام الروج الذي كان يقاتل تراي بأخذ هذه الفرصة ليقضي عليه.

وعندما كان علي وشك تمزيق حنجرة تراي، ذهبت ألثيا إليهم فوراً وركلته بعيداً عن تراي، جاعلة منه يطير لبضعة أمتار بعيدة، ثم نظرت نحو تراي لترى ما إذا كان بخير، وهو فقط أومأ لها، مخبراً إياها أنه بخير، وحينها وقفت أمام الروج.

"هل قتلت نواه؟" سألته ألثيا.

هي لم تكن تهتم بأي شئ، فقد وقفت في منتصف الحرب، وجميع أعضاء المجموعة يقاتلون، بعضهم بشكله البشري والبعض الآخر بأشكال ذئابهم، وفجأة ظهر من العدم كلا من أش وليديا وأشتون وشكلوا حاجزاً حولهم, وقاموا بمقاتلة جميع من يقترب ليبعدوهم وهكذا تستطيع ألثيا محادثته.

"انا لا أعرف أي نواه" هو قال ثم سأل بعدها كما لو أنه تذكر شئ. "اوه! هل تتحدثين عن الفتي ذو الشعر الأشقر والعيون الزرقاء؟" ألثيا ردت عليه بزمجرة.

"لقد تذكرته، إنه طفل مسكين، لم يكن يجب أن يُقتَل، ففي اللحظه التي ذهبت فيها وأخرجت السكين كان قد مات، ياله من طفل مسكين، لقد شاهدت حياته تتلاشي بين ذراعاي." ثم هز رأسه وأظهر ضحكه صغيره حزينة.

كانت ألثيا تستشيط غضباً ولكنها أبقت نفسها هادئه.

"لماذا؟" هي سألت.

توقف عن الضحك قبل أن يردف "انظري يا عزيزتي, هذا الطفل لا بد من أنه قد أزعج أحد الرجال، لقد سمعت أنه كاد يقضم ذراع الرجل."

"لماذا؟" سألت ألثيا مجدداً.

هي فقط أرادت أن تعلم لماذا قُتِل، أرادت أن تعلم لما اختطفه من البداية.

"عزيزتي,، نحن روجز، نفعل أي شئ ليتم قبولنا في مجموعة، فالبقاء بمفردك للأبد ليس شيئًا تتمنيه."

~*~

هااااي!

سوري يا جماعه على التأخير كنت المفروض هنزل بارت الصبح والتاني دلوقتي بس قلت انزلكم الاتنين مع بعض علشان محدش يتذمر وكمان لاني اصلا صاحيه المغرب فقلت انزل الاتنين سوا. 😅

وحابه اخد رأيكم بقى ف مواعيد التنزيل بما إن العيد خلاص خلص، أخلي المواعيد زي ما كانت يوم السبت والثلاث وطبعا بارتين ف اليوم ولا انتو عندكم اقتراحات تانيه حابين تقولوها؟

رأيكم بالبارت؟
توقعاتكم؟
انتقاداتكم؟

ابقوا في منازلكم لتكونوا بخير💜

Althea - The Female Alpha | مترجمةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن