Chapter 13

31.1K 2.1K 107
                                    

-كل شيء يصبح جميلاً عندما نريد ان
نراه جميلاً نحن أسياد أفكارنا .. 🌼
(تشي جيفارا)

Enjoy~
************

اعتقد إيريز أن ألثيا ستخشى منه الآن بما أنها رأت هذا الجانب منه، وظن أنها سترفضه وتهرب منه، ولكن هذا كان عكس ما اعتقده تماماً فهي كانت تجلس بغضب مرسوم علي وجهها الجميل.

عندما عاد إيريز إلى صوابه، ظل مشوشاً لبرهه. ما الذي تتحدث عنه؟ أراد آيس أيضاً أن يعرف، ولم يكن إيريز يدرك حتي أنه كان يقبض علي خصرها، ثم شيئاً فشيئاً أرخي قبضته.

"من هم حبي؟" سأل باحثاً في عينيها عن الإجابه "ما الذي تبحثين عنه؟"

"إجابات" قالت ألثيا بهدوء "مِن قاتل والداي."

إيريز كان يظن أنه الوحيد الذي كان يعاني ولكن يبدو أن رفيقته أيضاً تعاني معاناة كبيرة و ربما أكثر منه حتى، فهو قد عرف مَن قتل والديه أما هي تتجول في كل مكان؛ لتطاردهم.

هو تدريجياً أبعد يديه عن خصرها وبلطف كوب وجهها، وقد ساعد هذا ألثيا في إبعاد عقلها عن هذا الموضوع، ونظر في عينيها بكثير من الحزن.

هو لن يسمح لها بالذهاب أبدًا، ولهذا مَال للأمام و وضع جبهته علي جبهتها.

حينها فعل شئ قد صدم كلاهما، هو هبط بشفتاه حتي لامست خاصتها، ونظر في عينيها وشفتيهم متلامسه، طالباً إذنها، وعندما أغلقت عينيها كإشاره ليستمر قام بتقبيلها بشغف، وقد كانت الشرارات تتطاير في كل مكان.

يداها شيئاً فشيئا ارتفعت من صدره حتي رقبته ومن ثم إلى مؤخره رأسه، تمسك شعره بإحكام ساحبه إياه أقرب إليها، وقد نسوا كل شئ في هذه اللحظة، وكأنهم هم فقط الموجودين في العالم.

بعدما شعروا به كالساعات، سمحوا لبعضهم بأن يلتقطوا أنفاسهم.

حرك إيريز فمه ليقبل فكها ثم يهبط إلى عنقها يقوم بتقبيل وامتصاص الموضع الذي ينوي أن يوسمها به، ثم دفن رأسه هناك وتنفس رائحه الفانيليا واللافندر خاصتها.

"أريد أن أوسمك" إيريز قال.

َوبقدر ما أرادت ألثيا أن يفعل، ولكنها لم تستطيع، فهي يجب عليها أن تخبره من تكون حقاً وبالرغم من أنها بمرور كل يوم، يصبح من الصعب عليها القيام بذلك، ولكنها لا يمكنها إخباره الآن.

"يوماً ما" أجابت.

~*~

هالوووو عاملين ايه وحشتوني

*تنظر من وراء الباب* مين اللي منشرتش حاجه من يوم الاتنين 😅 طبعاً كان عندي أسبابي اللي كانت أكبر مني للأسف احم احم بصراحه كنت حاسه بفراغ فبدأت اقرأ روايه عالمان للمره الخامسه تقريباً وطبعاً مدام بدأتها لازم اخلصها ولسه مخلصاها امبارح وقلت ارجعلكم تاني إني اسف*تنظر بتوتر* براحه يا جماعه من غير ضرب وبلاش شتايم لو سمحت احنا في رمضان.

طبعاً من غير ما حد يتكلم عارفه إن البارت قصيييير جدا بس البارت اللي جاي أطول منه متقلقوش اعتبروا البارت ده جزء من الجاي مع انه ملوش علاقه بيه بس سلكوها مش انا الكاتبه والله. 😂💔

رأيكم بالبارت؟؟ ولا أقول المشهد *تنظر بخبث*
توقعاتكم؟
انتقاداتكم؟


كونوا بخير دائماً 💜🌼

Althea - The Female Alpha | مترجمةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن