Chapter 14

32.4K 2.2K 226
                                    

-لعل ركعة واحدة تكون نهاية حزن ثقيل، وبداية فرح مقيم، لا تستخفوا برفع الأكُف إلى الله💜🌸

Enjoy~
************

مضى إسبوع آخر، وقد أصبحوا أقرب لبعضهم من قبل، وإيريز لم يكن يترك فرصه إلا و استغلها لتقبيها او لمسها و ألثيا لم تكن تمانع، فهي أحبت كونها أقرب إليه.

لقد أصبح يقبلها عند النوم ويقبلها مره أخرى عندما تستيقظ وهي بين ذراعيه، ولأنه وعدها فلم يفعل شئ أكثر من هذا.

استيقظت ألثيا هذا الصباح مبكراً وفكرت بأن تذهب وتتفقد أليكس، ولذلك نهضت بسرعة من السرير, فهي لا تريد أن تجعل إيريز يستيقظ وغيرت ملابسها إلى سروال رياضي أسود وحماله صدر رياضيه، ووضعت جاكيت فوق كتفها و إنطلقت للخارج ولكن قبل هذا كتبت ملاحظه له وتركتها بجانب السرير.

كان أليكس يحرز تقدماً كبيراً، ولو لم تكن هي، لم يكن ليتمكن أحداً من إيجاده، فذهبت بإتجاه أليكس الذي وجدته بسرعه أسفل الشجره الضخمة، متأملاً كما أخبرته.

"ماذا أخبرتك عن جعل نفسك مكشوف للجميع هكذا؟" قالت وهي ترمي الجاكيت خاصتها علي الارض، وتتجه نحوه ثم تقوم بلكمه، وهو نهض بسرعه علي قدماه وبالكاد تفادي لكمتها الثانيه. لقد أصبح أسرع, هي فكرت

وقبل أن تدفع بساقها نحو وجهه لتقوم بركله، تفاداها مجدداً، ثم حاول أن يلقي عدة لكمات عليها ولكنها كانت تصد لكماته بيدها بسرعة كما لو أنه كان مجرد طفل يتعلم اللكم.

ألقى عدة لكمات وركلات أخرى في إتجاهها ولكنها صدتهم جميعاً، وبعد حوالي ساعه من مقاتلتهم، إنتهى الأمر مع أليكس ببعض الكدمات، ثم توقفوا.

"أنت تتحسن" ألثيا قالت.

"ولكن مازال بإمكانكِ إيجادى و لا أستطيع أن أقوم بلكمك ولو لمره واحده حتي" هو تذمر، يُسقط نفسه علي ظهره مستلقياً علي الأرض، ويأخذ نفس عميق.

ألثيا جلست بجانبه مع ذراعيها خلفها لتدعم جسدها وساقيها الممتدين أمامها.

"اليوم الذي تستطيع فيه الإختباء مني سيكون اليوم الذي تكون فيه ميت، واليوم الذي تستطيع لكمي فيه سيكون اليوم الذي أكون فيه ميته." أجابته ألثيا بهدوء.

هو تصنم فوراً في مكانه ونظر إليها، وعينيه اتسعت من الصدمه.

"ماذا؟" قال.

"هدئ من روعك" ألثيا قالت. "ما أعني قوله أنه لايهم كم أصبحت جيد، فأنا سأكون دائما قادره علي إيجادك."

"ومقارنة بما كنت عليه قبل أسبوعان، فقد أصبحت حقاً جيد، ولو لم أكن أنا، فأشك في أن يكون شخص آخر قادر علي إيجادك أو هزيمتك حتى، فبحق الإله أنت حتي تستطيع أن تتحدي رئيس المحاربين وتهزمه بسهوله." ألثيا أخبرته وهي تشعر بالفخر.

Althea - The Female Alpha | مترجمةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن