Chapter 33

28.3K 2.1K 81
                                    

"‏لا تندم على نية صادقة منحتها ذات يوم لأحد لم يُقدرها، بل إفتخر أنك كنت ومازلت إنسانًا يحمل قلبًا من ذهب .."

Enjoy ~
************

دماء! لقد كانت الدماء في كل مكان، حتى العشب الأخضر أصبح لونه أحمر غاضب، والساحه الشاسعة أصبحت الآن مليئة بجبال من الجثث الميته و أطراف منفصلة مُلقاة حولها، جاعلة الأرض التي كانت ذات يوم مسالمه، تبدو كمشهد خارج من فيلم رعب.

المستذئبون كانوا يقاتلون المستذئبين الآخرين، والاخوه والأخوات كانوا يقاتلون بعضهم البعض، ممزقين أطرافهم، يُقطعون أطراف بعضهم البعض، والرعب مستمر.

ولكن هناك وقف نفس الثلاث رجال الذين قاموا ذات مره بحرمان الأرض من حاكمتها، حاصلين علي الحماية من الروجز الأبرياء الذين لا يعرفون شئ أفضل من أن يقوموا بإتباع هؤلاء الوحوش الحقيره التي وعدتهم بشئ الروجز لا يستطيعوا سوا أن يحلموا به.

يأملون أنه حالما تنتهي الحرب، فسوف يتحرروا من الوحدة الأبديه التي يواجهونها، وقليلاً ما كانوا يعلمون، فلن تكون هناك حياة متبقية ليتم تحريرها، فهم لن يشاهدوا شروق الشمس في اليوم التالي وقصتهم حول كيف قاتلوا بشجاعة ستتلاشي بجانب أجسادهم المتحللة.

الثلاث رجال الذين كانوا معروفين بجيرالد، جراي وهارفي كانوا أجبن من يمكن للمرء معرفته، فدائما يختبئون خلف الأقوياء بينما يغزون عقولهم بأفكار سامة و يجعلونهم كالدمي لتجاربهم، ومجازفاتهم ودرع للهجمات التي لا يستطيعوا صدها.

لقد استمروا في إرتكاب الخطايا بغضب كبير طوال حياتهم حتى أن الجحيم سيغلق أبوابه عليهم، وبعد الموت لن يجدوا مكاناً لأرواحهم من أجل أن تستريح او حتي أن تتجول، فقط مساحة خالية من الفراغ لهم لأنهم لا يمكن أن يُغفر لهم.

ومع ذلك، لم يكن لديهم ولا ذرة ندم على الجرائم التي ارتكبوها، فهم سينتهي بهم الأمر بارتكاب جرائم أخرى.

لقد كانوا الثلاثة على حد سواء يستحقون اللوم، فعندما سمعوا عن مجموعة تبحث عن ثلاثتهم، خططوا لتدمير هذه المجموعة، وتلاعبوا بجميع الروجز الذين استطاعوا التأثير عليهم، يعرضون عليهم ما يرغبون به ويعطونهم أمل زائف للمستقبل، في مقابل أن يكونوا قطع الشطرنج في لعبتهم.

كما أنهم أيضاً المُلامين في موت نواه، فبعد أن وجدوا أن مجموعة الدماء الزرقاء استضافت روج، أصبحوا غاضبين وأرادوا إيجاد ذلك الروج وقتله، ولكن ماذا سيتغير؟ فقط روج واحد سينقص من العالم، هم فكروا بهذا.

ولذلك، أتوا بالعقل المدبر وخططوا لإختطاف شقيق الألفا ليجعلوه يري نتيجه إستضافة روج ولإظهار ضعفه للعالم بأنه أصبح ضعيفاً، ولسوء حظ إيريز، إنتهى الأمر به بخسارة أخيه لكن الثلاثة نجحوا في تدمير ما يعتقدون أنه حياة الروجز.

وفيما بعد عندما وجدوا الثلاث أشقاء من مجموعة المعالج الأحمر، كانوا قريبين جداً من الحصول علي معلومات حول ما الذي تريده المجموعة منهم، ولكن الإله كان معهم فهربوا ولكنهم تعقبوهم حتى وصلوا أخيراً إلى أرض الدماء الزرقاء.

لقد كان جيرالد والاثنين الآخرين مستعدين للحرب بجيش كبير من الروجز تحت تصرفهم.

عندما إقترب إيريز من مكانهم، لاحظوا الملامح المشابهة للملامح التي رأوها من قبل، وعندما الإثنين اتضحوا لبعضهم، نظر الثلاثة لبعضهم وبدأوا في الضحك بشكل هستيري.

وعندما انتهوا، إستطاع جيرالد أخيراً إيجاد صوته، "هل تعلم أنك بلا شك مشابهاً لذلك الصبي" وهو بعدها استمر بالضحك.

عند سماع هذا، إيريز الذي كان مايزال في شكله البشري، بدأ في الاهتزاز بعنف.

"لقد كان بحق الجحيم لقيطاً؛ ألم أُخبرك." هارفي قال.

"هذا اللقيط الملعون قضم يدي." جراي إنضم إليهم، ثم دفع أكمامه لأعلى مُظهراً علامة قضمه صغيرة ولكنها عميقة على ساعده.

هذا جعل غضب إيريز يتصاعد أكثر فإندفع بإتجاههم، بإتجاه جراي لأكون أكثر تحديداً، ولكن حشد من الروجز قاموا بسد الطريق عليه وهاجموه من كل مكان، والثلاثة مازالوا يضحكون علي انفجاره، مختبئيين وسط الروجز طالبين حمايتهم من الألفا الغاضب.

~*~

Althea - The Female Alpha | مترجمةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن