Chapter 23

31.4K 2.6K 355
                                    

-"الحياة رواية جميلة، عليك قراءتها حتى النهاية!.. لا تتوقف أبداً عند سطر حزين! فقد تكون النهاية جميلة......" 😊💜

Enjoy ~
*************

بينما تسير ألثيا بإتجاه مركز الساحة، رأت أن أعضاء مجموعتها قد وصلوا بالفعل، وقد كان الكثير منهم يقاتلون بمفردهم بينما كان البعض يساعد أفراد المجموعة الأخرى في قتالهم ضد الروجز.

هي نظرت حولها إلى الفوضى التي كانت ذات مرة تملؤها ضحكات الأطفال الذين يركضون، هذا المشهد جعلها تشعر بالإحباط، وأرادت أن توقف الحرب لأول مرة، بينما رون فقط وقف هناك يشاهد جميع تحركات ألثيا.

عندما وصلت لمركز الساحة، قامت بإغلاق عينيها ووقفت هناك لثانيه تستنشق رائحه الدماء والغضب، الألم والحزن من الأشخاص الذين يحيطون بها.

وواحد من الروجز رأي هذا كفرصة لمهاجمتها، ولكنه عندما ذهب وأصبح قريب منها، فتحت عينيها، وحدقت بعينيها السوداء مباشرة إلى روحه.

"توقف" هي هدرت فيه، جاعله إياه يتوقف في مكانه أمامها مباشرة، ثم يسقط علي ركبتيه ويحني رأسه لها.

أصدرت الرياح حولها صوت عواء، وشعرها الأسود كان يكافح ضد الرياح، وعينيها الفحميه السوداء التي كانت تنظر وكأنها قادرة علي حرق العالم بأكمله، لقد كانت القوة تنبعث منها، وقد استطاع الجميع هناك الشعور بالهالة المميته الصادرة من شخص ما في مركز ساحة المعركة، فتوقف الجميع عن القتال والتفتوا لمصدر القوة.

حالما جذبت ألثيا انتباه الجميع بدأت بالتحدث إليهم.

"لماذا تقاتلون في هذه الحرب؟ من الذي تقاتلون لأجله؟ ماذا ستربحون من هذا؟" كانت تتحدث بصوت هادئ ولكنه عالي.

"جميعنا من نفس سلالة المستذئبين، جميعنا من نفس النوع، فلماذا تسعون إلى إراقة دماء بعضكم البعض؟"

"أوقفوا هذه الحرب فوراً" صوتها صدح عبر الساحة.

"انا سأقتل هؤلاء الأوغاد الذين قتلوا شقيقي" هدر صوت إيريز، الذي كان على بُعد أمتار قليله من ألثيا، وكان ذئبه مسيطر عليه بالكامل، كان ممتلئ بالكراهية "لن أتوقف حتي أشاهدهم جميعاً أمواتاً."

"ثم ماذا؟" ألثيا سألته بنفس الهدوء في صوتها. "ثم ماذا ألفا بلاكوود؟ هل سيعود نواه إليك بعد أن تقتلهم جميعاً؟ إذا كان الأمر كذلك، فأنا سوف انتزع لك قلوبهم جميعاً الآن وأضعهم أمام قدميك."

كان الجميع يقف هناك بصمت، فلا أحد يجرؤ علي مقاطعة إثنان من الألفا، علي الرغم من أن بعضهم لا يعلم بعد أن ألثيا تكون ألفا، وتدريجياً بدأ إيريز بالعودة إلى رشده، ولهذا أعطت ألثيا انتباهها إلى الروجز.

"الشخص الذي يقودكم ليس هنا، لقد ترككم جميعاً، ومع ذلك أنتم هنا تقاتلون بأمل مزيف علي أنه بينكم ويقاتل معكم، فلا تنخدعوا بهم." هي خاطبت الروجز.

"انا سأعطيكم الإختيار، بأن تنضموا إلينا، وتتركوننا نعيش بسلام، أو قاتلونا وحينها مستحيل أن تشاهدوا شروق الشمس مجدداً." هي قالت.

سار إيريز حتى وصل إلى ألثيا، ووقف أمامها مباشرة. "انتي ليس لديكي أي سلطة لقبول أي شخص بمجموعتي، وانا لن أسمح لهؤلاء القتلة بالإنضمام إلى مجموعتي" هو هدر فيها، ولكن ألثيا ثبتت علي موقفها.

"تعلَّم أن تسامح، ألفا بلاكوود" إيريز لم يرد عليها ولكنه لم يحب الطريقة التي خاطبته بها.

"إذا أردنا الإنتقام من كل شخص على جريمة ارتكبها، فلن تتوقف الدائره أبداً، فحينها أطفالهم سيطالبون بالإنتقام من أطفالكم وأطفالكم منهم وهكذا سوف يستمر الأمر."

"انا لا أطلب منك أن تسامح الشخص الذي أخذ حياة شقيقك، ولكنه ليس هنا في هذه اللحظة، وهؤلاء الأشخاص لم يفعلوا أي شئ بخلاف كونهم كقطع شطرنج في لعبتهم، إنهم ليس لهم ذنب هنا، ألفا بلاكوود."

قالت وهي تنظر إلى إيريز.

"انا مازلت عند قراري، ومهما حدث، لن أقبل أحداً منهم في مجموعتي إطلاقاً." إيريز قال بصرامة.

أعطته ألثيا إبتسامه حزينه قبل أن تشيح بنظرها بعيداً عنه بإتجاه الروجز الذين كانوا متوترين في الدقائق السابقه.

"نحن أبناء نفس الآلهة، إذا تعهدتم بإنتمائكم إلى، سوف أقبل بكم." هي قالت بهدوء.

في البدايه كان إيريز غاضباً بينما تعرض ألثيا عليهم مكان في مجموعته بدون إذنه، ولكن عندما محاربوا مجموعة المعالج الأحمر هبطوا علي ركبهم وانحنوا لها، توسعت عيني إيريز بإدراك، وفمه كان مفتوحاً قليلاً، لقد كان مصعوقاً للغاية.

"ألفا" صدحت أصواتهم عبر الساحة، يضعون أيديهم فوق قلوبهم.

~*~

Althea - The Female Alpha | مترجمةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن