Chapter 2

38.8K 2.5K 389
                                    

-سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم 💜

-الأحلام لا تأتي لكي يتم محوها إنما لتحقيقها . (مين يونغي) ❤

قراءة ممتعة 😽
********************

كانت ألثيا تجلس وحدها في البار محدقة في الفراغ، ولم يستطع الرجال الموجودون في الحانة المساعدة إلا في الشعور بالرغبة ناحية الفتاة الجميلة ذات الشعر الداكن في زاوية البار.

شعرها الحريري الطويل الذي ينساب بسلاسه علي طول كتفها وينتهي فوق وركيها، وبشرتها الذهبية الذي تجعل شفتاها الممتلئة تبدو حمراء، وعينيها السوداء التي كانت تظهر الكثير وفي نفس الوقت القليل مما جعلها محاطه بالغموض، ولكن الهواء حولها كان محاط بطاقة غير معروفة والتي تسببت في ألا يتجرء أحد علي الإقتراب منها، وحتي عندما إختفت، كانوا مازالوا يشعرون بالهيمنه من خلالها.

لقد شعرت أنها أهدرت ما يكفي من أمسيتها في البار، فوقفت بسرعه علي أقدامها، مرتديه حقيبتها الظهريه علي كتف واحد، وسارت عبر البار بإتجاه الباب، وقد كانت عيون الرجال المليئه بالرغبه تتبعها وهي تغلق الباب خلفها.

حالما خطت للخارج، تمكنت من شم هذه الرائحه الحلوة التي ملئت الهواء، فبحثت حولها لتري مصدر هذه الرائحه العطرة، حتى هبطت عينيها علي السيارة البيضاء التي يقودها حامل الرائحه التي لم تستطيع ألثيا تجاهلها.

هي ركضت فوراً تتبع السيارة وتكون قريبه بما يكفي، ولكنها بعيده بنفس الوقت حتي لا ينتبه لها المستذئبين الذين في السيارة.

وبعد ما بدا وكأنها ساعات من المطاردة، استدارت السيارة لليمين ودخلت منطقة يخشاها الكثيرين.

لقد قام كلا من ليديا و كاتي بالفعل بإحضار معلومات لها عن مجموعة الدماء الزرقاء.

تلك المجموعة التي حكمت كل أمريكا الشماليه والألفا الخاص بهم يكون الأقوي في كل أمريكا، فهو معروف بالألفا الأكثر هيمنه وقوة هناك.

ولكن محاربوها أكدوا لها أنهم لم يكن لهم علاقة بهجوم الروجز منذ ست سنوات. بالطبع لا، فهو يكره الروجز و يزدريهم بشده، ويقتلهم فوراً إذا شاهدهم في أي مكان بالقرب من منطقته. ولذلك، لم يكن من الممكن أن يكون الألفا مع الروجز.

علِمت ألثيا أن الرائحه العطرة المُسكرة كانت من رفيقها، ولكنها أعطت زمجرة إنزعاج منخفضه علي حقيقة أن رفيقها من هذه المجموعة، وقد ظلت الليل كله تفكر ما إذا كانت ستذهب للبحث عن رفيقها أم لا.

هي لا تريد لأي شخص أن يعرف أنها تنتمي لمجموعة المعالج الأحمر ناهيك عن ألفا المجموعة، فهي لم ير أحد وجهها، لأنها كانت مشغولة جداً لإيجاد قاتل والديها، وكل اجتماعات الألفا كانت تُحضر عن طريق أش أو ليام.

بحق الله! لا أحد حتي يعلم أنها فتاة.

لقد كانوا فقط يسمعوا القصص عن كيف أن شخص ما في مجموعه المعالج الاحمر وقف ضد الروجز في عمر الحاديه عشر وأصبح الألفا، كما أن قسوة ووحشية الألفا بعد الحرب لم تساعد في إحتواء الأخبار، وأصبح الألفا سريعاً معروف بكونه أقسي ألفا والذي كان يطارد الروجز.

حتي من قبل عندما كان والديها علي قد الحياة، كانت هويتها معروفه فقط لأعضاء المجموعه وليس لأي شخص أخر، ولا أحد كان يعلم أن والديها كانوا يمتلكون طفل، فهم قالوا أن هذا للمحافظه علي سلامتها حتي تصبح قويه كفايه لحماية نفسها، ولكنها الآن لم تعد تهتم بما يكفي بإخبار أي شخص.

عندما بدأت الشمس بالظهور، كانت قد اتخذت قرارها بأن تذهب الي منطقة الدماء الزرقاء، ثم تجد رفيقها وحينها تأخذه معها إلي منزل مجموعتها، فقامت بفتح حقيبة الظهر خاصتها، تُخرِج بخاخ وترش علي نفسها حتي أصبحت رائحتها كالروجز.

ثم سحبت نفسها ورفعت حقيبتها علي كلا كتفيها. هي تعلم أنها فكره سيئه ولكنها قليلاً ما تهتم، فهي لا تملك طريقه أخرى لتشرح نفسها إذا تم سؤالها عن من تكون وماذا تفعل، وهي لن تكشف هويتها الحقيقيه لأي شخص، وبالتأكيد ليس في أي وقت قريب، وليس هنا. لذلك, حتي الآن كونها روج سينقذها من بعض الشرح حيال تجاوزها حدود مجموعة أخرى وبمجرد أن تجد رفيقها، يمكنها أن تشرح له.

ألثيا تعرف أنها سوف تُهاجم علي الفور. ليس الأمر كما لو أنهم لن يهاجموها إذا لم تكن روج ولكنها في الوقت الحالي تعتقد أنها أفضل طريقه.

سوف استغرق وقت أطول للعودة لذلك اعتني بالمجموعة حتي وقتها. وأيضا، لا تحاول الإتصال بي، فأنا سوف أكون مشغولة وسأعود في خلال شهر, هي خاطرت أش وحظرته قبل أن يتمكن من قول شئ.

هي لا تريد المجازفه بالتواصل مع أي أحد ذهنياً في منطقتهم لأن الروجز ليس لديهم مجموعه، ولذلك فهم لا يتصلوا ببعضهم البعض، فهم لوحدهم إلا إذا اختاروا مجموعة روج أخرى.

حينها بدأت بشق طريقها بإتجاه المنطقه مخبئه رائحتها، مع علمها بأن قريباً الثلاث الذئاب التي تقوم بدورية في منطقة المجموعه ستشم رائحتها.

~*~

ستوووووب 👊

امم طبعا البارت خلصان من الصبح وكنت ناويه انشره من بدري بس نسيت اعمله حفظ علي اللابتوب وقمت أعمل اندومي ولما رجعت لقيت القط بتاعي مسحلي كل حاجه برجله اللي عايزه أكلها دي علشان يبطل يلعب في اللابتوب تاني واضطريت أعيد كل حاجه حتي البارتات اللي كنت مخلصاها *تبكي بصمت وتندب حظها* بس يلا الحمدلله شكلي هفضل احدثلكم بليل كده والناس نايمه 😿

+إني حابه اقولكم علي حاجه كمان وهي اني بجد بكون سعيده جداً بتعليقاتكم اللي بتكتبوها واللي بتحفزني جداً إني استمر وحابه أشكر كل اللي بيكتب ولو كلمه واحده تشجعني إني أستمر *تبكي من التأثر* 💜💜

رأيكم بالبارت؟
ألثيا عرفت مكان إن رفيقها موجود في أنهي مجموعه هل هتعرف تلاقيه ؟
يا تري هو هيكون ايه موقعه في المجموعة بتاعته؟
توقعاتكم عن المقابله اللي ممكن تحصل بينهم و ردة فعله لما يشوفها؟
انتقادكم؟

دمتم بأمان الله ^^💜

Althea - The Female Alpha | مترجمةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن