Chapter 21

30.5K 2.2K 159
                                    

-"الحلم موجود دائماً، الوحيد الذي يهرب هو انت"
(مين يونغي) 💜

Enjoy ~
**************

"وماذا عن عائلات من تقتلونهم؟" ألثيا سألته "ألن يكونوا وحيدين؟"

هو فقط تنهد قبل أن يُظهِر إبتسامه حزينة. "انظري هنا عزيزتي، لقد قمت بقيادة جيشًا من الروجز من قبل، وقمنا بالقتل، ولكن لم يسبق لي أن قتلت أبرياء."

"إذا لم تكوني روج من قبل فأنتي لن تعرفي، وإذا كنتي تعتقدي أن كونك روج يعني الحرية، فأنتي مخطئة، فإحساس الوحدة الذي تشعرين به سيهلككِ من الداخل، وعندما تكونين وحيدة ولا أحد لتقاتلين من أجله، عندها انتي تتحولين لشخص عديم الرحمه وتفعلين أي شئ لتكوني في راحة في المجموعة مرة أخرى."

ألثيا لا تلومهم لرغبتهم هذه ولكنها مازالت لا تفهمهم.

"انا لا الومكم علي رغبتكم بأن تكونوا في راحة وطمأنينة في مجموعة ولكن أن تهبطوا لهذا المستوي؟ إلى أي مدي أنت مستعد لتلويث روحك؟" سألت ألثيا.

هو فقط ضحك وهي سألته مجدداً. "ألست خائف من غضب الآلهة؟"

"عزيزتي، في اللحظة التي أصبحت فيها روج، قد توقفت عن الإيمان بالآلهه، وقررت أن أصنع قدري بنفسي، واليوم الذي أموت فيه، أعرف بأنني سأسقط في قاع الجحيم." هو قال, "ولكن مادمت حياً، سأفعل ما يمكنني فعله من أجل البقاء علي قيد الحياة."

مازال هناك شئ أرادت ألثيا أن تسأله عنه، الشئ الوحيد الذي تسأله لجميع الروج الذين تواجههم.

"هل تعرف هيلا القمر الفضي؟" هذا كان سؤالها الأخير له.

للحظات قليله، كان مصدوم لسماع إسمها ولكنه تدارك الأمر سريعاً. "كيف تعرفين هذا الإسم؟" هو اجابها بسؤال، ولكن ألثيا لم تكن من النوع الذي يأخذ سؤلاً كإجابه.

"هل تعرفها؟" هي سألت بحزم.

"الحاكمة نفسها من لا يعرفها؟" هو قال لنفسه، لقد كان ينظر إليها ولكنه يبدو غارقاً في تفكير عميق.

"منذ ست سنوات، أتى بعض الرجال إلى، قائلين أنه إذا ساعدتهم بقتل ألفا معين، سيجعلونني ألفا المجموعة، فهم فقط أرادوا الألفا واللونا ميتين."

"مازلت أتذكر هذه الليلة، لقد ضللتهم عن الهجوم على حاكمتي، علي الرغم من أنني توقفت عن الإيمان بها، إلا انني لن أفكر حتى في مهاجمتها ناهيك عن قتلها."

"عندما وقفت أمامها، وعرفت من تكون، سقطت علي ركبتاي وفعلت الشئ الوحيد الذي لم أعتقد أنني سأفعله أبداً، لقد طلبت السماح منها" هو توقف لوهلة.

"هل تعرفين ما الذي قامت بفعله؟ هذا كان لا يصدق." لمعت عيناه بالدموع المكتومة .

"أخبرتني أنها تسامحني، أنا الوغد الذي ذهب لهناك لقتل حاكمته، لقد غادرت ساحة المعركة وفعلت أغبى شئ قمت به في حياتي، قمت بإعادة الخنجر الأحمر إلى هؤلاء الرجال قبل أن أغادر، الخنجر الذي طلبوا مني أن أضعه في قلبها"

~*~

(كاااااااااات)

الحقائق اللي ألثيا كانت بتدور عليها بقالها سنين بدأت تتكشف قدامها ولسه اللي جاي كله حماس💃

رأيكم بالبارت؟
يا ترى مين الأشخاص اللي كانوا عايزين موت الألفا واللونا و ايه السبب؟
تتوقعوا ألثيا هتعمل ايه مع الروج؟
توقعاتكم؟
انتقاداتكم؟


دمتم بخير 😘💜

Althea - The Female Alpha | مترجمةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن