Chapter 25

31.3K 2.5K 199
                                    

-"حُبك لذاتك مش غرور وتكبر، حُب الذات أول شئ لازم يتواجد فيك ولازم تثق في نفسك. انتَ مش شخص سئ، انتَ تقدر تحقق أحلامك عن طريق حُب الذات وتقديرها، أحلامك محدش غيرك هيقدر يحققها وأحلامك مش هتتحقق بالخمول اللي فيك. حِب ذاتك، وقدرها" 🌷💜


Enjoy ~
**************

ثم أعقب ذلك صدى أصوات الشهقات العاليه، فجميعهم كانوا مصدومين لماذا يرفضها، فهي لديها القوة وتكون ألفا، وفوق كل ذلك لديها طيبه ليست موجوده لدي أي ألفا آخر.

علِمت ألثيا أن هذا سيأتي، ولو لم يفعل هو هذا، كانت ستفعلها بنفسها، فهي تشعر بالذنب يقتلها.

قامت بإظهار إبتسامه حزينه إلى إيريز الذي كان مقطب الحاجبين و يبدوا مرتبكاً.

"انا ألثيا غارسيا، ألفا مجموعة المعالج الأحمر، أقبل برفضك، ألفا إيريز بلاكوود." هي همست ولكن صوتها كان عالي كفايه ليسمعه الجميع.

إيريز قبض فكيه، ووجهه كان يحمل الكثير من الحزن، ولكنه لم يقل أي كلمه، لقد كانت ألثيا تعلم أن الرفض لن يكتمل حتي تقول إسمها بالكامل، ولكنها لا ترغب بكسر قلبه أكثر من هذا بإكتشافه لسر آخر، ولذلك استدارت لتواجه مجموعتها.

"دعونا نغادر، فنحن لا ننتمي لهنا بعد الآن" ألثيا قالت.

هذا تسبب بالألم لكلا من إيريز وألثيا ولكنها لن تتمكن من إظهار ضعفها إلى مجموعتها، لذا استدارت لتنظر لإيريز للمرة الأخيرة.

"انا أسفه لما فعلته، وسوف أقبل بالعقاب بعد أن ينتهي كل هذا، وحتى ذلك الحين وداعاً، ألفا بلاكوود." هي قالت قبل تسير مبتعدة عنه وعن مجموعته، وفي نفس اللحظة ذهب أليكس إلى إيريز وانحنى له.

"ألفا، لقد أقسمت بدمائي أن أتبع ألثيا إلى أي مكان تذهب إليه، انا اشكرك على لطفك الذي أظهرته لي طوال هذه الأعوام، وسوف أرده لك ذات يوم." هو قال وسار مبتعداً بسرعة ليتبع ألثيا.

لم يحب إيريز حقيقة أن أليكس سوف يكون معها بدلاً منه بالرغم من رفضه لها، ولكنه يعلم أنه يستطيع أن يثق بأليكس، وهو يعلم أيضاً بأن أليكس الآن قوياً كفايه لحماية ألثيا عندما يأتي الوقت لهذا.

هو يعلم أنه كسر قلبها، ولكنها كسرت قلبه وثقته، وقد خسر عائلته الوحيدة التي يمتلكها بسبب هذا، ولهذا هو لن يسامحها أبداً.

رون أيضاً سار ليلحق بألثيا ثم ساروا مبتعدين عن المنطقه، فهو يعلم الآن ما الذي يجب عليه فعله، ولما هو علي قيد الحياة حتي الآن.

~*~


Althea - The Female Alpha | مترجمةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن