Chapter 3

34.7K 2.5K 271
                                    

-سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم 💜

-إمضي بالسير إلى دربك بلا توقف حتي وإن كنت ستعيش ليوم واحد . (بارك جيمين) 💫

قراءة ممتعة😘
***************

بيتا، لدينا روج على أرضنا. سام -واحد من حراس الدوريه- تواصل ذهنياً مع مات البيتا الخاص بمجموعة الدماء الزرقاء. تباً! ليس مجدداً، مات فكر بينما يتقدم بإتجاه المقر لإخبار الألفا الخاص بهم.

قام مات بالطرق مرتين متتاليتين على الباب، ثم سمع الزمجرة المنخفضة التي خرجت من فم الألفا، فهو يعلم أن الألفا لديه العديد من الأعمال الكافيه لذلك فإن أي شيء غير مهم كان يتم التعامل معه عن طريق البيتا نفسه، ولكن مات اعتقد أنه يجب أن يخبر هذا الأمر إلى الألفا ويأخذ إذنه في هذا.

هو فتح الباب ببطء وسمح لنفسه بالدخول، كان يسير بخطوات مرتبكة ويمسح على رقبته من الخلف إلى أن وقف أمام الألفا خاصته، و إيريز لم يرفع عينيه من على الأوراق التي يمسك بها.

"ماذا هناك؟" هو سأل.

"ألفا، هناك روج موجود في الجانب الشرقي من المنطقة_" هو تمت مقاطعته بسرعه بواسطة نبرة قاسية.

"أحضر لي الرأس" بهذا هو صرف مات.

مات سار بإتجاه الغابه التي كانت على بعد أميال قليله من منزل المجموعة، وهو تمكن من شم رائحة الروج المقرفه ولكن هذا كان غريباً فهو تمكن من شم رائحة روج واحد فقط مع ثلاثة من حراس الدوريه، وحينما اقترب منهم تمكن من رؤيتها.

فتاة جميله تقف بدون أي إهتمام بالعالم، وعيونها السوداء تحتوي على الكثير من القوة فيهم وهذا الذي جعل مات قريب من الإنحناء لها بخضوع، وشعرها الأسود الطويل الذي كان يتطاير بسبب الرياح التي كانت تهب ومن خلال وجهها، إكتشف ملامحها الحادة والجميلة أيضاً.

لقد كانت ترتدي على الطراز الأسود العسكري مع حذاء طويل، فهي كانت ترتدي توب أسود بحرف V ذو أكمام قصيرة يأتي حتى فوق فخذيها بقليل مُظهراً بشرتها التي بين حذائها الذي يحتضن فخذيها وأينما ينتهي التوب، ولكن لاشئ يظهرها بشكل غير محترم.

الملابس كانت تحتضن الأماكن الصحيحه، مُظهره جسدها الرشيق الموجود به عضلات ولكنه ممتلئ في الأماكن المناسبه.

هي كانت تقف بأذرع معقودة فوق صدرها، وتعبيرها لم يكن يعطي أي شيء حتى أنها لم يكن لديها أي خوف في عينيها، والهواء حولها كان به شيء من السيطرة التي لم يكن قادر على معرفة مصدرها، وهذا فقط جعل من مظهرها أكثر هيمنه مما تكون عليها، لو فقط لم تكن رائحة الروج المقززة تملأ الهواء. إنها لا تبدو كروج لكن رائحتها مثلهم، مات فكر.

"هل تعرفين أين تقفين؟" مات سأل.

وعندما لم يحصل على رد منها، تنهد قبل أن يردف "ستكونين غبيه إذا اعتقدتي انكي تستطيعين أن تأتي إلى هنا وقتما تريدين، ولكنني لا أعتقد انكي هكذا." هو توقف لينظر إلى تعبيرها الذي كان لايزال كما هو لم يتغير.

"أخبريني لما أنتي هنا؟" مات قال وقد ارتفع صوته جزئياً.

"أنا فقط هنا لأخذ ما هو ملكي. " ألثيا أجابت أخيراً، وصوتها كان ممتلئ بالقوة و السيطرة، عينيها أصبحت تنظر مباشرة إلى مات الذي بطريقة ما تمكن من أن يتجاهل الرغبة في أن يخضع لها.

"وما هو هذا الذي أخذتهُ مجموعة الدماء الزرقاء من روج؟" هو سأل.

"رفيقي، فأنا أستطيع شم رائحته هنا." ألثيا أجابت.

لقد أصبح الأمر الآن منطقي لمات حول لما ستجرؤ روج على الدخول لمنطقتهم، ولكن مايزال كونها روج لقد كانت الثقه والشجاعه التي تمتلكها رائعه.

هو تنهد مردفاً، "أنتي حمقاء إذا فكرتي أن الألفا سيسمح لكي بالدخول للمجموعة فقط لأن رفيقكِ فيها. فهو لن يفكر مرتين قبل أن يكسر عنقكِ الصغير هذا."

أما هي فقد إبتسمت له فقط، ثم اردفت بتحدي "إجعله يأتي معي إذا".

~*~

ستوووووب *تبتسم بخبث*

عاملييين ايه؟؟
طبعاً عارفه إن البارت قصييير جداً بس دي حاجه مش بإيدي، لأن الكاتبه هي اللي البارتات بتاعتها قصيره إني أسف 😅 بس نحاول أعوض ده بإني أحدثلكم على طول علشان متزهقوش وحاجه كمان حابه أشكر الكام شخص اللي بيعلقولي وبيفرحوني بكلامهم دول أما غير كده الباقي ملهوش جمايل عليا و زعلانه منهم * تنظر بحزن وتكاد تبكي * يلا انا عارفه إنكم هتفرحوني وتبدأو تتفاعلوا وتقولولي ارآئكم الحلوة زيكم 😘


رأيكم بالبارت؟
يا ترى ايه اللي هيحصل مع ألثيا بعد كده ؟
هل الألفا هيوافق يقابلها ولا لا؟
إنتقادكم؟

كونوا بخير دائماً وحافظوا على صحتكم دمتم بأمان الله 😻💜

Althea - The Female Alpha | مترجمةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن