Chapter 18

30.2K 2.2K 330
                                    

-"بغض النظر عن كم من الممكن أن يكون الأمر صعباً، فأنا سأبتسم كالأحمق"
(بارك تشانيول) 💫

Enjoy~
****************

الصمت الذي كان يمكنك أن تسمع فيه صوت سقوط الدبوس تم كسره بصوت عواء متألم قادم من منطقة بعيدة، وفوراً غادر إيريز مع مات وتراي تابعين إياه، تاركاً ألثيا مع مجموعتها.

أصبح هناك الكثير من أصوات عواء المستذئبين ولكنها ليست متألمة وكان يزداد قربها في كل دقيقة، وصوت تحطم العظام الناتج عن تحول المستذئبين أصبح مسموعاً في الساحة الأمامية.

ولكن ألثيا ظلت ثابته في مكانها، فهذه المرة الثانية التي يدفعها إيريز بعيداً عنه، وهي تعلم أنها لن تبقي جواره في الثالثه، فقد أخبرته أن اليوم الذي سيخبرها فيه أنه لا يريدها، سيكون اليوم الذي سوف تتركه فيه، وهو فعل هذا، لقد أخبرها أنه لا يريد أن يراها مجدداً، ثم أمرها أن تغادر.

أعطته فرصة لإظهار أنه يهتم بهم، ولكنه ترك الآخرين يؤثرون على قلبه، واختار أن يصدقهم، اختارهم بدلاً عنها، لقد كانت ألثيا تعلم أنها عندما يأتي الوقت المناسب ستختار إيريز، فهي كانت مستعدة لإخباره عن من تكون حقاً وحتي انها كانت مستعدة لتسليم لقبها الي آش، وهكذا تستطيع أن تكون معه.

لكن ليس بعد الآن، فهي لا تريد أن تكون كحجر شطرنج في حياته.

لقد ولِدت لتَحكُم وليس ليحكمها أحد، فهي قويه وتستطيع أن تسيطر علي العالم، ولن تسمح لأن يتم التحكم بحياتها أكثر من ذلك من قبل شخص ولا حتي إيريز وبالتأكيد ليس بمصيرها أيضاً.

أغمضت عينيها واستعادت في عقلها جميع الأوقات التي قضتها مع إيريز وانزلقت دمعة علي خدها، في النهايه هي ليست نادمة علي أنها قابلته، فهي لم تشعر بسعادة كهذه منذ وفاة والديها، لقد اعتقدت حقاً أنها وإيريز سيكونوا كوالديها، ولكنهم كانوا أبعد ما يكون عن العلاقة التي تشاركاها والديها.

استدارت لتواجه الثلاث أعضاء من مجموعتها الذين كانوا يخفضون رؤسهم بإنتظارها، ووجهها أصبح بلا تعابير مرة أخرى، وعيناها فقدت لمعانها.

"السبب الوحيد لكونكم هنا بعد الإجتماع يعني شيئاً واحداً، اذهبوا وقوموا بعملكم، فمجموعة المعالج الأحمر لا تتراجع عن وعودها ابداً." أخبرتهم ألثيا.

"ألفا إن باقي محاربين مجموعتنا سوف يصلوا إلى هنا قريباً" آش أخبر ألثيا.

لقد علِمت أن مجموعتها ستأتي لتقديم العون لمجموعة الدماء الزرقاء، وقريباً سيكون نصف محاربيها هنا أيضاً.

"حتى وصولهم، إذهبوا وساعدوهم" ألثيا صرفتهم.

بعد بضع دقائق من مغادرتهم, أتى أليكس لجانب ألثيا، لقد علم أن هناك حرب بالخارج، وعندما لم يعثر علي ألثيا بين المحاربين الذين يقاتلون في الساحة، بحث عنها في كل مكان حتي وجدها في مكتب الألفا، وقد ارتاح قليلاً لأنه وجدها أخيراً واقفة بجوار النافذة.

نظرت ألثيا إلى الحرب القائمة في المنطقة. لقد كان هناك الكثير من الروجز، أكثر مما توقعت، كما أنها تعلم أن أكثر منهم في طريقهم إلى المجموعة، فهي تعلم أن هناك من خطط لهذا الهجوم منذ فتره لأن تجميع هذا العدد من الروجز معاً يأخذ وقتاً طويلاً، وعلي الرغم من أن مجموعة إيريز قوية، إلا أنها تعرف أن مجموعته ستعاني وسوف تتعرض حياة الكثيرين للخطر.

تعلم أن شخص قد خطط ليستولي علي المجموعة، فهم كانوا بإنتظار أضعف لحظاتهم، وعلي ما يبدوا أن هذا هو الوقت المناسب للمهاجمة، عندما يكون الألفا حزين لخسارة فرد من عائلته، ولكنها مازالت لم تعلم من هذا الشخص الذي تم قتله.

"أليكس، من يكون هذا الشخص من عائلة إيريز الذي تم قتله؟" سألت ألثيا وعينيها مازالت علي الحرب التي بالخارج.

أليكس كان متردداً إذا كان من الصواب أن يخبرها من هو، فهي كان يبدو عليها أنها تحبه حقًا ولكنه لن يخفى أي شيء عنها.

"نواه"

~*~

(كاااااااااااااااات)
بقالي فتره مش بقولها وبصراحه بحس بسعاده مريبه وانا بقولها *تبتسم بشر* نيهاهاها

رأيكم بالبارت؟؟
يا ترى ايه اللي هيحصل في الحرب؟
اي اللي هيحصل في علاقه ألثيا وإيريز؟
نواااااه؟
مين اللي خطط للحرب ومين اللي قتل نواه؟؟
توقعاتكم؟
انتقاداتكم؟

كل عام وانتم بخير 😻💜

Althea - The Female Alpha | مترجمةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن